اميره بعد م اخدت دش و اديويتها امها عملت ليها عصير و قعدو يشربو و يتونسو شويه
صح ي اميرة مرام م قالت ليكي متين حيكون عرسهم
م عارفه والله بس بسالها حسه
مشت و فتحت الجوال و لقت كميه مهوله من الرسائل😂😂💔.
بدت ترد علي الرسائل واحد واحد و لما جات لقت رسائل في مجموعه بتاعت الزملاء و كده لقت فيه صور و مكتوب عليه مبروك لينا عرفت انو ديل ناس مرام و اتزكرتها مشت ليها في الانستا و اول م شافت الحساب الرسلته ليها ميمي رمت الجوال في الارض و بدت تسرخ لاااااااا تعااااالي يا امممممييييييييي مااااامااااااا اميييييي و هي قاعده في الارض و شغاله بتبكي مااااااماااااا تعااالي دايراكي ي ماما 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭ام اميرة طبعا خافت و جرت علي غرفتها الجايه منها السراخ و لقت بتها قاعده في الارض و بتكي بي صورة مباااالغه مشت ليها و حضنتها.
مالك ي بتي في شنو بسم الله حاصل شنو احكي.
ماما 😭😭😭😭😭😭 خليكي معاي بس خليكي جنبي😭😭😭😭😭💔.
انا معاكي طول م انا عايشه ♥️💔 بس قولي لي حاصل شنو ماما هو ..هو..هو..كان..كان..كا................ اميرة اميرة ي بت مالك بسم الله اميرة اصحي اصحي.
ام اميرة حرت و سالت الجوال و اتصلت علي الدكتور انور و جانا و بداء يعمل اسعافات اوليه و قال لي امي لازم ننقلها المستشفى بسرعه امي جرت و جابت لي عبايه و لبستني بي صعوبه ليها و طلعنا و كان طول الطريق الدكتور بيسال امي حصل ليها شنو اسعد جا البيت ؟ ولا اتصل عليها ؟ ولا حصل شنو.
لا والله لا جا ولا اتصل بس هي كانت ماسكه الجوال امكن يكون رسل ليها 🤷🏻♀️.
احتمال برضو لانو الحاله الجاتها دي يعني هي قاعده تستعيد زاكرتها عشان كده اغمي عليها بس م تخافي هي حتبقي كويسه بي اذن الله ♥️💔.
ان شاء الله 😢.
عندي سؤال بسيط.
اتفضل ي ولدي.
هو اسعد و اميرة اتزجو عن حب ولا غصب ولا الحكايه شنو.
والله عن حب و كانو زملاء في الجامعه و كان واقف معاها في كل الحالات و م كان بيسيبها ولا لحظه بس م عارفه الفتره دي بقي متغير و بعيد عنها كل البعد و لما اميره حصل ليها الحادث بقي ابعد من اول بقينا وشو م بنشوفوه مع انها بتحبه شديد و لاحظت لي تصرفاتها انها بتكون منتظراه يديها و لما الجرس يضرب بتجررري علي الباب علي اساس دا هو بس بترجع بي خفي حنين بتي بسمع صوت بكاها طول الليل و بتنوم بين دموعها و م بعرف اعمل شنو بس غايتو ربنا يصبرها 😔💔 .
اااااااخ يعني كل الحب دا و م معبرها بس الله يعينها علي العموم حاشوف الموضوع دا و حاسال عنه .
كتر خيرك ي ولدي
يتبع......