هووه مين متذكرني 👈🏻👉🏻
كتبت لكم اسباب اختفائي سو ايم سوري 🥺
بلا ما اطرل عليكم خلي نبدأ البارتضوء صغير منكم ⭐ يُضيئ قلبي
وتعليق لطيف مثلكم يسعدني________________
" soobin vop "
حسناََ انا في الصيدليه احظر الفوط الصحيه للفتيات .. فكرت ان احظر معي حبوب مسكن للألم.. و كيس الماء الدافئ.. اراهن انها لا تهتم بنفسها جيداََ.. القليل من الشوكولا من الماركت و الوجبات الخفيفه غير ضاره..
" soobin pov end "
"saji pov"
بعد عده ايام .. دورتي الشهريه مرت بشكل جيد. اما هو فصار يخرج كثيراََ لمقابلة اصدقائه.. اخبرتكم عنهم معه في العمل.. وانا كنت مشتته جداََ هذه الايام. فأنا اشعر باحساس غريب و يدغدغ في معدتي و كان يرقات و تحولت إلى فراشات داخلها..
اصبح اتمعن في ملامح كثيراََ.. حيث انني استمته وكانه فيلم مشوق . ادركت انني اصبحت معتاده على النوم بين احضانه وقبلاته التي يطبعها على كتفي من غير سبب.. وهذه كانت اكثر حركه تجعل قلبي يصرخ..
هنالك سؤال واحد يجول في راسي وانا متأكده من الجواب لكنني خائفه.. هل واللعنه انا واقعه له لتلك الدرجه !! سوف اصاب بالجنون.
سوف اتصل على صديقاتي المقربات.. حيث يورا صاحبه العلاقات الجيده.. استطيع ان اقول انها غير مرتبطه الا انها تفهم بتلك الامور..
من الجيد ان سوبين خارجاََ منذ ساعتين مع صديقه يونجون.. اوه اصبحت اعرف اصدقائه كلهم..
"saji pov end"
[ الساعه ال 5:18 pm ]
" يورا : آسفه.. انها ازمه مرور، وايضاََ تأخرت في اختيار ملابس.. ما رأيك"
" ساجي : اه ادهلي فقط.. ليس الان"
" ناني :اوه توتر.. عزيزتي ساجي ماذا يوجد؟!"
" ساجي : هو؛ انهُ.. كما تعلمون لدي رفيق عناق و،.." قلت وانا العب بأصابعي بتوتر
" يورا : ادخلي في صلب الموضوع ساجي-شي"
" ساجي : اعتقد.. انني معجبة به؛ تعلمين انه منذ شهر يعيش معي ويهتم بي كانني طفلته لقد اعتدت على وجوده.. و لا استطيع تخيل ان اقضي ليله من دونه "
" من دوني انا.؟! "
* اوه اللعنه كيف لي ان لا اسمع صوت الباب *
أنت تقرأ
GET a Hug [ sb | txt ]
Short Storyمَنَ سَوًّفَ يَستخدم الَتَطَبيق الَغبَي هَذا.. . . انَا الَذيَ سَوًّفَ اسَتَخَدَمَهَ.. . . started : 200615 completed : 201018