part 6 > - <

1.3K 132 66
                                    


ضوء صغير منكم ⭐ يُضيئ قلبي

وتعليق لطيف مثلكم يسعدني

_____________

" soobin pov "

أستيقظت صباحاََ على صوت لهاث خفيف و أنين تلك النائمه في حضني.. هل ترى كابوس؟!.. سحبتها إلي اكثر وبدأت اربت على رأسها واناديها بصوت منخفظ احاول ايقاظها..

حتى أستيقظت بسرعه مفزوعه تلتقط انفاسها بسرعه.. كانت لا تفعل شيئ سوا البكاء..

سحبتها إلي رأسها على كتفي تبكي وانا اربت على شعرها بلطف واقبل فروه رأسها بين الحين والاخر..

أمسكت وجهها بين يدي رادفاََ " هل انتِ بخير؟! "
لكن لا حياة لمن تنادي كانت تبكي بحرقه..

اشعر إنني شخص مسؤول عنها لذى علي حمايتها.. هل بالغت في ذالك؟!.. تلك الأشياء التي افعلها بدافع المسؤليه ام.. الحب؟!

' الكاتبه : الجواب منكم يحلوين انصحولي
سوبين بالله 🌚👌🏼 *

"soobin pov end"

"saji pov"

لقد عااد.. لقد عاد الكابوس من جديد.. لما كلما اشعر بالراحه يأتي هذا الكابوس علي مجددا.. ليتني التقي بهؤلاء الفتيان الذان انقذاني انا و يورا في ذلك اليوم..

" flash back "

" ساجي ' بصراخ وبكاء' " : اتركني ايها اللعين.. يورا اطلبي المساعده.. بسرعه

رجل 1 : اصمتِ.. انتِ وجبه رائعه لليوم إلى كذلك شباب..

رجل 2 : لقد هربت الأخرى..

رجل 1 : ماذا تنتظران الحقاها أيها الأغبيان.. امم وانتِ سوف تكونين لي..

ساجي " بصراخ " : ساعدوني ارجوكم...

يورا " ببكاء" : اوه.. ارجوكم.. صديقتي في ورطه ارجوك هنالك منحرفين لقد هربت منهم بصعوبه...

تكلم ذلك الفتى صاحب الهودي الاسود الذي يعطي رأسه وصديقه بنفس الحاله...

فرقعوا اصابعهم و رقبتهم بحركة مماثله بعضهما البعض.. وها هما يصرخان..

"يون.. بيـن"

ما هي الا ثواني حتى وقعوا الرجال على الأرض مصابين.. وينزفون دماََ وكانت ساجي مغمياََ عليها..

حتى أستيقظت في اليوم الثاني وكانت على فراشها واخبرتها يورا عن الفتيان لكن حتى يورا لم ترى ملامحهم.. بسبب الظلام..

GET a  Hug [ sb | txt ] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن