اهلاً انا اسمي اميرة🌝👋🏻 بنت شقيه شديد😁 وبكايه ببكي بي اقل سبب 😂😂 و طييبه شديد بغفر للزول بسرعه علي قول امي بهلوله😂😂💔..........قاعده في المطبخ بسوي بيض بالسجق و معاه عصير تفاح فرش كده و جنبه صحن فواكه فاتحه شهيتي للاخر😂😂💔 امي جات و هايجه و بدت تكورك فيني و بتتنفض و رررررررب الصينيه وقعت من يدي 🙂💔 و هي زادت في الكوراك و ما كنت منتبهه لي كلامها صراحاً و كان كل همي في الاكل العملتو بي كل نفس ووقع🙂💔💔 كنت جعانه شااااااديد 🙂💔بس في لحظه ركزت في الامي بتقوله بعد جمله قالتها لي "لولا غلطتك ديك ما كان خليتي اخوانك يبعدو مني و منك و كنتي رجعتي السودان و انتي بت ما نافعه و ......." الباقي م سمعته و م ركزت في اي كلمه بعدها و بقيت بعاين ليها بي صدمه و دموعي في عيني بس ابيت ابكي نهائي قدامها و هي تعلي صوتها و تكورك اكتر بس م قدرت امسك نفسي خلااااااص و قلت ليها " انت كل مره تشوفي خلقتي دي تقعدي تزكريني و تعيديفي المااضي ؟!!! الموضوع دااك زمااان أنتهي و خلااااااااااص كفاااااااايه 😡😡انتي م فاااهمه حاجه انتي بس م عااارفه شي و انا كل مرة بسكت ليك و تجي تلوميني🤦🏻♀ انتي لو عارفه م كنتي قلتي ولا كلمه من القلتيها حسه و الموووضوع دا انتهي قبل 3 سنوات م كفايه ؟!!! انا زهجته منك و من الموضوع دا شوفي ليك موضوع تاني زنييي فيه أنا خلااص زهجته منك زهجتااااااا "😠💔و طلعت من المطبخ و شلت الجوال اتصلت علي أسعد الوو بلا الوو بلا خرااا انت وين ؟!😠اتشاكلتي مع امك تاني صح ؟!🙂سؤالي م كان واضح😠 ؟انت وين ؟؟جاي عليك في الطريق بس5 دقايق و اكون عندك و قفلت الخط مشيت الغرفه و لبست بنطلون جينز كحلي و معاه تي شيرت اسود ربع كم و لميت شعري ضنب حصان و لبست جزمه اسبورت بيبي بنك و شلت شنطتي و دخلت فيها الميك اب و الجوال و 500 جنيهوانا طالعه من الغرفه قابلت امي انتي ماااشه وين؟😒ما جاوبت انا هنا بتكلم معاك ماااشه وين ؟؟ماشه انتحر عندك مانع ؟!😒👋🏻قليلت ادب د......... وقبل م تتم كلامها طلعت لقيت أسعد واقف بره بالعربيه نزل القزاز و اشر لي و ركبت ورا من غير اي كلمه و هو لسه واقف م دور العربيه و بعاين لي بالمرايه 😒قلت ليه اتحرك في الاول تقعدي قدام ما دايره😒م علي كيفك🌝 مشيت قدام اها كده ارتحت😒👋🏻دور العربيه و اتحركنا اها احكي مالك ؟!ما دايره م عندي مزاج ليه☹💔 معليش بس م عندي مزاج نهائي طيب دايره تمشي وين ؟!اي مكان بس ابعدني من الخلقه ديك داس فرااام بي قوة لي درجت اتخبط راسي في الطبلون انت مجنون دا شنو ؟!!!انتي المجنونه راسك دا فيه حاااجه ؟!!!!! في زول بيقول علي امه كده؟ مهما سوت هي امك في النهايه !!مش انا قلت يعني في زول 😒👋🏻 باين انتي في دماغك في حاجه انتي ما طبيعيه الليله شربتي حاجهلاوالله و م اكلت كمان طيب نرجع البيت اوووووعك ترجع لو رجعت ما عافيه ليك طيب احكي حاضر بس وديني اقرب مطعم طيب--------------------------------------- مسافه ماهم يصلو تعالو اعرفكم علي أسعد هو اسمراني طويل عنده عضلات بس م كتيره و عيونه عسليه🤤🤤♥🎶 و جلاااابي عنده عماره و هو قاعد مع امه ليه الله اعلم؟ و عربيه الي هي نحن حسه راكبنها😂 و هو زميل أميره في الجامعه فرقهم سنتين هو 23 و هي 21 هم اصحاب شديد لي درجه الناس كانوا مفكرننا اخوان😂🤤🎶🎶 و بنتشاكل طوالي و علي اتفهه الاسباب 😂😂💔 (و لما اجيب شكلاته و افتحها عشان اكلها هو يجي و يخطفها من خشمي و يجري و نلف حول الجامعه كلها و في النهايه هو بياكلها😢 و انا ابكي 💔☹ و هو بيجيب لي شكلاتات كتييره و برضو انا بكون زعلانه منه و بمد بوزي 😁😂😂💔 و هو بيوصلني البيت و مرات بيجيني و معاه اخته الصغيره مااب يااااخ بموووت فيها و عثل ماااشاء الله ربنا يحفظها 🤤♥🎶 و بتجي بتلعب معاي و بتحكي لي ( العلاقه البتكون زي اخوه و تفاهم هي اجمل علاقه و دي العلاقه البتدوم دايما🎶♥)
يتبع.....