1
كان للمرأة في الصورة ملامح وجه رائعة إلى حد ما.
كانت بشرتها الفاتحة والناعمة حساسة مثل الخزف ، خاصةً ضد زي العمل الأبيض النقي.في الصورة ، كانت راكعة على الأرض وفي يديها خرقة ، تقوم بعملها كمنظفة فندق ، بعناية ودقة.
على الرغم من أن وظيفتها كانت أقذر وأصعب نوع في كل مدينة ، إلا أنها لا تزال تظهر مزاجًا هادئًا وثابتًا ، مثل العشب البري الذي ينمو على منحدر.
إذا كان أي شخص قد عرف ما مرت به هذه المرأة في الصورة ، فسوف يعجبون تلقائيًا بحكمتها البارزة ومثابرتها التي لا تلين.
لكن بالنسبة للسيدة الغنية التي تحمل الصورة ، فقد كرهتها أكثر!
يي جيان ، هل تريد البقاء على قيد الحياة وتتمتع بحياة جيدة؟ أوه ، لكن هذا عائد لي!
كانت السيدة الشابة الغنية ، التي كانت ترتدي ملابس أنيقة ، تلاحق بإحكام شفتيها الرقيقة المغطاة بأحمر الشفاه الأحمر الفاتح. عندما كانت تحدق في الصورة ، انطلقت أشعة من عينيها مثل شعاع من الضوء البارد على أنياب الثعابين ، بارد وشرير.
"أيها جيان! أنت لا تستحق أن تعيش! " قالت السيدة الغنية بنبرة غاضبة ، ونبرة صوتها مليئة بالقتل الشديد.
لن تعف عن أحد ، ولا حتى ابنة عمها ، التي عرفت كل أسرارها!
حياة الفقراء لا قيمة لها! أولئك الذين لا يستحقون العيش يجب أن يختفوا بطاعة!
من خلال اغتصاب كل ما يخص يي جيان ، تزوجت من الأغنياء وارتقت إلى الطبقة العليا. وبطبيعة الحال ، يمكنها اللعب مع يي جيان ، ابنة عمها التي كانت على علم بأسرارها.
لكنها لم تستطع التخلص من يي جيان في الحال ، لأنه سيكون من الصعب شرح ذلك لعائلة زوجها ، الذين كانوا يعلمون أن لديها قريبًا "غير لائق".
"لقد فشلت في فترة الاختبار ، وقرر الفندق عدم تعيينك. احزم أغراضك في ثلاثة أيام وانطلق! "
تم طرد يي جيان البالغة من العمر 28 عامًا مرة أخرى ، بعد شهرين من العمل هنا.
تمامًا كما في الصورة ، كانت تتمتع بمزاج سلمي وعنيدة. وقفت منتصبة أمام مدير الردهة ، ولم تنحني بعد سماع هذه الكلمات ، ولم تشعر بالذعر من فقدان وظيفتها.
بعد أن اعتادت على شغل وظيفة لمدة شهرين على الأكثر ، أصبحت غير عاطفية وأكثر صرامة.
أنت تقرأ
Boot Camp ولادة من جديد في جنرال لا تعبث!
Actionمن خلال سنوات من الإساءة والتهديدات بالقتل ، لم تكن يي جيان مستعدة تمامًا لتقديم العروض إلى هذا العالم حتى الآن! لحسن الحظ ، منحها القدر فرصة أخرى في الحياة. هذه المرة فقط ، هي مصممة على أن تصبح سيدة مصيرها وتنتقم من مضطهديها من حياتها السابقة. حا...