بارت 16

52K 2.7K 265
                                    

مساء الورد🌹🌹🌹
#رهان الشيخ
بقلم جبوريه (زينب الجبوري)

کْسِـر عٌيِّنِ کْلَمًنِ کْأّلَ لَتٌـفُـرحًيِّنِ مًيِّأّخِـذجّـ وٌأّخِـذنِيِّ♥♥😌

اساور: طبيت للصاله ما لكيته اهنا درت وجهي اجيت اطلع طب هوه وجان سابح ولابس اتراك. وبته شايله شافني ابتسم واجه عليه......نزل بته واخذ الصينيه من ابدي والابتسامه ماليه وجها استحيت منه دنكت راسي......

_هذه العشه الي؟......

_اي الك.....اجيت اطلع استوقفني صوته......

_اوكفي وين رايحه ليش مستعجله.......حط الصينيه عله الطاوله ووكف اكبالي باوع للاليان وحجه......

_بويه اليان اخذي ساره وورحوا لعبوا........

_انتالله بابا......ضليت مصنمه شنو ايروحون هذه اشنواي كلبي ضل ايدك سرريع اجت اليان اجر ابساره وانه لازمتها قوي كل تتوقعاتي راح احمي نفسي بيها......

_ههههه بويه عوفي البنيه اتروح تلعب وياها تره ما راح اسوي الي ابالج هههههه.......اتمنيت الكاع تنشك وتبلعني من الفشله هديت ايد ساره وراحت ويه اليان كلبي ضل ايدك ما ادري اشبيه.......رفعت راسي شفتله ايباوعلي والابتسامه عله طول الحلك جانوكاعد يفرك ابوحها وايباوعلي نزل ايده مح محح وحجه.....

_ههههه وين السانج اشو امساع بالسياره السانج اشطوله وهسه خانسه هههه.....

_اي مو امساع.....سكتت ما حجيت شي.....

_احجي مو امساع شنو........

_ماكو شي اريد اروح لا يجي احد وايشوفني وياك......

_ههههه عادي خلي ايشوفنه هوه باجر راح اصيرين الي وال...واله اكلج خليها عله باجر احسن......حجاها وضحك انه ضليت فاكه اعيوني عله جرائته هذه اتخبل لو شنو راستا عفته وركضت طلعت بره وانه وجهي غادي دم من الخجل شافتني حبوبتي.....

_اشبيج يمه هيج جايه اتركضين وفحطانه عبالك احد راكض وراج......

_ماكو شي حبوبه......باوتعلي وانوب حجت.......

_همام وين؟......حسيتها شكت بالموضوع انو انه جنت ويه همام.......

_ما ادري حبوبه مو امساع جان يمج......

_ها اله صدك يمه لميتي اغراضج......باوعتله مستغربه......

_ليش حبوبه المهن......

_ولج يمه مو كتلج بعد اتنزلين جوه اتنامين مو فوك.......

_ها اي اذكرت.....

_يا صلوات اخير فهمتي... وها صدك انتي لامه اغراضج......

_اي لامه نصهن بقن كم غرض فوك.....

_روحي جيبي اللامتهن ونزلي جوه بعد نامي يم سوران......

_حاضر حبوبه......رحت صعدت فوك طبيت للغرفتي للميت اغراضي الي احتاجهن وخذيت افراشي وحطيتهن بره الغرفه سمعت صوت ساره وبت همام كاعدات ابغرفته وايلعبن جان باب الغرفه مفتوح رحت طبيت للغرفه اروح اصيح للساره علمود تروح اتنام......

رهان الشيخحيث تعيش القصص. اكتشف الآن