مين يونغي
صديق جونغكوك منذ الصغر معتاد على طبع جونغكوك الحاد و العصبي
يعرف كل شئ عن حيات جونغكوك
متزوج من بارك جيمين
~~~~~
"اذا جونغكوك مالذي حدث اثناء غيابي تبدوا متعب كثيرا"
"صدقني هيونغ انني لم اعد احتمل السيد جيون و زوجته هم يجلبوا لي الصداع لا اعلم لما يتصنعون الاهتمام الغير مهم وتمثيل انني مهتم و حنون بليسا المبذرة يتعب اكثر صدقني يونغي هيونغ اريد الانتحار والموت روحي لازالت متعبه"
"لا جونغكوك يكفي روحك الميته على الاقل دع عقلك و جسدك معنا جيمين لن يتحمل فقدان شخص اخر"
"هذا ما يمنعني يونغي هوسوك اللعين جعل منا نخاف ان نثق بأحدهم هو كان مقرب كثيراً لنا وانت اعلم وانا لم اكن اتبهاا او افعل اي شئ يجعله يظن انني امنن عليه صدقني كنت اعتبره اخي"
"لا تقلق جونغكوك انا و جيمين معك الى ان تقع بالحب"
."لن افعل يونغي سألتألم اكثر....بالمناسبه مالذي حدث مع شحنه الهيروين تأخرت هذه المره"
."لا تقلق الشرطه بالفعل وصلت بها وقبضت عليها وزجت بالمتهم بالسجن"
"بالمناسبه ما اخبار يون معكم"
"لا تسألني جونغكوك منذ ان تبنينهاه وهو لا يدع جيمين لوحده حتى قبله لا اخذ منه ذكرني بأفعالي حين ارى جيمين مع غيري"
"هو لطيف يونغي هو الوحيد من يجعلني أبتسم بصدق لبرائته وهذا مطلبي من حياتي اللعينه شخص برئ كبرائت الاطفال"
"هذا صعب جونغكوك لا يوجد ملائمه في عصر للشياطين حتى وان وجد سيتحولون مع الوقت"
"هيا لمنزلك اريد رؤيته اشتقت أليه"
"وهو كذلك جونغكوك ينتظرك ويسأل عنك دائما"
أنت تقرأ
Jeon ||«مكتمله»
Teen Fictionهو ليس مجرد رجل اعمال مشهور كما يعتقد العالم بل هو اكثر من ذلك الروايه شاذه اي يعني علاقه بين ولد×ولد الروايه امبرغ اي يعني حمل رجال الكوبل الرئيسي _ڤيكوك_