دخلت و اخدت دش كده زاااابط و لبست البجامه جيت طالعه لقيت راشد بيتكلم بالتلفون و بي صوت وااطي جيت براحه براحه عشان اسمع هو بيقول شنوو نهااائي م قجرت اسمعه كان بيهمس بس سوط واطي لامن لصق اضاني في الجوال برضو م سمعت قمت و ضربته ياااخ علي صوتك شويه دايره اسمع بتقول😂👋🏻 نطط عينه انت عارف صوتك دا عشان اسمعه الا اجيب ليك د. اب اضان 😂😂👋🏻 دا منو دا كمان😂😂 و بديت احكي ليه عنه و عن الجامعه و حسنه و خالد و الحارس😂😂😂ووريته صورهم و كان اول مرة اتكلم معاه ونسه طويله و من غير م نتشاكل و نضك ياااخ احساس جميل♥🎶 فجاه سكت مابك ايها الرجل😂👋🏻داير اساله سؤال سؤال ولا سعال😂😂انا جادي 🙂طيب طيب اتفضل انتي بتحبي اسعد ؟!😂😂😂 ليه السؤال دا ؟لا بس جاوبي بالجد و بي كل صراحه عندك تجاهه حاجه ؟!لا بس هو اقرب شخص لي و كنت متوقعه منك تسالني السؤال دا و اتعودته من الناس بيقولو علينا مرتبطيب بس هو اخوي الما ولدته امي♥🎶 و بحترمه و كل شئ ووقت اكون محتاجه ليه قبل م اكلمه القاه واقف جنبي طيب لو هو طلع عنده تجاهك حاجه حتزعلي منه ؟!اكييد و م حاتكلم معاه ابدا و حافصلا منه + م داير يتكرر كيف اصلا و مستحيل نحن اصحاب و الموضوع انتي هنا و تصبح علي خيررو قبلت الجهه التانيه و انا خلاااص مخنوقه دايره ابكي و قلبي وجعني لي اول مرة و بقول ليه انا قلت كده كان اسكت ياااخ ليه 😫 م كان في داعي اصلا م قدرت انوم الليل كله الفجر اذن قمت عشان اصلي لقيت اخوي نايم زي الضفضع😂😂😂😂 غطيته و دخلت اتوضيت و صليت قعدته و قرييت قران بي تلفوني شويه كده و الشمس طلعت اخوي صحي صباح الخير ♥صباح النور 🎶 نمتي كويس اي الحمدلله و قمت شغلت البيويلر و جهزت كبيايتين شاي قعدنا في الكراسي قصاد بعض و شربناهم اها الليله حتعملي شنو ؟والله م عارفه طيب نتصل علي ..... قبل م يكمل كلامه اسعد اتصل الووو كيفك الحمدلله طمنيني عنك نمتي كيف ؟تمام متاكده اي طيب يلا البسي عشان ورانا جامعه تمام صح اخوكي صاحي ؟!اي حسه صحي طيب تمامو قفلت الخط جا علي السيره سبحان الله😂😂 اي مالك ي بت في شنو؟انا ماشه البس عشان عندي جامعه طيب انتظرينس عشان اوصلك لا اسعد قال جاي اااصح اوك تمام دخلت و لبست البنطلون البترولي و التيسشيرت الاسوود و الجزمه و عملت شعري كعكه و شلت من اخوي الكاب الجيشي ( اصلي حراميه بحب اسرق منهم حاجاتهم😂😂 )انني طالعه كده ؟!!!!!ليه في شنو لا بس البسي شي طويل أو عبايه و طرحه لا انا برتاح كده تمام مدلي 200 جنيه في الاول رفضته بس حلف شلتها و دايرخ اطلع القي اسعد واقف في الباب 😂😂مشينا وصلنا الجامعه خالد نط لي كالعاده أميره جات اميرة جات😂😂😂 و كالعاده نفس الشكله دخلنا القاعه و كان عندنا محاضره مع دكتور مجدي بس اتاخر شديد و جا خاشي لينا اب اضان🙂💔 قال الليله مجدي م جاي عندو ظرف و انا حاخدها