6بارت
⠀وأدري بيك
وچني ما أدري واجيت ومن ثگل وجهك ، عرفت الدنيا خربت الناس خربت و بابكم عينه على غيري ونسيت ، وداعة الله ولا يظل بالك عليةالنية چانت بس أحبك هالمشيت .
💜🍃💜🍃💜🍃💜
لمار. مرت. اشهروانة كلش تعلقت. بمحمد لان حباب وردة مال لله. نحجي بليل بنهار اراجع. وانة مشي ليهم بس مودوم لامرات نلتقي ونضل نحجي. وهوة كال احبج ومن هل حجي انة صدكت لان صدك يحبني. وشكد ختبرتة. بكل طرق ماينطي،مجال لوحدة ابد وكان كل جوابة. انة اسف. اخيتي. بس ماكدر. الان مراتبط وحبيبتي. موت علية وتعبت يالله صارت. ليـّۓ وحبتني ماكدر،اجازف واخسرهة
لمار،كلش، مايطي. مجال وثكيل بس هم زاحف. 😅ههه لمهم. ومرت. ومتحنت دور اول ونتضرت النتيجة وكىعت ب 3 دروس متت. حاولت قتل نفسي لان تعبت بس كان. هوة. ورزلني.رزالة مرتبةوشجعني الدور الثاني. وصدك بلشت اقرةودرست دورالثاني ومتحنت ورجعت ب2 يعني نجحت فيزياء رياضيات ونكليزي رجعت بيهن متت حركة وتعبت. ورجعت دور،3. وهم مانجحت لان اسئلة خارجية طلعت مومن المنهج ؤلله 👆👆 العضيم مومن المنهج ابد بس،كم ملاحظة م̷ـــِْن لمنهج الباقي كلة ماكو. وتعبت كنت وبيوم. بضبط بتاريخ 2019/10/19 نايمة وحلم انة ناجحة ومحققة حلمي وكعدت علة صوت مامة بصوت يرعب شايفين م̷ـــِْن انتة نايم صبح ويجي احد يفززك. يخليك. تتخبل رسمي صرت ماعرف،شحجي سمعت تكول مانجحت 3دورارماكو رسبت تعيد سنة انة صدمة اكبرمن. عمري صارت حسيت. مثل لماي لبارد كلش. ونشمر،علةوجهي فزيت م̷ـــِْن. الوهام. وخسرت اي،خسرت. شليت بس كاعدةماعرف ايي شي. جتني ساعة مثل السكون حتى حركة ماتحرك بس،صافنة ودموع عشرة عشرة بنزلن يجوني. شككت ادية. مامتت تعبت. ضليت بجي،ماكو فايدة. متت بدمي كان. ه̷̷َـَْـُذآ الًيَوُمًِ جدا مشوم علية الى درجة لاتوصف مو بس نتيجة طلعت لامشاكل اهواي. صارت. وياي وتغيرت حياتي لالانكلبت كلاب. كلش تعبت. وخذت. حباية منوم بس،م̷ـــِْن احد يكعدني اكعد. عُاَدّيَےّ يعني احس مومثل ليـّۓ ياخدون بعد يطفي ونمت الساعة ب2 ونص ليل. حسيت حركة بغرفة انةواخوي اصغرمني انام بغرفةواوحدة كلمن ماخذ كتر. ونايم حسيت. كلت بوي هذا شغل. لضوة لنة الان انةبالفترة لاخيرصرت اخاف م̷ـــِْن الضلمة ماهتميت بس بعدين سمعت لباب نقفل اهنا خفت. رفعت راسي،جان اشوف فارس ضحكت ودرت وجهي نمت كلت اتخايل. اكيد.
حسيت احد. رفع. الغطة وخلةايدة علة ضهري انة نزيت. فارس،شش. وكرص يدي. لمار،شسوي،طلع تخبلت اكيد. انةماريدك أإأذأإأ احدجة اكيد. يكتلوك ويكتلوني عبالهم. شي ثاني.طلع وصدك. فتح شباك صاريطلع بس عڵـڱ. بي. وامي دك بالباب خفت امي كامت تكول منو منو هذا انة اغطي ع نفسي،لان فعلان. مامسوية شي وخفت حالي حالهة فتحت الباب وامي تركض وتنزلةودك. وابوي اجة ولزمة علكة وكطعةتكطع انة خفت كلش طلع مكبسل. عرفت موخوش انسان كنة مخدوعين +
(بقلم علي السماوي قصةحقيقية. )
بي فعلان. وجةاهلة وخذوة وبليل شردو للعمامة وصارت كعدة ونكلبت دنية واحنة عشائر وفصلو. اهلة وحرمو يدخل بعد المنطقة بس،امة كامت تتوسل وين يروح. وضل بالمنطقة بس مايمر،بشورع ليـّۓ تجي،علة بيتنة. بس انةمحد حجة وياي. لان. انة مامسوية شي. واحد م̷ـــِْن عمامي كال اذا تحبة ؤلله 👆👆 اوكف وياهةوسويلهم احلة عرس. بس انةوماوفقت هسة يطلع ينتقم مِڼـّي لان نضرب. بسبب انوجة لبينتة وينتقم م̷ـــِْن بوي ومن جة اناس تكول اكيد. بيهة شي،مسويلهة شي. وستروعلية انة. مامسوية شي. حتى اخاف بس اكرة احد يحجي علية. رفضت. كلت انة اريد. اكمل دراستي مايهمني احد وانة ماخاف لوفعلان احبة ويحبني كان. كلت وكفت بوجوهكم حتى احصل علي بس ما احبة ودست ع قَلبـ♡ــيے. لان حب الانسان الغلط وكسرة بيدة لهيج. انة. دست علي ومشيت. وصارت. الناس،شكال لوان. تحجي وتستنتج. م̷ـــِْن يمهم. وتعرفون ناس تحب لالاتعشق الحجي والذم. الناس لمهم. سوهة انة كايلتلةيجي. واليكولااكيدلكفوهة نايمة وياولي يكول لٱ اكيد. هسة هية الخابرتة وجة واشكال لوان. بس مايهمني لان. مامسوية شي. بس. كل هاي. ماهمني وماهزمني. شعرة. بس. كلام اهلي ليـّۓ ليـّۓ نطعنت بي ولي كسرني.
كان م̷ـــِْن
أنت تقرأ
انا واستاذي والماضي
Romanceقصة ستاذ. يحب طالبتةةالى درجة لاتوصف ويسوي المستحيل في سبيل تكون لة تابعوللخيرحبايبي ولاتنسون النجمةوتصويت فديت. كم