《الجزء 9 من القصة:》

3.1K 132 20
                                    

في اليوم التالي~:
في المدرسة~:
دخلت اسمك للمدرسة كعادتها لاكن اليوم ...لمحت ببصرها تاي الذي يصرخ على وجه روزي ويهددها بصراخ..
لقد انصدمت اسمك من منظر صديقتها التي تبكي برتجاف ...
اسمك في نفسها :هل اتدخل او لا؟ .......لتتشجع وتقول: لا سوف اساعد صديقتي رغما عن ذلك اللعوب الأحمق...
ذهبت مسرعتا عند تاي وروزي ...لتمسك بمعصم روزي وتضعه وراأها..
لتواجه تاي الذي كان يفيض من الغضب ...لتقول بتشجع : تاي انا لا أسمح لك ان تلمس صديقتي ابدا ...
تاي بصراخ: هيا ابتعدي من طريقي والا سوف ارتكب جريمة لاتعجبك ابدا ...
لتخاف اسمك من صوت تاي الذي دب في قلبها الرعب ...لتقول بتوتر وتشجع: انت اصلا حقير ولعوب وليس في قلبك ذرة رحمة ..كيف لك ان تصرخ في وجه اختك هاا؟ ..
لتقترب لوجهه تستحي انفاسه الساخنة.. و تنظر لعيناه الحادتان الحمراء...لتقول بهمس بارد : هي ساعدتني والان دوري حتى ارد لها الجميل.. ياكيم تايهيو .....لاكن قبل ان تكمل كلامها سحبها بمعصمها بقوة كثور.. حتى انها كادت تريد البكاء من لألم ...
اسمك بدموع مترغرغة: ت..تاي اتركني ا..ارارجووك انت تؤلمني...
ليتجاهلها ويسحبها بقوة في احدى الحمامات .. ليدفعها كالهائج بقوة في الحائط ويقترب منها وملامح القسوة وغضب تعلو ملامحه ...
وعروقه الحمراء البارزة ...وتعرقه الزائد الذي يجعله وحشا حقيقيا ...
ليقترب منها اكثر بينما انفاسه الساخنة تضرب وجهها بقوة...
اسمك بخوف وبكاء: تااي ماذا تريد مني؟...بينما هي تتنفس شهيقا وزفيرا بسرعة..و صدرها الذي يصعد وينزل بقوة ....
وعندما اقترب تاي لوجهها اكثر بلعت ريقها بخوف وارتجاف...وتنظر لعيناه كالقطة البريئة...
.......لقبلها بقوة وعنف...تاركا ايها تصرخ وتبكي بقوة ...
كان يقبلها بشهوة وشغف ....لينزل لرقبتها تاركا منها لوحة فنية ...
وتلك التي تبكي وتتألم بقوة ...وتريد ابعادة بقوة ...
بعد مرور دقائق~ :
ليكمل بتقبيلها بكل انش في وجهها ...
كان يريد الاتجاه لشفتاها المنتفخة ...لاكن صعد ببصره فوق ليجدها تبكي بحرقة ودموعها التي تنزل كشلال واحبالها الصوتية التي اختفت ..
لتبدأ بشهق بقوة ...وتتكلم بتعثلم: ا.ار..ارجوك ..تاي.. ا..ارحمني ...ا..سفة ..ج..جدا ....ارجوك ..لتغمض عيناها بتعب اخر كلامها ..
لينظر بصمت ... حتى ان قلبه تحطم لنصفين بسبب كلامها ..ومنظرها الذي جعله يريد البكاء....
وقلبه الذي انطفئ من ناره ...
و..بدون تردد حملها بوضعية العروس ليخرجها بألم وحرقة ...
لتلمح روزي ذلك المنظر لتنصدم ويبدأ قلبها بالخفقان لصديقتها وتبكي بصمت ...
ليخرجها تاي من المدرسة ويركب سيارته بسرعة ...
في منتصف السيارة~ :
كانت اسمك تهمس وهي غير واعية: تاي ارجووكك ابتعد انني اتألم ارجوك ..انا اسفة اسفة حقا لن اعيدها فقط اتركني...ااه
.بدأ تاي يلدغه قلبه لكل كلمة تخرجها ....ويتذكره ترجياتها كشريط يمر عليه...
ليضعها على صدره يمسح على شعرها بخفة ...
عند الوصول ~:
ليوصلو لمنزل تاي الذي يمكث فيه وحده ..
ليفتح باب السيارة ويحملها وهي نائمة كالملاك ...ليفتح باب بيته بخفة ويشغل الأنوار ..ويصعدها الى غرفته
ويضعها برفق ..فوق سريره ..ويبعد خصلات شعرها الملتسقة بوجهها بسبب البكاء...
ليبدأ هو بنزع ملابسه للأستحمام ..ريثما تستيقظ تلك النائمة ...
بعد نصف ساعة من الاستحمام ~:
ليخرج تاي بمنظره المغري والمثير ..وقطرات الماء التي تنزل من جسمه تلوى الآخرى ... وشعره الذي جعله اكثر اثارة ..