فرصه و اديكم محاضره و محاضراي الجايه يوم السبت حياخدها مجدي انا في اللحظه ديك واقفه و متحه فيه 🙂💔. حرااااااام عليك حراااااام اسعد داير يقعد جنبي جا الدكتور و قال ليه امشي اخررر القاعه 🙂يلاا اسعد قام بي كراامته و مشي هناك في وسط المحاضره اسعد كان بيرمي فيني الاقلام ( اصلو م بيقدر يقعد ساااي😂😂) اب اضان و هو مقبل علي البروجكتر قبل م يلتفت قال اسعد و اميرة اتكرمو و اطلعو من غير مطرود🙂👋🏻شلت الشنطه و طلعت و بقيت بحمر ليه و هو فكا الزوغه و جراااا بس المرة دي م سكيته م كان لي نفس نهائي 😕مالك ي بتنا ؟ما في شي اهااا بدينا انتي ليك فترة بتخبي عني حاجات هل انا زعلتك في شي ؟😕 لا طيب مالك ؟ احكي ؟ (كنت بقول في نفسي هل دا الوقت المناسب ؟؟)قلت ليه يلا نمشي الكافتيريا مشذينا و أكلنا يلاا احكي طيب حاسالك سؤال من غير استئذان طيب انا بالنسبه ليك شنو ؟ وقف مسافه و قال اقرب صديقه و بي جواه بيقول " بهجتي و صحبتي و اختي و امي و كل حاجه انتي عارفه انو اول م عرفتك كنت متمني تكوني جنبي و م تفارقيني ولا تفارقي ابتسامتك الجميله ياااخ انتي بالجد أميره انتي اميرتي "الحمدلله ليه السؤال ده ؟لا بس امبارح اخوي كان سالني و حبيت اتاكد من حاجه تمام صح كنت داير اسالك اها انتي ليه م بتتعاملي مع باقي الدفعه ؟ عندك عداوه مع الاولاد ؟عااينت ليه مسااافه و دموعي في عيني و قلته ليها بعد تنهيده طويله (دا الوقت المناسب )عدلت قعدتي و قلت ليه اسمعني من الالف للياء و بعدين قول لي رائيك فيني و عارفه انو نظرتك لي حتتغير عاين لي بي استغراب و بيقول كييف ؟ بس انا لة حكيت ليك ...... قبل م اتم انتي عارفه صداقه يعني شنو يعني انو احفظ كل اسرارك و م استخدمها ضدك ولا اي نوع و انصحك واكون جنبك في اي وقت في الشين قبل الحلو🎶♥ يلا اتفضلي احكي و اتاكدي 100% انو نظرتي تجاهك م حتتغير ابدا 🎶اتفاجأت من ردت فعله و حسيت بي احساس غررريب شديد م عرفته هو شنو و قلت ليه انا قبل 4 سنوات كنت في كندا تمام و كنت في سنه تامن ممتحنه و كان عندي صديق كنت بعتبره اكتررر من صديق و اكتررر من اخ و م كان في حواجز بينا و كنت بحكي ليه اي شي و نحن كنا فتنا مرحلت الحب و كده يعني كنا متفاهمين شديد للاخر و كان عندي صحبتي بكي ليها عنه و كانت بتقول لي ابعدي منه و هو ممكن يكون بيستغلك و كده و كنت نهائي م بشتغل بي كلامها كنت برمي فيه الشنط و بنتشاكل كتيييير بس بنتصالح في الاخر😂😂 و كانت صحبتي اتغيرت في تصرفاتها و بتشاكلنا " انتو م شفع عشان تعملو كده و........" م كنا بنشتغل بيها و هو كان بيشذد شعري و انا بكش ليه شعره😂😂 كان بيشيل كراساتي و في يوم كنت بمد ليه مراس جات صحبتي و رمت الكراااس قلت ليها مالك هو مشا و شال الكراس و طلعهي قالت لي تاااني اوووع القاك بتمدي كرااس ليه ليه + انتي مالك ياااخ انا عارفه انكم مرتبطين و داسين مني و بتكتبو الرسائل في الكراسات يااابت هي شيلي الافكار دي من راسك انا م باامن بالحاجات دي وانتي مالك الفتره الفااتت متغيره ليه ياااخ افهمي برااك في شنو قولي انا م فاااهمه ياااخ انا بغير عليه انا من اللحظه دي م عارفه بس حسيت بي غضب و قلت طيب و انا اغمل ليك شنو ؟