قال شيا جين يوان وهو يخلع قبعته العسكرية: "ليس من الجيد أن تعرف الكثير من الأسرار". أصبحت الابتسامة على وجهه الأنيق أكثر وضوحا. "كيف فهمت هذه البادرة؟ من علمك؟"كما قد يبدو وجهه الوسيم لطيفًا ورقيقًا ، فقد أنهى أعصاب يي جيان.
حتى عندما كان يبتسم ، بدت عيناه حادتين للغاية ، مثل زوج من السيوف يكشف عن بريقهما البارد ، الذي يمكن أن يقسم روح الإنسان إلى نصفين.
بدلاً من الجلوس في المقعد الذي حددته شيا جينيوان لها ، اختارت يي جيان المقعد الأقرب إلى الباب وواجهته بشكل جانبي. أجابت بصراحة: "لم يعلمني أحد. صادف أن لاحظت فعلك ".
"يا؟ هل تقول أنك عرفت ما تعنيه بمجرد رؤيتك لها؟ هذا مثير للإعجاب ". قال شيا جين يوان ورفع حاجبيه. أصبحت عيناه السوداوان أكثر قتامة. قال بهدوء ، "لقد تغيرت كثيرًا ، لكن جدي الجنرال لا يدخر جهدًا للدفاع عنك."
لقد تذكر أن الجد جنرال ، الرقيب الأول من الدرجة الأولى البالغ من العمر 70 عامًا ، قال لقائد الفوج بصوت عميق وقوي ، "جيان بريء تمامًا!"
نالت الفتاة إعجاب قناص من الطراز العالمي ودعم من رقيب أول من الدرجة الأولى. ما هي المفاجآت الأخرى التي قد تجلبها الفتاة لـ Xia Jinyuan؟
الجنرال الجد؟ حركت يي جيان أصابعها. تكثف العزم في عينيها الهادئة. قالت وهي تحدق في Xia Jinyuan ، ببرود ، "هل تشك بي لأنني على صلة بجنرال الجد؟"
فتاة سيئة المزاج قليلا.
تبتسم شيا جينيوان لها ، وتفكر للحظة قبل أن يقول ، "استرخ. لا داعي للقلق. لن نسيء أبدًا إلى الجنرال الجد المحترم. أنا لا أشك فيك بأي شيء. فقط أحاول تحذيرك ".
"بالنسبة إلى لياو جيان ، يمكنك معاملته كما تفعل عادةً."
كان هذا هو السبب الذي جعل Xia Jinyuan تطلب من Ye Jian الحضور إلى المكتب. تذكيرها بعدم إظهار علمها بسهولة مما قد يسبب لها مشاكل.
اعتقدت شيا جينيوان أنها صغيرة بما يكفي للحفاظ على الأسرار.
لم تتوقع يي جيان أنه سيحذرها مباشرة. أصبحت تعابير وجهها أكثر جدية. نظرت إلى شيا جين يوان في صمت بعيونها السوداء والمشرقة ، سألت ، "هل هو على صلة بالمجرمين الذين اعتقلتهم في الجبل في ذلك اليوم؟"
"بقدر ما نعلم ، هم مرتبطون بطريقة ما. لكن هذا ليس من شأنك ". كشفت شيا جين يوان المزيد من المعلومات لها. "ما يجب أن تهتم به هو دراستك."
"كنت أقوم بالتحقيق في ملف لياو جيان عندما عثرت عن غير قصد على أوراق صفك ،" ابتسم شيا جين يوان أكثر إشراقًا ونظر إلى يي جيان بإثارة في عينيه. "يي جيان ، أنت بحاجة إلى العمل بجدية أكبر."
أنت تقرأ
Boot Camp ولادة من جديد في جنرال لا تعبث!
Actionمن خلال سنوات من الإساءة والتهديدات بالقتل ، لم تكن يي جيان مستعدة تمامًا لتقديم العروض إلى هذا العالم حتى الآن! لحسن الحظ ، منحها القدر فرصة أخرى في الحياة. هذه المرة فقط ، هي مصممة على أن تصبح سيدة مصيرها وتنتقم من مضطهديها من حياتها السابقة. حا...