وحول خصره منشفة خفيفة يشدها بيديه برفق ...
ليرى اسمك التي تتحرك بعشوائية ولطف.. ليذهب لخزانته ليلتفت ويبدأ في تبديل ملابسه ..
بعد مرور دقيقتان.. فتحت اسمك عيناها ببطئ وبضباب ..لتفركهما بلطف ..وترى انها بسرير وتنصدم من ذلك المنظر الذي رأته...
قد كان تاي قد بدأى في اغلاق سرواله...لتنظر لفوق لتجد ظهره العاري ..لتبدأ خدود اسمك بتصبغ بلون الأحمر تدريجيا وترتفع حرارتها ...
لتذوب من الخجل......ليلتفت تاي وراءه لوهلة ...لتغلق اسمك عيناها بسرعة وتوتر ...
ليكمل تاي تبديل ملابسه ويذهب خارج الغرفة قبل اطمأنانه لأسمك ....
ليلبس سترته وقبل خروجه اخبر الحراس ان لايدعوكي تخرجي من البيت لسلامتك ...
ويذهب بسيارته ...
عند اسمك~ :
عندما سمعت صوت السيارة فتحت عيناها ببطئ وخجل.....
لتستيقظ على ظهرها برفق وهي تأن من الالم ...
لتمشي برفق وخفة ... بين الغرفة لتفتح الأضواء ..لتخطي خطواتها خاج الغرفة .. لتندهش من منظر المنزل ولباقته واحترافه وهدوءه..لتنزل تحت برفق وهي تتأوه من الألم ... لتتفقد المنزل بسرعة ..،حتى حست بالعطش ..لتذهب للمطبخ لشرب الماء..
كانت تشرب الماء بلطافة ...حتى اسقطت الكأس الزجاجي على رجليها بدون قصد....
لتصرخ من الألم وتبدأ بالبكاء بصمت وشهقة ...
بعد مرور دقائق من بكاء أسمك وهي فقط تتنفس بصعوبة من الألم
لتسمع صوت فتح الباب ؟
لتخاف وتسرع للأختباء تحت الطاولة وتحاول احباس أنينها المستمر ..
ليدخل تاي المنزل بهدوء وبدأ في نزع سترته .. حتى سمع انين خافت يأتي من المطبخ ...ليذهب ولايجد احد حتى سمع شهقة أحد بقوة
لينزل رأسه ويجدها اسمك مترغرغة بالبكاء ..
تاي بقلق : اسمك مابك؟ ومابها رجليك
لتبدأ اسمك فقط بالبكاء..
... ليخرجها ويحملها لغرفته ويضعها في سريره تحت أنينها المستمر... ليجلب علبة الأسعافات الأولية..
في الغرفة~:
ليقول بصرامة بينما هو يعقم في جروحها: هذه اخر مرة تذهبي فيها لمكان بدون علمي ...هااه
ليكمل بتعقيم جروحها برفق وهي تتأوه من الألم ...
لتتلاقى عيناه بعيناها المنتفخة وانفها الاحمر وشفتاها المنتفخة المحمره جعلا منها شكلا لطيفا ومثيرا..
ليقول تاي بخدر: انتي سوف تصيبيني بالجنون بالتأكيد ..
ليكمل التعقيم وتضميد كل شيء... ليقترب لرقبتها وصدرها نافخا هوائه الساخن ليقول: هل يؤلمك كثيرا؟
لتأن برأسها بمعنى نعم وتقول بهمس: ت..تاي ارجوك اس...
لم تكمل كلامها بسبب الذي قاطعها تاي بقوله: لاتتأسفي انا من يجب عليه التأسف. لانني لم اكن بوعي..
ليذهب ليأتي بالمرهم ...ليقترب منها تاي حتى انا انفاسهم تخالطت لتخجل برفق لينظر لها تاي ويضع المرهم في يده
ويبدأ بتدليك رقبتها برفق ليذهب اتجاها صدرها لتخجل اسمك كثيرا من لمساته ..لتقول: حسنا دعني تاي اكمل لوحدي
ليتجاهلها تاي ويدلك صدرها الناعم لتبدأ بتأوه بخفة ..وتبدأ بتعرق ليقبل تاي خديها بقوة مجددا ...
ويقول: لماذا تخجلين مني صغيرتي الحساسة ...؟
لتنصدم منه وتغطي وجهها في حضنه وتقول بتذمر وخجل: يااه كفا تاي انت تخجلني كثيرا ااه...
ليقهقه تاي على خجلك لترفعي القليل من رأسك لتقابليه بوجه احمر وخدود منتفخة جعلا منك كتلة لطافة..
ليشد تاي خدودك ويلعب بهم ويقول: اهه لطيفة كثيرا ياألاهي سوف اجن...
اسمك :ااه ااه تاي انت تألمني ...
تاي: اوه هل ألمتك كثيرا صغيرتي ....ليقبل ثروة رأسها بخفة ...