:!! ابعدي منه و بسانتي مجنونه 😡 عرفت انك بتحبيه و مخبيه عني والله م بحبه و شيلي الافكار دي طلعت من الفصل هو جراني و دخلنا فصل تاني و بدا يسالني و انا دموعي طوالي نزلت 😭😭😭 و حكيت ليه و ياريتني م حكيت ليه بعد فتره جات صحبتي و قالت لي اميرة بااااااركي لي🤩 مبروك في شنو انا ارتبط بيه 🤩🤩انا خلاااص من الجمله دي حسيت الدنيا ضلمت في وشي و احساس غررررريب يااااخ حسيت نفسي دايره اسرررررخ بي اعلي صوووت كنت دايره امووووت بس م دايره اي شي تاني 😭😭😭😭😭😭 قلت ليها مبروك و طلعت مشيت ليه و ضربته في راسه " ترتبط من غير م توريني 😂😂💔💔💔💔 ( بي جوه انا بتقطع ) و هو قال لي اي بس م كنت داير اوريك الين م القي الوقت المناسب😁. تمام "مشيت البيت و بديت ابكي وكانه زول مات لحدي م العشي اذن و انا لسه ببكي و قافله علي نفسي الباب و م اكلت فجاه جاتني فكره غبيييه شلت الجوال و اتصبت عليه و قلت " انا بحب زول و دايره اعترف ليه اديني طريق" ( نظام انتقم منه و كده🤦🏻♀) بس ردت فعله صدمتني و قال لي منووو سعيدد الحظ ؟؟!!!!!😍 انا خلاااص كنت دايرة اموووووت خلاااص💔😭😭😭 م عرفت اقول شنو بس قلت اقول موسي ( اقرب صديق ليه ) قال لي عليكي الله حليني انا اصدمه بالخبر دا عليكي الله 😍انا خلااص مت عديل و م باقي لي الا انط من البلكونه و قفل الخط مشي و كلمه جاني اتصال من رقم غريب اللوو مرحب منو ؟انا موسي و صحبك كلمني بالموضوع و انا موافق انا قفلت الخط و بكيت لامن تاني يوم جا😭😭😭😭😭😭😭 مشيت المدرسه و كان شكلي عامل زي المومياء كلهم سالوني مالك و بقول بس عيانه و كنت بتكلم مع موسي بي اختصار شديد بعد كم يوم رسلت لي و قالت لي اها ماشه مع حبيبك موسي كيف وللاسف اخوي كان ماسك الجوال😨😨😨😨😨😨😨😨😨 و شاف الرساله و بدا يقرا محادثاتي مع موسي و كان هو مرسل لي و كاتب متيين تجيني في الشقه بتاعتي ياااخ انا دايركجا رامي و مسكني و دقاني دق و منعني من المدرسه شهر و سفرني السودان و قال لي انتي لا اختي لا بعرفك و انا بحمد ربي انو صحبتك هي رسلت الرساله ديك لو لا كده م كنت حاعرف و بعد كم يوم القاك حاامل 😡😡😡😡😡😡👋🏻👋🏻👋🏻👋🏻👋🏻👋🏻 جينا السودان و سكنا بعيد من اهلي و امي بقت تعاملي قاسي و اخواني قطعو العلاقه بي و كنت عايشه نفسيات و ......... (احياناً بنعمل حاجات و بيكون عندنا اهداف معينه بس مرات الحاجات ممكن تكون غلط بس مافي شخص بيرشدنا بس نحن مفروض نفكر الف مره قبل م نتصرف💜)
يتبع......