البدايه

1K 47 29
                                    

القصه تتحدث في السماء حيث الشياطين والملائكه في حرب دائمه وفي يوم من الايام كانت اميرة الملائكه الجميله ببشرتها البيضاء وشعرها وعينيها الذهبيين اريكا تتمشى في الغابه ولكن التقت امير الشياطين ألوسيم ببشرته البيضاء وشعرة الاسود وعينيه الحمراء ايرين الذي ما ان راها حتى سحر بجمالها وكان على وشك مهاجمة اريكا لان الملائكه اعدائهم وقالت اريكا: انتظر لا تهاجمني انا لست مثل البقيه انا اريد السلام مارايك ان نصبح اصدقاء .
ايرين:ومالذي يثبت لي انكي مختلفه .
اريكا :اذا صادقني وسوف اثبت لك مع مرور الايام .
ايرين:حسنا.
وبعدها اصبحا اصدقاء ويقعان في حب بعضيهما اكثر الى ان اعترفا لبعضيهما وقررا الهروب والزواج وبالفعل هربا وتزوجا وبعد مدة من زواجهما صارت اريكا حامل وبعد اشهر انجبت ارينا بطلتنا ذات شعر اسود كالليل وعينها اليسرى حمراء مثل والدها واليمنى ذهبيه وبشرتها البيضاء من والدتها ولقد كانت هجينة بين مستذئبه وملاك وساحرة من والدتها وشيطانه وعنقاء ومصاصه دماء من والدها وفرحا لانها تشبههما وقررا في اليوم التالي ان ينزلاها للارض لان الملائكه والشياطين اتحدت للبحث  عنهم لا لدى ايرين قدرة رؤيه المستقبل والماضي  اتحدت الملائكه والشياطين عليهم بالطبع لا هل تظنون انهم سيبقون هادئين لا لقد كانو كل تلك المدة يبحثون عنهم وقتلهما وايرين واريكا سوف ينفذان تعويذه محرمه ستاخذ روحين مقابل ان تنزل شخص للارض نفذاها ووقعا جثه هامده وقبل ان يرسلو ابنتهما كتبوا على ورقه اسم ايرينا اما عند ايرينا فلقد كانت في الغابه تبكي وعندها اقترب احدهم ..............
يتبع....................
لا تنسوا التعليقات والنجمه😊😊😉 ١٠تعليقات١٠نجمه

😁😁😁😁😊

ماذا اكون؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن