رهان الشيخ
زينب الجبوري. ازاد: صارلي ايام وانه ما بقه احد ما خليته ايجمعلي معلومات عن هذه السكط واخيرا حصلت كامل المعلومات عنه خذيت الملف الي جامع المعلومات عنه فتحته اول ما قؤيت عنوان بيته ضليت اكلب بالملف طلع السكط عنده ولد ثنين وبنيه وحده يعني ذول اخواني لان اعمارهم ازغار هه كلبت الملف لكيت صوره امي شلعته من الملف وخليتها اكبالي...... اجه وقت تصفيه الحساب يا ريماس ما بقه شي وانتقم منج ومن هذه السكط....... شكيت الصوره وخذيت الملف ضميته جريت السويج وطلعت من المكتب شافني همام......
_خير وين عله الله رايح.......
_تعال وياي حصلت عله عنوان ذاك الساقط....... رحنه انه وهمام ركبنه السياره واتوجهنا للمنطقتهم وصلنه يم البيت عرفته بيتهم نفس الصوره الي بالملف وكفنه انه وهمام اشوي ابعاد عن البيت.......
_اشناوي اسوي هسه......
_اريد احرك كلبها عله جهالها وزوجها.......
_ازاد لا تتخبل لا يكون ناوي تكتلهم تره ذول اخوانك...... ابتسمتله بطرف شفتي ضليت واكف واباوع للباب اشوي انفتح الباب وطلع السكط ذاك وراه طلعت ابنيه عرفتها بته وطلعوا الولد اثنين اخير شي طلعت وشفتها بعد كل هاي السنين هسه شفتها نفس شكلها ما اتغيرت مستحيل انسه هذه الشكل....جانت حاطه شال عله راسها صح امي مسيحيه بس ابوي خلاها تلبس الحجاب وهسه هيه ذابته عادي....شفت البنيه رفعت عينها علينه وشافت السياره بس بعدين ركبت حركوا السياره وراحوا......
_ازاد احجي هسه اشناوي اسوي....
_راح اخليهم ايموتون عله بطئ راح اروايها اللوعه الي حسيناها من سوت بينه هيج........
_صاير غامض هالايام بس خلي ابالك ذول اخوانك لا اتسوي بيهم شي ايضرهم........
_اشايفني نذل حته اضر جهال لا انه اريد راس العود......
_اوووف ديله ارجع للبيت ناوي اتخيم اهتا اكبال الباب.......
_راجع بس اكرمني بسكوتك.......كمت حركت السياره ورجعنه للبيت اول ما طبينه استقبلتنه عيطه النسوووان.........خيررررجن اشصااااير اصواتجن واصله للنهايه الشارع ما تستحن عله اوجوهتجن ااررربعه وعشرين ساعه مشاكل........
_انه مالي غرض هاي مرت امحمد هيه الي اتعاركت وياي ترضاها يا شيخ اتكلي بت الححرامي.......
_اريد اعرف ازلومتجن وينهم عنجن ما يجون وايشووفون نسوووانهم المتربايات شكاعدات ايسووون......ازاد كاعد يحجي وطب محمد.......
محمد:ازززاااد اعرف نفسك اشكاعد تحجي مرتي متربيه احسن تربيه واذا تحجي عله التربيه روحي ربي اختك وروح شووف امك ويامن شردت هه هاي الناقص جاي ايعلمن اشلون التربيه........دمي فار وانه اسمعه اشلون يحجي عليه راستا طفرتله وضربته بوكس بكل قوتي عله وجهه وضليت اضرب بيه وهوه يضرب خليت وجهه ما ينشاف من كثر الدم همام ايريد ايفاككنه ما يكدر النسوان ضلن ايصارخن وانه ولايمهم اهم شي ابرد چبدي بهذه الساقط.........
أنت تقرأ
رهان الشيخ
General Fictionانه ابن العشيره..... الصاغه والفنجان..... انه ابن العشيره..... السوت الدله...... انه ابن المضيف..... البيه بخت ينزار..... ما يخلف رأي........ والچلمه عدله...... انه ابن الرجال الشيخوهم مهيوب..... المانكس اعكاله..... وعاشر الذله.... تم النشر بتا...