اسمك : حسن..ا حسنا تاتا انا جائعة ..
تاي بنصدام : تاتا ! واو هل هاذا الاسم يناسب شخصيتي (بخبث) ؟ ...
اسمك ببتسامة : نعم ...لتلمس خدوده بلطف .. لاكنك احمق وممتلك ..
تاي بملل : ااه حسنا ياصغيرة مزعجة ...
اسمك : تشش احمق غبي ..
لتنزلو تحت لكي تأكلو ...
اسمك : تاتا هل هاذا بيتك ..
تاي :هممم نعم ..
اسمك : انه جميل ..
تاي بغرور : شكرا لاكن ليس جميل مثلي ...
اسمك تقلده بغباء: لااكن ليس جميل مثلي نننن مغرور..
ليضحكو مع بعض ...
بعد انتهاء فطورهم~...
لتريد اسمك النهوض لاكنها لم تستطيع
لينظر لها تاي تأن بصمت ليذهب ليحملها ويضعها في غرفته ..
اسمك : شكرا تاي تعبك لاكن الأن يجب علي الذهاب للبيت
تاي بحدة: ماذا؟ تريدين الذهاب وانتي في هذه الحالة ...
لتخاف اسمك من حدته ..
تاي بجدية : لا سوف تبقي هنا معي
اسمك بخجل: ولاكن اين سوف اجلب ملابسي ؟واين انام؟
تاي بخبث: همم لقد اشتريت لك ملابس عندما خرجت..وسوف تنامين معي بتأكيد...
لتصمت اسمك من الصدمة وتتورد وجنتاها ...
تاي: هيا صغيرتي تعالي تفضلي والبسي..
لتذهب اسمك للحمام وتغلق الباب ويبدأ قلبها بنبض بقوة ...
لتفتح العلبة لتجد لباسا ...لتلبسه ..
بعدما لبسته~ :
اسمك بصدمة : ااه! انه لباس قصير ويظهر مفاتني اه ...لكنت وحدي عادي ..لاكن مع فتى ووحدنا في المنزل لاأصدق! قالت برتباك ..
اسمك بخجل: اللعنة عليك ياتاي كيف اخرج الآن ...
اسمك بتذمر وتضرب رجلها في الأرض حتى انها بدأت تأن من الألم: تبا تباا تباا لك ياتاي اااه...

اسمك بتذمر وتضرب رجلها في الأرض حتى انها بدأت تأن من الألم: تبا تباا تباا لك ياتاي اااه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اسمك بتذمر: لن اخرج ابدا من هنا ....
لتبقى اسمك اكثر من20 دقيقة في الحمام ولم تخرج منه ابدا ..
عند تاي~:
تاي :هااه اسمك لما تأخرت هاكذا ياترى؟! هل يمكن حدث لها مكروه
ليذهب اتجاه الحمام ...ليطرق قائلا : اسمك !اسمك هل انتي هنا؟
لتفزع اسمك من الصوت وتقبى صامتة..
تاي بتوتر: هيا اسمك! اسمك! اخرجي اين انتي؟...
اسمك: لارد...
تاي بغضب وحدة : اسمك افتحي الباب وألا سوف اكسره ..
لتخاف اسمك وتبدأ بتنفس بقوة لتذهب لتختبأ في أحدى الحمامات ...
تاي بغضب : هيا اسمك افتحي او سوف افتحه بنفسي
اسمك: لارد ..
تاي بصرامة: حسنا انتي اردتي هاذا ..1..2..3..
ليضرب تاي الباب بقوة حتى ادى لكسره...
ليبدأ قلب اسمك يرفره من الخوف بسبب الصوت..
ليدخل تاي ولايجد احد ليبحث بعينه في المكان ...حتى يلمح ببصره رجلين صغيرتان تحت احدى الحمامات.. ليذهب بسرعة ...
ويفتح الباب ببطئ وصمت.. حتى وجد ذلك الجسد المتخبأ ببعضه ويديها التي تخطي صدرها ورجليها البيضاء بخوف ...
تاي بصدمة : اااه اسمك انتي هنا! سوف اجن منك..
ليقترب ببطىء وينظر لوجهها ويقول : لقد جعلتني اقلق واللعنة~ هل صغيرتي خجله من لبسها الذي يظهر مفاتنها المثيرة ؟!!
لتخجل اسمك كثيرا لتخبأ نفسها بيديها ...
ليقول بهمس وهو يستنشق في رائحتها بخدر : من أين لك كل هذه الأنوثة والأثارة يافتاة ...؟!
لتتبدأ اسمك بتنفس بقوة امامه..
ليحملها تاي مرة اخرى لتدفن رأسها في حضنه وتقول: تبا لك ياتاي تبا ...





































♤قصة بعنوان•《 •"الشيطان"و "الملاك"🚫•》• [•Kim Taehyung•]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن