احم احم البارت السادس
سابقا...
دخل كوهاكو بيت كايدي فقالوا :ماذا حل هل وجدته..فدخل سيشمارو من خلفه فوقفوا وتعجبوا لقدومه فقال انيوشا : لقد اتيت لقد ظنناك رحلت..فقال سيشمارو : اين هي رين........
التكملة....
قالت كايدي انها هنا وحالتها تسوء اكثر واكثر انا لااعرف ما بها بلضبط....فنظر لها سيشمارو ممدودة على الفراش وتتنفس بصعوبة وهي متعرقة بشدة ولان حاسة الشم لديه قوية شم دمائها وقال : في نفسه تماما مثل ما ظننت ..ثم نظر لهم وقال : اخرجوا ودعوني وحدي معها ..فقال انيوشا :ولما..قال كوهاكو : لا بأس لنتركهما وحدهما فخرج كوهاكو وخرجوا جميعا من بعده ..ضل سيشمارو ينظر لها ثم جلس الى جانبها ومد يده وفتح رباط الكيمونو الذي ترتديه ثم فتح ملابسها (بس لاتخافوا هية ترتدي ملابس داخلية:lolz: ) نظر الى اسفل صدرها كان فيه جرح ينزف لكنها تلفه بلفاف مزق اللفاف رأى الجرح وقال: يالكي من حمقاء كيف تخبئين جرحا عميقا مثل هذا دون تعقيمه ..ثم وضع يده عليه واغمضت عيناها بشدة وتأذت وقال :لقد التهب الجرح وتلوث كثيرا بسببه حرارتها مرتفعة انه خطير وقريب من قلبها لن يشفى بسهولة..فصار فوقها ووضع قدماه فوق قدماها وامسك بكلتا يداها بيده ورفعهن للاعلى وهي لم تكن مستيقظة من شدة ضعفها فنظر في وجهها وقال :سأثبتكي كي لاتتحركي..ثم تقرب من وجهها اكثر وهمس في اذنها : سيؤلمكي هذا قليلا تحمليه من اجلي ..ثم انزل راسه وتقرب من الجرح واخرج لسانه ولع الجرح ففتحت عيناها بسرعة ارادت الصراخ لكنه وضع يده على فمها ليمنعها من ذلك حركت قدماها وحاولت الابتعاد من شدة الالم لكن كان قد ثبتها بقدماه جيدا فظل يخرج دخان من الجرح اثناء لعقه له فهو في طبيعته لسانه يشفي الجروح وعندما اكمل رفع راسه ونظر في عيناها وابعد يده من فمها كانت دموعها تجري مت شدة الالم فقال لها: امازلتي تتألمين..فقالت رين :لا لقد اختفى الالم الان ..فقال سيشمارو:الم اقل لكي انكي مزعجة لم لاتكفين عن ترفتكي المتهورة لم تخفين جرحكي هكذا .. فقالت وهي حزينة :لانني ..لانني اردت ان اشعر مثل ما شعر سيدي سيشمارو ساما لانني سبب في جروحك ولانني.....فتقرب منها وفبلها في شفتيها ..اتسعت عيناها وصارت حمراء بلكامل ..ثم ابتعد قليلا وقال : هل حقا تريدين ان تكوني معي ..فقالت: نعم ..فقال: حتى لو لن تري البشريين اصدقائكي بعد الان.. فقالت : نعم ..فقال سيشمارو :ومهما كان الالم الذي سألحقه بكي ..فقالت :مهما كان الذي سيحصل لي فأنا موافقة طالما اني سأكون معك سيشمارو ساما ..فابعد جسده عنها وقال : حسنا اذن سأخذكي معي ..فقالت بفرح :حقا..فأدار وجهه وقال :نعم البس ثيابكي وسأنتظركي في الخارج قرب التل ..ثم نظرت الى نفسها ووجدت ثيابها مفتوحة فأغلقتهن بسرعة وصارت وجنتاها حمراوتان ..فخرج سيشمارو وكأنه لم يفعل شيء ..وعند خروجه اتاه كوهاكو وقال :هل هي بخير الان هل تحسنت ..لم يجيبه سيشمارو وذهب في طريقه.. وبعد فترة قصيرة خرجت رين وفي يدها قطعة قماش لفت بها ملابسها ..فقالت كايدي :رين هل شفيتي ..فقال كوهاكو :انتي تحملين ملابسكي هل سوف.....فنظرت لهم والموع تملئ عيناها وقالت: جدتي كايدي وكاجومي وانيوشا وكوهاكو انا..انا اسفة لقد جعلتموني اعيش اياما جميلة حقا واعطيتموني الحب والحنان لكن انا ..لم استطع ان انسى سيدي سيشمارو ساما ثم انزلت رأسها وقالت :اعلم انها انانية مني لكني لم اكن اريد ان اكون عبئا عليكم ..فتقربت منها كايدي وقالت : عزيزتي لم تكوني عبئا لقد عشنا معكي اياما حلوة ولكنها حياتكي وانتي حرة بمن تريدين العيش معه ..فقالت لها كاجومي :نعم ونحن سعداء من اجلكي ....فقالت والدموع تجري من عينيها :شكرا لكم جميعا فعانقتها كايدي ثم نظرت رين لكوهاكو وقالت: كوهاكو سان ارجوك سامحني لقد ..لقد جرحتك...فقال: بلعكس انا ايضا سعيد من اجلكي فسعادتكي مهمة بلنسبة لي طالما انكي تريدين هذا فهذا كاف بلنسبة لي ..فقالت : شكرا لك شكرا لك كثيرا ثم انحنت لهم وقالت :شكرا لكم على كل شيء لن انسى لطفكم معي ولن انساكم ابدا ..ثم ركضت نحو التل والدموع تجري من عينيها لانها كانت لحظة صعبة بلنسبة لها ...ثم وصلت الى سيشمارو فنظر لها وقال :لم ـاخرتي هكذا ..هيا اصعدي...فمسحت دموعها وابتسمت وقالت :حسنا.......
أنت تقرأ
أحببتك اكثر مما ينبغي
Fantasiaسيشومارو... رين.. انيوشا.. كاجومي.. ميراكو.. سانجو.. القصة ليست ملكي... اعجبتني فنقلتها