" للعيون لغة لا يفهمها إلا المحبّون يخيّم الصمت فيها عندما تبدأ بالكلام اروع ما قد يكون
أن تشعر بالحبّ ولكن الأجمل أن يشعر بك من تحب."
" أحّبك ليس لما أنت عليه، ولكن لِما أكون عليه عندما أكون معك."
_______________________________________الوزير جونغهيون "ماذا تقصد بأن جونغكوك اختفي من امام عينك "
جى تشانغ ووك"أرجوك ارحمني يا سيدى انا كنت اراقبه مثلما أمرتني ... ولكنه اختفي ولم اراه بعد ذلك"
الوزير جونغهيون "يجب ان تعاقب"...
ثم قام واحضر سيخ ملتهب وفجأه قام بادخال هذا السيخ في عيون جي تشانغووك.الوزير جونغهيون "هذا عقاب من يخالف اوامرى"...."ايها الحراس خذوه من هنا".
المساعد لوهان"اوامرك سيدى..هل طلبتني"
الوزير جونغهيون "نعم انا اثق فيك كثيرا ..لذلك يجب ان تبحث عن جونغكوك في كل مكان .نحن هنا لخوض معركه مع مملكه الشمال..ليس للصيد والتنزه"المساعد لوهان"اوامرك سيدى "
ثم ذهب للبحث عن الملك الذى يتوقع عمه انه ذهب للصيد او التنزه ولكن لا يعلم ان هذا الملك ذهب لمكان اميرتنا الجميله.
في مملكه الشمال كان الجميع يجهز للاحتفال الكبير وهو ان امير المملكه الغربيه الامير نامجون سوف يعقد خطبته اليوم من الاميره جيني.ولكنهم لا يعلمون ان هذا الاحتفال لن يكمل بسبب عزيزنا جونغكوك.
الملكه ليسا"جيني هيا تجهزى ان الامير سيصل في اى وقت "
الاميره جيني"لقد تجهزت يا امى انتي تعلمين انني لا احب الزينه كثيرا"الملكه ليسا"لكن...." لم تكمل بسبب الخادمه التي جاءت تجرى
الخادمه"مولاتي لقد وصل الامير نامجون وكل اسرته الملكيه"
الملكه ليسا"حسنا اتيه..جيني اجلسي هنا الي ان اتي"بعد ما سمع كل من في القصر بقدوم الامير نامجون ذهبو جرى الي الشرفه ليلقو نظره علي الامير الوسيم ..وكان هناك الكثير يحسد الاميره لحصولها علي هذا الشاب الوسيم كان معروف بقوته وانه لا يدخل معركه الا وكان منتصرا فيها.
_______________في ناحيه اخرى عند الملك جونغكوك كان يشاهد كل ما يجرى في مملكه الشمال وكان قريبا جدا من الامير نامجون ..نعم يا ساده لقد ذهب جونغكوك الي المملكه متخفي في ملابس عامه الشعب ...لقد كان معروفا عن جونغكوك انه قبل اى معركه يخوضها يذهب متخفيا ليرى قوه الجيش الذى سيحاربه ويعرف معلومات عن المملكه ...ولكن لم يكتشفه احدا من قبل ولا احد يعلم انه يذهب متخفي للحصول علي المعلومات.
الملك جونغكوك'في نفسه ' "لقد سمعت كثيرا عن هذه المملكه وانها لم تهزم ابدا من اى معركه تخوضها وكما ان شعبها لا يستسلم بسهوله....وايضا سمعت انهم لديهم اميره ذات ذكاء وجمال فائق وعنيده وانها لا تخضع لاى احد ..هذا وعد مني انا الملك جونغكوك انك ستصبحين ملكي وستخضعين لي بعد سحق مملكتكي العزيزه" 'ب ابتسامه جانبيه ونبره استهزاء'
أنت تقرأ
علمتني كيف احب ||Jk||
Casualeجونغكوك :حبك ووجودك يُعادل ما خسرته في حياتي كلها .... أحبك أضعاف ذلك الحب الذي أعترف به لكِ. وجودك بقربي يساوي العالم وما في .... أيها الغائب في وسط أضلعي، نبضي لا يعرف سواكِ. ➖➖➖ جيني : أجمل ما ف...