في ذلك القصر الذي يغلب عليه الهدوء و السكينه ، تجلس تلك الفتاه بتعب بعد يوم طويل من التسوق مع صديقه طفولتها ...
~ايرين~
"لقد تعبت" "وانا ايضا .... وهذا الكعب اللعين ألمني بحق" ردت عليها "ليلي" .... وقبل ان تقوم ايرين بالرد عليها دخل جونكوك بقوة مفزعا الفتاتيين ، صرخت ايرين "ايها اللعين ما الذي حدث لتدخل بكل هذه الهمجيه" لم يجبها واتجه ناحيه ليلي "اووه .. مرحبا ليلي لم اكن اعلم انكي موجوده هنا .. لقد اشتقت لكي بحق" وقام بمعانقتها "وانا ايضا اشتقت لك" جلست ايرين على الكنبه ونطقت ببعض من الغضب "هل قمت الآن بتجاهلي" بقيا ع تلك الوضعيه ولم يجيباها ....
.
.
.
.
فزع جونكوك و ليلي حالما اغلق الباب بقوه ، "ما خطبها" تحدث جونكوك بإستفهام "انا حقا لا اعلم"
.
.
.
~في غرفه ايرين~
"اووووف من تظن نفسها لتقوم بإحتضان جونكوك خاصتي ، صحيح انها صديقتي لاكن جونكوك خط احمر يجب علي ان اوقف هذه المهزله حالا ، وان اعرف مشاعر جونكوك نحوي ، نعم يجب علي فعل ذلك بأسرع وقت ، لكن اخاف انه لا يقوم بمبادلتي المشاعر ، اخاف من ان اخذل ...."
قاطع تفكيري ذلك الصوت الذي اعرف صاحبه نعم انه جونكوك"ماذا بك ايرين" ، " اخرج من غرفتي جونكوك لأني لست في مزاج جيد لتحدث" ، "حسنا" ..بعد ان خرج وأغلق الباب ....
'ايرين في نفسها' "لقد تغير جونكوك معي ، لم اعد اعرف اذا كان هذا الشخص نفسه جونكوك الحنون الذي يهتم بي ، لقد تغير حقا لا اعلم لماذا " .....خرجت ايرين من غرفتها بنيه الذهاب والجلوس مع "ليلي" ....
~ ايرين~
وقفت امام الباب و رسمت تلك الإبتسامه المزيفه ، وضعت يدي على مقبض الباب بنية فتحه ، لكن ما سمعته قد حطمني ، بدأت بالرجوع للخلف ببطئ الا ان اصدمت بالحائط ، نفيت برأسي عده مرات وانا احاول كتم شهقاتي ، ركضت لغرفتي وأغلقت الباب بالمفتاح .....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
{يتبع}رأيكم بالبارت ..... عجبكم ؟! ... ما عجبكم ؟! ....
بتمنى يكون عند حسن ظنكم .... لأنه هاي اول مرة بكتب ... بعرف البارت قصير واحداثه تافهه نوعا ما ... بس الأحداث الجايه رح تكون ان شاء الله اقوى من هيك ❤رأيكم بالشخصيات...
~ايرين~
~جونكوك~
~ليلي~
(ايش بتتوقعوا الإشي يلي سمعته ايرين؟)وبس باااي❤
أنت تقرأ
For my Freind ♡
Romance"لماذا يحدث هذا معي" "لا لا لا استطيع فعل هذا انه امر صعب علي" "انا لا اوافق على هذه الخيانه" "لاكنني اعلم بالأمر" "حسنا .... "