p4

49 13 117
                                    

                     "من السهل أن تطرد جيش استعمر وطنك، ولكن من الصعب أن تطرد حبّ استعمر قلبك."

                     "الحبيب ليس من يُبهرنا من اللّقاء الأول، بل من يتسلّل داخلنا دون أن نشعر وكأنّك فجأة

                                                  تكتشف أنّه هو الهواء الذي تتنفّسه."
_______________________________________

الملك جيهوب"لا يا ليسا حقا جيني هي من رفضت الزواج ب الامير نامجون ولكن بشرط وقد وافق عليه الامير نامجون."

الملكه ليسا"ماهو هذا الشرط"

الملك جيهوب"ان يأتي الامير نامجون برأس الملك جونغكوك ."

الملك ليسا"ماذا تقول كيف تفعل هذا الشئ ."

الملك جيهوب"صحيح ان الامير كان سيساعدنا بجنوده ولكن الان سيذهب الي الحرب بنفسه."

الملكه ليسا"ان جيني فعلت الشئ الخطأ..والامير نامجون موافق أيضا."

________________________

الخادمه مومو"اميره جيني هكذا ستمرضين ان بقيت تتدربين كثيرا ."

الاميره جيني"يجب ان اتدرب كثيرا لاكون مستعده اذا جاء جونغكوك الي هنا مره اخرى ..لان في هذا الوقت انا من سيقطع رأسه."

______________________

الوزير جونغهيون"مرحبا بني هل طلبتني."

الملك جونغكوك 'بغضب' "ماذا حدث ل جي تشانغ ووك في غيابي."

الوزير جونغهيون"لم يحدث شئ يا بني لماذا؟"  

الملك جونغكوك "اذا بماذا تفسر الحاله التى وجدته بها اليوم"

الوزير جونغهيون"فهمت انت تقصد العقاب الصغير الذى اعطيته له ..هذا لانى كنت مكلفه بشئ و خلف اوامرى."

الملك جونغكوك"مكلفه بمراقبتي صحيح ..لماذا فعلت هذا معه 'بصراخ' لماذا تؤذى الاشخاص الاقرباء مني هاا لماذا؟"

الوزير جونغهيون"انت تقول انني كنت اراقبك ..انا فقد كلفته بحمايتك ومعرفه اين تذهب لانه يوجد خطر عليك بكل مكان..وهو لم ينفذ الأوامر."

الملك جونغكوك 'بصراخ اعلي من السابق' "جى تشانغ ووك كان ينفذ الأوامر انا من اخبرته الا يقول لاحد لأين ذاهب..هو كان ينفذ اوامرى لانى الملك هو شخص جدير بالثقه ومحارب شجاع ايضا."

كان تايهيونغ يقف خلف الملك جونغكوك وكان سعيد جدا بان الملك واخيرا تكلم امام عمه الظالم وعلم كم هو سئ ولكن هل سوف تدوم هذه السعاده.   ■<متفرحش كتير تاتا🙂>■نكمل...

الوزير جونغهيون فجأه سحب السيف وكان الكل متفاجيء هل الوزير سيقتل الملك؟
وبسرعه قام الحراس ب سحب سيوفهم ووجهوها الي الوزير جونغهيون...وكان الملك جونغكوك متفاجئ اكثر من الخدم والحراس هل فعلا عمه قام ب سحب السيف.

علمتني كيف احب ||Jk||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن