🌹part 5🌹

546 27 6
                                    

السلام عليكم اسفه للتاخير ولكن الافكار لا تاتي الا البارحه اجتني فكره للبارت وايضا ستكتشفون من ماضي ايرينا الذي لم احكيه وايضا سيكون اختصار ايرينا سيكون ايري اوك😊

وعندما كانوا يتمشون قالت ايما..

ايما:لقد كان اليوم ممتعا وبنفس الوقت متعبا.

ايلسا وميرا:اجل انتي محقه .

ايري:وايضا ستكون الايام القادمه متعبه جدا لانه سنتدرب على قوانا .

ايما:اجل انتي محقه .

ميرا:لماذا نتدرب ونحن بالفعل تدربنا على يد ابائنا.

ايليسا:اجل لماذا.

ايري:لان التدريب سيكون مختلف سيكون اقسى وايضا اذا اكملنا التدريب سيعطوننا مهمات صعبه.

ايما:كيف تعرفين كل هذا وايضا كيف المهمات ستكون صعبه.

ايري:كيف اعرف هذا سر وايضا المهمات عندما يعطوننا احدهم ستعرفين.

لوكاس:انتي غامضه.

ايري:اجل افضل هذا.

وبعدها تمر الايام وياخذ المدربون تلاميذهم ويلاحظ المدربون ان ابناء الملوك يزدادون قوة واكثرهم ايرينا وبغد شهرين من التدريب قررت ايما اقامة حفلة مبيت
بحجة ان التدريب متعب ولكن نيتها الحقيقيه هي اقتراب احد من الفتيان لايرينا وايضا قرروا اللعب جراة او صراحه لذا وقعت على ايما وستسالها ايرينا .....

ايري:جراة او صراحه.

ايما(بثقه):جراة.

ايري(بخبث):اممم دعيني افكر ..اه وجدتها انا اتحداكي ان ......تقبلي لوكاس على خده. ايرينا اختارت هذا لان ايما تحب لوكاس .

ايما(بحرج):ايرينا ماهذا بحق الجحيم لما علي ان افعل
هذا .

ايري(بغباء مصطنع):لان هذا تحدي وانتي كنتي واثقه
اليس هذا صحيح . قالتها وغمزت لايليسا وميرا.

ايلي وميرا:اجل اجل.

ايما"في نفسها": ايتها الخائنتان ساريكما انتما وايرينا.

ايما:حسنا حسنا. قالت هذا وبعدها اقتربت من لوكاس وتورد خديها هي ولوكاس ولكن لسوء الحظ لف لوكاس وجهه لذا جائت القبله على شفتيه 😂 وهنا جائت غيرة الاخ والفتيات يضحكن عليها لذا ايما فصلت القبله بسرعه واختبات ووجهها احمر ولوكاس ادار  وجهه للجهة الاخرى ووجهه احمر غير ابه لتوبيخ جون وبعدها مرت فترة وعادا للعب مجددا ولكن لا ينضران لوجه بعضيهما البعض وقررت ايما ان تنتقم من الفتيات وتضعهن في موقف محرج لذا وقعت اللعبه على ميرا وايما تسالها..

ايما:جراة او صراحه.

ميرا:جراة .

ايما:حسنا انا اتحداكي ان تجلسي في حضن اخي لمدة خمس دقائق .اختارت جون لانها تعرف ان ميرا وجون يحبان بعضهما.

ماذا اكون؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن