4بارت
مرات اشوفڪ ڪل هلي🤍🔥
ومرات اشوفڪ مو عرف🤍🔥
🍃🌸🍃🌸🍃🌸🍃🌸🍃
لمار،هيج. بس،شلون. ماكدر أإأذأإأ ماشوفك
فارس حبيبتي شبيج اول مانزل كبل يمج. اجي
لمار،نوعا ماقتنعت
بس. راح. ومر،اهواي وجة وشفتةوفرحت وستمرت هيج. ومرة. جنت بغرفتي. كاعدة. وشباك ينضرب ويختفي صوت ضحكت كلت اكيد. ه̷̷َـَْـُذآ فارس م̷ـــِْن يجي. يكلي جيت ماناسيج يطي اشارة ماهتميت. ويومية هيج. كلت. شنوسالفة يعني هوة هنا بس،ماشفتةابد. طبعا بيتنة لة حديقة. اماميى كبيرة. وكدام بيت مرت جدي وكدامهة بيت. خالة وبيتهم ثالث واحد هيج. صايرين. المهم. ماهتميت للي يصير ومشت حياتي. كعدت الًيَوُمًِ حنة بت جيرانة حايط ع حايط. لبست. فستان. كولش قصير ولونة رماني. كان كلش. قيصروطلعت فدشي ههه لمهم. وحت. وحضرت الحنةورجعت وانة دابدل. ماعرف ب الشباك مفتوح. باوعت بالمراية ليـّۓ كبالي لمحت عين تباوعلي بس عين تخوف. وكبار. موعيون فارس حلوات وناعسات
وانة ردن. كاملةنازعة طفرت. وسديتةوخفت كلش منو ه̷̷َـَْـُذآ ليـّۓ يباوعلي. انة بطبعي مااظم علة فارس حجيتلة كال ماعليج وسكتت انة. ؤلله 👆👆 بعد. فترة صارو كلش،يتمادون. وياي. لدرجة حتى تهديد. بورقة. شمرو علية. أإأذأإأ ماعفتي فارس ندمج. واهواي اشياء وفوك كل ه̷̷َـَْـُذآ ارقام. انة ابد. ما سكتت وكلت ل فارس. كال هذولة. علية كتلة بكيفك بس،ردت كلك خاڤ يجي يوم وتكول ضميتي علية وصدك. بعد فترة طلعت. جنت لبسة لبس ولادي. وطلعت. للحديقة ب12 بليل. شفت احدمن بعيد. يشرلي بالبداية فكرت. فارس بس تكدت موفارس لان فارس يجي. كبل ه̷̷َـَْـُذآ. لاجة م̷ـــِْن بين الشجر. انة حسيت فخ. ليـّۓ. وتكدت فارس موجود. يباوع عبالة آحـبُ:* غيرواخونة انة سويت نفسي. عبالي فارس. كتلة هلووو مشتاقتلك. كنت. منتضرتك. وتقربت علي ولزمة م̷ـــِْن شعرة وطي دفرة ☟تٌَحَـتْ☟ الحزام لله شاهد اكو. حفرة وراةوكع بيهة بعدماكام ورة اللحفرةوكطعتة تكطع اعرفة منو كتلة اسمع ڵـڱ. لانتةولاغيرك راح يكدر يطخني اويمسني بشي. فهمت لان انةتاج راسك واذا عرف عمي فلان. بهيج شي . لله. شاهد. يموتك. ضل صافن علية مادري عرفة. منو وشنوهوة هددتة ببو ة يموتة مايقبل وبوواحد حباب بس لابن عاق. لمهم. ثاني يوم لكاني. مدنك. راسة ومشت لايام. وصارت. تجيني. رسائل. تكول فارس. جذاب يضحك عليج. وانتي مجر،د. رهن. لان انَـyouـْتي لبنية لوحيدة لي محد كدر،يتحداهةويوكعهة بشباكة ويضحك عليهة. وهوة كال. بس انة كدر،علة هاي واندك بيهة. وسوة روحة يحبج وكعتي بفخة نقذي روحج كبل لٱ تموتين. اويسويلج. شي لْـۆ يفضحج.
ا
يومية. صارت تجي. هيج رسائل انة خفت وصار الشك. يدور،براسي. موطبيعي. بس انة حبيتة لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. هيج. يسوي جان عدي. صديق. بس صداقة سطحية. م̷ـــِْن منطقةجنة بالمدرسة سوة. جان يدك شباك انة خفت بس شفتة كتلة ماتستحي عبالي هوة ليـّۓ يجي يو مية يدك شباك كال ولج شبيج طيني. مجال احجيلج اول شي انة مو ليـّۓ يباوعلج. دوم وجيت احذرج. م̷ـــِْن فارس جذاب ؤلله 👆👆 يضحك عليج ولج يكعدون كعدة كل شباب ويكولون اليوم فلانة الضحية ويتراهنون منو يكدر،يوكعهة. بس انَـyouـْتي. محد ندك بيج. وكل ليـّۓ. حجووياج. صديتيهم بس هوة كدر يقترب. منج. وحبيتي واستغل حبج. لة. وضعفتي.
لمار جانت مثل الساعقة. علية. بس كتلةشنو ليثبت
علي اوكي. شوفي هاج. هذا مبايلي. شوفي.لتسجيل. لمار خليتة. بجهازي ورجعت جهازمالتةوكتلةروح لاحد يشوفك تطلع سالفةجديدةراح سمعت وهنا كانت. الصدمة. النصدمتهة عمري. كلة. سمعت شلون كل واحد يختار بنية ينصب عليهة. انة ضليت فاتحة. حلكي م̷ـــِْن كد. الصدمات. كلت. كلهةتحجي بس ماسمعت صوتة. اكيد. كذب عقلي يكلي ولج. يضحك عليج. وكلبي. يكلي لامستحيل. ه̷̷َـَْـُذآ يحبج. وصدكي وصرت. بين. نارين بين. عقلي الرافض. اصدكة وبين كلبي ليـّۓ مايصدكني ويسمعلي مصدكة ومتت م̷ـــِْن. التفكير تخبلت. شنو الصّـْْ(☑)ـْْحّ وشنوالغلط ؤلله 👆👆 تعبت. ومرة شفت ادين بشباك ورحت ع شباك. ورحت. باوع جان اشوف ربع شباب واحد ليـّۓ ضربتة. صدك يجي فارس يركض. حافي. يكلي ماتوقعتج هيج رخيصة تحجين وي. رابعة سوة. ضليت واكفة. لمار انتة شتحجي ؤلله 👆👆 عبالي انتة.
فارس. اسس ولاكلمة. راح شوف وجي ؤلله 👆👆 اذا
نهاية بارتولم يعد في زوايا الروحِ زاويةً فيها أُخبّئُ يا اللهُ ما ابتسما فلا تذرني وحيداً، أنت أرحمُ بي ولا تدع للأسى في داخلي قَدما."
علي العبادي
أنت تقرأ
انا واستاذي والماضي
Romanceقصة ستاذ. يحب طالبتةةالى درجة لاتوصف ويسوي المستحيل في سبيل تكون لة تابعوللخيرحبايبي ولاتنسون النجمةوتصويت فديت. كم