الصيف

46 4 1
                                    

مساء الخير على الجميع

كيف الحال عندكم؟؟

؟_؟

بعرف تأخرت كتير بالتحديث هون.

بس كنت عم أستنى حتى خفف عني شوية عبئ و الحمد لله بالفترة الأخيرة مرتاحة كتير.

يلا جاهزين؟

إستمتعوا

يلا نبداء

~~~~~~~~~~~~~~

Jungkook pov

"ااه اللعنة ماذا فعلت؟" تأوهت بألم شديد ممسكاً بذراعي بعد أن توقفت موقعاً أياه أرضا لأجده ينظر لي بوجهه المحمر بينما يقول بهلع "تستحق هذا بعد ما فعلته بي."

"اااه اللعنة اللعنة." شددت على الجرح بكفي كون الرصاصة قد خدشتني بعمق قبل أن أتقدم منه بسرعة آخذاً مسدسي من كفه رغماً عنه عندما رأيته يحمله مستعداً كي يطلق علي مجددا و كأنه يستطيع فعل ذلك مرة أخرى لأتنهد جالسا أرضا بينما أمزق جزأً من سترتي ثم أخذت أربطها على ذراعي كي يتوقف النزيف مؤقتاً.

"لما أخذتني كرهينة بهذه الطريقة؟ ماذا تريد مني؟" قال ذلك بغضب ملتقطا غصن شجرة كي يدافع عن نفسه به لأبعد يدي عن الرباط جاذباً إياه نحوي من الغصن بينما أقول بحدة "توقف عن التصرف كالأطفال. كان بإمكاني قتلك بدون أن تشعر بالألم حتى."

أعينه بدأت بالبكاء بخوف و كأنني قد أرعبته بكلامي لأشتمه تحت أنفاسي عندما وجدته يفلت الغصن لي ثم يركض بين الأشجار بخوف بعيداً عني.

نهضت نحوه أجري بينما آمره أن يتوقف لأشده من سترته نحو الخلف قبل أن أثبته عند إحدى الأشجار بذراعي اليمنى قائلاً له "لا تحاول الهرب. أنت رهينتي الآن."

رغم الخوف الذي بعينيه وجدته ينظر لي ببرود و كأنه يأمرني أن أفلته و أن أبعد مسدسي عن رأسه من ما جعلني غاضباً بشدة لكوني قد إستسلمت لنظراته تلك بسهولة و كأنه ينومني .

"لا تنظر لي هكذا. هيا تابع السير." نهرته بينما أدفعه أمامي بخشونة لينظر لي بطرف عينه و لمسدسي الذي أصوبه نحو ظهره رافضاً السير بينما يقول"إلى أين ستأخذني؟"

"الرهينة لا تسأل. إمشِ فحسب. و ضع في بالك أنك إذا فكرت بالركض ستجد خمس رصاصات في ظهرك." أخبرته بذلك كي لا يفكر بالهرب مجدداً مع أنني أعلم بكوني لن أستطيع فعل ذلك البتة خصوصاً بهذا الشخص الذي لم يؤذني بشيئ سوى بتلك الرصاصة حتى الآن.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 29, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الفصول الاربعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن