شخصيات الروايه💖

57 7 0
                                    

البطل: نور بدر الدين الاسيوطي 26 عام، صاحب اكبر شركات الهندسه في مصر والعالم كله، هو شاب وسيم جدا ذو عيون زيتونيه جذابه ورموش كثيفه جدا وطويله وشعر كثيف اسود حالك وبشره قمحيه طويل الى حد ما له جسد رياضي جذاب، ذو طبع قاسي وحاد وعنيد الشخصيه يكره ان يفرض احد رئيه عليه الا جده الاسيوطي لانه يحبه كثيرا اكثر من والديه لانه هو من رباه لان والديه كانو لا يهتمو به لكي يعملو ويجلبو المال فقط ولا يفكرو به من الاساس لذلك اخذه جده معه الى امريكا وبعد ان اصبح شابا كبيرا قرر الاعتماد على نفسه ونجح في ذلك وبنى شركات كثيره في العالم وقرر رغبه من جده ان يرجع الى مصر وطنه الحبيب هو وجده.

وفاء محمود السيوفي: والده البطل 47 عام، لها نفس العيون الزيتونيه متوسطه الطول ذات جسد رشيق لانها تحافظ على صحتها كثيرا بيضاء البشره لها شعر طويل بني به بعض الخصلات البيضاء الذي تداريها بالحناء الذي تضعها عليه، ذات شخصيه بارده لا يهمها اي احد ولا حتى ابنها الوحيد كل ما في بالها عملها فقط.

بدر الدين الاسيوطي: والد البطل 52 عام، ذو جسد رياضي وعيون بنيه غامقه طويل ذو شعر بني متوسط الطول يوجد به بعض الخصلات البيضاء قمحي البشره ، يحب ابنه ولكن العمل عنده اول شئ حتى على ابنه ذو شخصيه قاسيه ولكن مع اقرب الناس له طيب وحنون تزوج من والده البطل زواج شكليات فقط ليس لانه يحبها.

الاسيوطي:جد البطل 74عام، ذو جسد ضعيف ونحيل بعض الشئ يشبه ابنه بدرجه كبيره،يمسك عصاه حين يمشي، يحب حفيده كثيرا، يدعي دائما ان يكون سعيدا في حياته هو ووالده،وان يهدي والدته وتفكر فيه ولو قليل من وقتها،ذو شخصيه قاسيه صارمه، لكن مع اقرب الناس له حنون القلب، ولا يحب ان احد يخدعه، اعطى حفيده شركاته لكي يديرها بدلا عنه مع شركاته، قرر ان ينزل الي مصر وطنه الحبيب مع حفيده بعد ان كان يعيش بامريكا لانه استكفى ان يكون بعيدا عن وطنه و قال يعيش باقي ايامه فيها.

لارا النجعاوي: بنت خالت البطل24 عام، ذات جسد رشيق وشعر بني قصير حد كتفيها عيون عسليه متوسطه الطول،تعيش مع خالتها بعد ان توفى والديها في حادثه وهم في طريقهم الي منزلهم وقررت خالتها اخذها تعيش معها بدلا من ان تعيش مع اهل والدها لانهم يريدو ان يزوجوها من ابن خالها وهي لا تريده لانهم من احدى قرى الصعيد واعطوها لها بعد ان طلبو منها ان تقطع علاقتها بهم نهائيا، خريجه تجاره انجلش ولكنها ترفض ان تشتغل لان ببساطه معها كل الاموال لما تشتغل هذا هو الذي تفكر به دائما، ذات شخصيه خبيثه تحب المال اكثر من كل شئ، وتتكبر كثيرا باموالها التي من الاثاث اموال خالتها.

مراد العربي: صديق البطل المقرب 26 عام، يحب صديقه كثيرا ويخاف عليه،ذو عيون خضراء متوسط الطول بشره قمحيه جسد رياضي جذاب شعره بني فاتح، يحب شغله كثيرا ولا يتخلى ابدا عن صديقه، يعيش مع والده بعد ان توفت والدته اثناء والدتها له، وقرر والده ان لا يتزوج بعدها لانه يحبها كثيرا ويربي ابنه ويعوضه عن والدته التي تركته، يكره النساء كثيرا لاسباب سنتعرف عليها.

...................................ٍ...............................................




البطله: اسيل احمد المحمدي 24 عام، هي بنت جذابه كثيرا ذات جسد ممشوق،جذاب، عيون بندقيه رموش كثيفه جدا، شفاه مكتنزه ورديه، لديها غمازه في خدها الايسر تظهر حين تضحك، بيضاء البشره، قصيره الى حد ما، شعرها طويل جدا الي ما بعد ظهرها ناعم كثيرا اشقر اللون تخفيه تحت حجابها الذي تضعه عليه حين خروجها، ذات شخصيه هادئه خجوله، طيبه القلب حنونه،تحب والديها كثيرا وهي مدللتهم لانها الصغيره، واختها الكبيره تزوجت وسافرت السعوديه مع زوجها تستقر هناك وتزورهم في السنه مره، لا تحب ان تذكر اسم والدها كثيرا حتى تكون مستقله الشخصيه، خريجه هندسه انهت دراسه وتبحث عن عمل ولا تريد ان تعمل في شركه والدها لانهم سيعملوها على ابنه صاحب الشركه فقط.




احمد المحمدي: والد البطله 55عام، يحب ابنتاه وزجته كثيرا، ذو شخصيه طيبه وحنونه الكل يحترمه ويحبه لكنه صارم في اي شئ يخصه، عيون بندقيه كابنته بشره قمحيه طويل شعر بني به بعض الخصلات البيضاء،لديه اكبر شركات هندسه في مصر والعالم العربي ، دائما يقول لابنته ان تشتغل معه ولكنها ترفض لانها تريد ان تستقل بنفسها وتعرف انها ستنجح اذا لم تزكر اسمه ام لا وهو وافق على قررها لكنه دائما يفتح معها الموضوع ويعرف هذا يزعجها كثيرا لكنه يقول انه من الممكن ان تغير رئيها.(لكنه لا يعرف انه اذا وضعت الانثى شئ في راسها لن يهدئ بالها ابدا الا اذا نفذته).


كوثر الشامي: والده البطله48 عام، تعشق ابنتاها زوجها كثيرا، وتهتم بزوجها وابنتها كثيرا لانها تحبهم وتزوجت من والد البطله عن قصه حب وهي في انجلترا لانها كانت تعيش مع عائلتها هناك وهو رائها هناك وتزوجها واتت مع زوجها تعيش في مصر وطنها الحبيب،ذات شخصيه هادئه حنونه
لا تعرف الاذى لاحد وتتمنى الخير للجميع،شعر اسود ناعم حتى منتصف ظهرها به بعض الخصلات البيضاء عيون زرقاء كالبحر متوسطه الطول، خريجه طب ولكنها لا تشتغل وفضلت ان تبقى ترعي ابنتها وزوجها.




نهى الجارحي: صديقه البطله المقربه24 عام، هي بنت هادئه ولطيفه وعنيديه جدا الناس كلها تحبها بسبب خفه دمها التي ليس لها مثيل واذا جلست مع احد وكان حزين بعد دقيقه فقط سوف ينفجر ضحك لانها تحب الناس ولا تحب ان تاذي احد تحب المغامرات كثيرا،ذات عيون بني فاتح،جسد ممشوق ورشيق جدا متوسطه الطول شعرها اسود اللون ناعم يصل لها الى منتصف ظهرها تخفيه تحت حجابها، تحب والدتها كثيرا، وتكره والدها اكثر، لانه تركها هي ووالدتها وهي صغيره وطلق امها وهي في عمر8 سنوات وخرجهم من منزله، ولولا كان جدها تارك لولدتها احدى شركاته واحدى بيوته قبل ان يتوفى كانو لا يعلمو اين سوف يذهبوا وكبرت والدتها الشركه واصبحت شركه كبيره جدا وبنة مستشفى واشترة فله بدلا من البيت التي كانو يعشون به وربت ابنتها تربيه صالحه.(احيانا يوجد ابهات لا يفكرو حتى في مصلحه اولادهم بل يفكرو بنفسهم اكثر).



طبعا في اشخاص تانيه حنتعرف عليها في الروايه.....

..................................................................................

عشق النور💖💖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن