البارت .2.♥♥

164 9 4
                                    

《تذكير》 ... اشغلو لاغنية ..
فقد وعيه تاي  وامه تبكي عليه .واتصلت بكوك حتى يأخذون تاي الى المشفى ...وصل كوك الى منزل تاي..

《نبدأ..》

وصل كوك الى منزل تاي وهوة خأف عليه جدا .. طرق الباب . بعد ثواني فتحت الباب ام تاي وهية تبكي ..

كوك." اين تاي .. ارجوكي فالنسرع بأسعافه ."

ام تاي" انه في لاعلى ". ببكاء.

ذهب كوك مسرعاً الى لاعلى هوة ام تاي .  فرئى  مضهر تمنى ان يموت قبل ان ينضر اليه .
كان تاي تغطيه الدماء وهوة يتنفس ببطئ ...

بسرعة تقدم كوك منه وحمله وهوة يبكي بحرقة .. نزل من على السلم بسرعة .. ولاحسن حضه لم يقع من الدرج ..  خرج من المنزل .. وهو يتقدم من سيارته ..
فتحت ام تاي . باب الخلفي للسيارة دخلت وساعدت كوك على ادخال ابنها .. بحذر حتى جعلت من راسه على فخذيها .. اغلق الباب كوك بسرعة وفتح باب الأمامي للسياقة ...
ذهب بسرعة الى اقرب مستشفى .. بعد 10دقائق. وصل وركن سارته بمكان ما.. بسرعة حمل تاي ودخل الى المشفى وهو يصرخ على الممرضين لاسعافه ..

كوك." فل ينقذه احد ما ..بسرعة . .  سيموت هياااا." بغضب وصراخ.

تقد احد المرضين ومعه سرسر المشفى .. واخذه الى غرفة ما . حتى يعالجوه..  لم يسمحو . لكوك وام تاي للدخول .. فانتضرو في الرواق ..

^^^راح يكون اسم ام تاي .《هنام 》..^^^^^

هنام ." يالهي اجعل صغيري بخير . يالهي ارجوك ." ببكاء وخوف"

كوك." ارجوكي خالتي .سيكون بخير اهدائي" يحضنها .

هنام." كيف تريني ان اهدا وصغيري حالته خطرة ... اهئ اهئ." تبكي بقوة .

يبقى كوك محتضن هنام .. وهو يحاول تهدئتها .. بان تاي سيكون بخير . بعد عدت دقائق هدأت قليلا وابتعدت منه .. فقال كوك ..

كوك ." خالتي اريد ان اسالك سوال." بتسال.

هنام" اجل تفضل ." بتوتر .

كوك " لماذا فعل تاي هكذا بنفسه هل كان مريض ."

همام ." اجل بني كان مريض . كان لديه اكتأب "

كوك ." ماذاااا. لماذا لم يقل لي .  ااه انا اسف جدا خالتي لانني لم اعتني بتاي جيدا."بتاسف وحزن .

هنام ." لا تقول هذا بني ..  انت اهتممت به . لا تتأسف .".  بحزن . وتوتر لا تستطيع القول له انه بسبب حبه لك فعل هذا .

كوك ."  اااف . انه صديقي لكن بسبب حبي لجيمين واهتمامي به اكثر نسيت تاي انه يتحسس اذ لم اعطيه الأهتمام .. عندما يستيقض ساتاسف منه ."

كان كوك وهنام يتحدثو .  وهم قلقين على تاي لانه تأخر . ساعة تقريبن ..
بعد دقائق خرج الطبيي من الغرفة .. فذهب بسرعة كوك وهنام ليطمأنو على حالت تاي ..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 29, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

《♡ليتك تعلم كم احبك ♡》ون شوت / VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن