الاصدقاء

332 25 0
                                    


..... من هو الجبان ايها الاحمق, لقد جئت كما قلت هل انت مستعد للخسارة؟ رد  ساتشي: سنر اذا من سيخسر. بدا القتال ثم صنع بووروتو اربع نسخ وظل يهاجم ساتشي ويراوغة قاصدا استهلاك التشاكرا خاصته. اخرج ساتشي يد السوسانو ودمر جميع النسخ (هكذا ظن ساتشي) وترك بوروتو وقال: تعال واجهني وجها لوجه. اندفع بوروتو نحوه وتبادلا بعض اللكمات حتى امسك ساتشي بوروتو من رقبته وطرحه ارضا وقال: الم اقل لك انك لست ندا لي هه ولن تكون ابدا. ابتسم بوروتو لانه كان هناك نسخة تجري نحو ساتشي بالراسينقان فالتف ساتشي وقام بتبديل الراسينقان الى يده وضرب النسخة. ولكن لم تكن هذه خطة بوروتو فبعد ان دمر ساتشي النسخة قال بوروتو: الم تتعلم ان لا تلف ظهرك الى عدوك ووجه بوروتو راسينقان الى ظهر ساتشي ادت الى ان يسوء الجرح الذي في ظهره بسبب ما حصل في الاختبار. ولكن ورغم كل الالم الذي يشعر به ساتشي لم يستسلم وصنع باخر التشاكرا لديه تشيدوري وكذلك صنع بوروتو راسينقان وتوجه كل منهما نحو الاخر وتلاقت القوتان مرة اخرى ولكن بقوه اكبر مما ادي الى انفجار كبير دمر كل الاشجار التي كانت حولهما, واغمي عليهما بسبب الانفجار. استيقظ الاثنان وهما في المشفى, قال ساتشي: لم اكن اتوقع ان جرحا كهاذا قد يسبب في كل هذا الالم. خرج بوروتو قبل ساتشي من المستشفي لان حالة جرح ساتشي كانت سيئة. 

بعد ان تعافى ساتشي ذهب الى البيت ولكن ساكرا قالت له ان الهوكاجي قد استدعى اعضاء الفريق السابع من اجل مهمة, فتوجه ساتشي نحو مبنى الهوكاجي ليجد ان بوروتو وميسكي كانا في انتظاره هناك. بعد ان وصل قال لهم ناروتو انه مضت اربع اسابيع على ذهاب ميتسكي مع اوروتشيمارو فكانت مهمتهم ان يذهبوا في اليوم التالي لمقر اوروتشيمارو ليعلموا ماذا صار لميتسكي.

في اليوم التالي ذهب كل من ساتشي وسارادا الى باب القرية منتظرين بوروتو. مضى الكثير من الوقت حتى جاء بوروتو متاخرا كعادته قائلا: لقد غفوت قليلا ونسيت الموعد. ضربت سارادا بوروتو على راسه قائلة: ايها الاحمق لقد انتظرناك طويلا هيا كي لا نضيع المزيد من الوقت.

وعندما وصلوا لمقر اوروتشيمارو, صدموا ثلاثتهم لان المقر كان محطما بالكامل ووجدو اوروتشيمارو ملقيا علئ الارض وسط الحطام, ذهبوا واخرجوا اوروتشيمارو وعالجته سارادا وانتظروا الى ان يفيق.  عندما افاق قال ساتشي له: ما بك ماذا جرى هنا؟ رد: كنت افحص ميتسكي كالعادة وفجاة تحولت عيونه للون الاحمر وثار وهاجمني ودمر المقر باكمله. قالت سارادا: هل هناك اي شئ دخل جسده؟ رد: اجل عادة عندما افحصه اضع بعض المحاليل فيه واغتقد ان شخصا ما سمم هذه المحاليل او وضع فيها فايروس او شئ كهذا. قال بوروتو: اذا اين هو ميتسكي الان. رد: لا ادري, كل ما اعرفه هو انه توجه نحو كونوها, ولكن احذروا من مواجهته لانه قوي جدا وخصوصا في طور الناسك 👇👇👇

رد بوروتو: ما هو طور الناسك؟ قال اوروتشيمارو: سوف تراه عندما تجد ميتسكي ولكن احذروا منه فانه خطير, هيا اذهبو بسرعة لتستطيعوا اللحاق به

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

رد بوروتو: ما هو طور الناسك؟ قال اوروتشيمارو: سوف تراه عندما تجد ميتسكي ولكن احذروا منه فانه خطير, هيا اذهبو بسرعة لتستطيعوا اللحاق به. 

توجه بوروتو وسارادا وساتشي نحو القرية من اجل اللحاق بميتسكي, في طريقهم الى القرية اوقفهم نصل برق مر من امامهم, كان نصل ميتسكي. عندما التفتوا راوه في طور الناسك فاندشوا جميعا وقالت سارادا: أليس ذلك طور الناسك الذي حذرنا منه اوروتشيمارو. فَعل ساتشي المانجيكيو شارينجان واندفع نحوه موجها ضربة بالكوناي فصدها ميتسكي  واعطاه ضربة دفعته بعيدا. صنع بوروتو نسخ ظل وهجم على ميتسكي لكن دمر ميتسكي كل النسخ ودفع بوروتو بعيدا. اطلقت سارادا عليه كرات من البرق لكنه تفاداها ووجه نحوها سيفا من البرق اخترق جسمها. عندما رئا ساتشي ذلك.........



يتبع في الجزء السادس........

الزائر الغامضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن