مرحبا هل اشتقتم الي انا اسفه على التاخير ولكن قبل ايام كتب البارت وكان طويل چدا ولكن لقد حذف بالغلط😢😭لذا انزعچت چدا ولم اكتب وايضا هذا البارت الاخير والان لنبدا...
چين:ايرينا هيابنا الحفل سيبدا وانتي مازلتي مت...اخر..ة.
قال الكلام الاخير متقطعا بسبب چمال ايري بشعرها الاسود الحريري المنسدل وبشرتها البيضاء التي زادت بياضا بسبب الفستان الاسود الذي يصل لركبتها
وايري احرجت بسبب تحديق جين بها لذا قررت كسر الصمت وسؤاله عن سبب تحديقه المستمر بها لذا ....ايري:جين لماذا تحدق بي هكذا.
جين:لانكي جميله جدا .
ايري:ش..شكرا.😳والان لنذهب.
چين:اجل . تتسائلون لما جين بالتحديد الذي اتى لاصطحاب ايري لان جين طلب ان تكون مرافقته للحفل وهي وافقت بكل سرور لانها تحبه وبعدها ذهبوا للحفل ودهش الحضور بچمالهم واكملوا الحفل ورقص چين وايري وقد بدوا رائعين وعندما حل منتصف الليل شعرت ايري بالالم بانحاء چسمها لذا چلست وضعية القرفصاء وصارت محط الاهتمام وشعرت بتدفق القوة الى ان ضهر ضوء ذهبي واسود من ناحية ايري وعندما اختفى ضهرت هالتها المرعبه والقويه وقد ضهر لها جناحان الايمن ابيض ناصع والايسر اسود چدا وفي اطراف الاچنحه بها لون ذهبي وضهر لها القرنان الاحمر والذهبي ولكن اكبر وذيلها ايضا وقالت ..
ايري:انا اميرة السماء ايرينا من يجرا ويلمس عائلتي واصدقائي سيموت . وبعدها ذهبت لچين وقبلته على شفاهه و..
ايري:انا احبك چين.
چين:وانا ايضا احبك ولكن لاتتركيني . وبعدها ذهبت واستدعت تايلر وطلبت منه ان يفتح بوابه للسماء وقبل ان ترحل قالت ...ايري:انا ذاهبه للانتقام لوالدي الحقيقيين وايضا لقد وضعت حاچز لحمايه الممالك السبع وانا احبكم يا اصدقائي ويا عائلتي اللتي اعتنت بي واللتي احبها وانتظروني لاني ساعود قريبا. وبعدها ذهبت وعندما وصلت للقصر ويبدوا بان مملكة الشياطين والملائكة تعاهدوا بعدم القتال مجددا فغضبت ولكنها هدئت نفسها وتخفت وذهبت لقاعة العرش حيث العائلتين الملكيتين تقيمان اچتماعا وذهبت وتكلمة .
ايري:يبدوا بان العائلتين كلاهما هنا حسنا حان وقت انتقامي.
(ملاحظه اذا كتبت ملك .الم .وهي اختصار ملك الملائكه اي والد اريكا وملكة الم نفس المعنى وملك الش. اختصار ملك الشياطين.)
ملك الم:من انتي وكيف تتجرئين على اقتحام القصر ايها الحراس.
ايري:لافائدة لقد وضعت حاچزا للصوت وايضا هم فاقدين للوعي ومن انا انا حفيدتكم التي ستقتلكم .
ملك الش.:مستحيل هل انتي ابنت ايرين واريكا.
ايري:اجل وسوف اقتلكم انتقامً لوالدي .
ملكة الم.:انتظري دعينا نشرح.
ايري:اي شرح هل ستلومون شخصا اخر .
ملكة الش؛:لا فقط استمعي لنا.
ايري:حسنا .
ملكة الم:حسنا هنالك شخص يدعى ملك الظلام وهو كان مختوم ولكن يبدوا ان شخص فك الختم والشخص الذي فك الختم ابتلعه الظلام ومات وملك الظلام هو الذي سيطر علينا واچبرنا على قتل والديكي ولكن بطريقة ما تمكنا من ختمه مجددا وغدا سيفك الختم لذا اقمنا اچتماعا .
ايري:تايلر تاكد من كلامهم.
تايلر:ان كلامهم صحيح .
ايري:حسنا ساساعدكم بقتله انتقاما لوالدي.
الملوك:حقا.
ايري (ببتسامه ):اجل وايضا انتم اچدادي.
الملكتان: اوه حفيدتي الغالية.😍
وبعدها تجهزوا وذهبوا لمكان ملك الضلام وفك الختم وتقاتلت ايرينا مع ملك الظلام وكانت النتيجه واضحه
من الاقوى هي ايرينا فقد كانت اقوى من ملك الظلام باضعاف وقد فازت وطهرت روح ملك الضلام المملوئه بالشر وبقت في المملكة شهرا استمتعت فيه مع اچدادها وسكان المملكه وطلبوا منها ان تكون الملكه ولكنها قالت ان هناك اشخاص في الارض ينتضرونها وان هنالك مملكةً يجب عليها حكمها واما من جهه اخرى على الارض لقد كانوا اصدقاء ايري وعائلتها ينتضرونها بفارغ الصبر وقد مر هذا الشهر كسنة بالنسبه لهم والان ايري تودع اجدادها والسكان وقالت انها ستزورهم في وقت لاحق ورحلت والان ايري على الارض في القصر متخفيه تريد ان تفاجئهم فكتبت رساله تستدعي اصدقائها للقصر والمرسل هو الملك ليام وبعدها بمده ليست طويله وصلوا استغرب ليام ولكنه استقبلهم وسالوا اصدقاء ايري لماذا استدعاهم
فاجاب بانه لم يستدعيهم تفاجئوا من ذالك ولكن وليام استقبلهم وحين اجتمعوا كلهم في غرفة الضيوف فاجئتهم ايري بقولها ...ايري:مفاجئه .
الجميع:ايرينا. وبعدها ذهبوا وعانقوها ورحبوا بها ما عدى جين لذا تركوهم وحدهم من اجل الكلام وحدهم لذا بادرت ايري بالكلام.
ايري:جين الم تشتق لي .
فاجئها جين باحتظانها بتملك وقال..جين :اجل اشتقت لكي كثيرا لا تذهبي عني مجددا ابدا.
ايري:حسنا. وبعدها باشهر تزوجا وتزوج اصدقائهم وشو واليكس وجدو حب حياتهم وهن فتيات من الطبقه النبيله .
النهايه
......................................................
وهنا انتهت قصتنامارايكم بالقصه؟
هل اعجبتكم رغم قصرها😊
والان وداعا 🙍🏿 🙋🏽🙍🏿🙋🏽🙋🏽
اه تذكرت وارجوا ان تدعموا صاحبة هذا الحساب norah119 وقصصها لانها رائعه والان
باي باي 😊😜
أنت تقرأ
ماذا اكون؟
Hombres Loboالقصه تتحدث عن فتاة هجينه بين ملاك وشيطان .................................. ادخل لتعرف الباقي😊😉 اعلم ان القصه قبيحه وليست ممتازة لان هذه كانت اول روايه لي وفكرت بان احذفها ولكن غيرت راي وقررت ان احتفظ بها كتذكار لاول قصه