في بيت جين
تعيش جاين في بيت صغيرمع والدها واخويها توامين ايدوا وميسا يبلغان 8 من عمرهما وجين في 14 .توفيت والدتهم مند عام بمرض السل كانت حالة عائلتهم متوسطة ولكن بعد وفاة الوالدة ايلين التهم عليهم الفقر كان ادوارد والد جاين يعود في غروب الشمس فقررت جين مساعدة والدها لكنه رفض ولم تياس جاين من طلب العمل منه وفي كل مرة يقول* لا يمكنك العمل انت صغيرة وايضا فتاة كيف يمكن العمل .....وهكدا . وفي احدى الايام عاد ادوارد وادا به يسقط مغشيا على الارض عند دخوله البيت صدم الاخوة الثلاثة فهرعوا اليه ينادون* ابي ..ابي . سارعت جين لاحضار طبيب وقام بفحص والدها اما التوامان فكان خائفان ان يفقدوه هو ايضا فسالت جين الطبيب *كيف حال ابي. الطبيب* انه متعب ويعاني من مرض السرطان اندهشت جين حتى ارتطم راسها على الحائط محاولة عدم انزال دموعها امام اخويها قائلة *هل يمكن علاجه..فبدا ينظر قبل الحديث الى الطفلين فهمت جاين مايقصد فقالت*ايدوا ميسا اصعدا للغرفة حين يستيقظ ابي سانادكما .اجابا *حسنا ..اختي . فعند صعودهما نظرت جاين لطبيب قائلة *تفضل ايها الطبيب قل ماتريد .الطبيب *لايمكن علاجه هناك ادوية تساعده على الاستمرار في العيش لمدة عامين وهي باهظة الثمن لم تدري جاين مادا تقول سالت الطبيب اد يعني انه سيموت بعدعامين حقا .فاجب *سيموت بعد عامين ان اعطيته الادوية ولكن بدونها سيموت بعد 13اشهر. تورم عيني جاين بدموع محاولة تشجيع نفسها *لا.لا.لن يموت فاحضرت بعض المال لطبيب من الدي كانت تحتفضه مند ان كانت رضيعة للحاجات الطارئة فقال الطبيب * هاد سيدفع ثمن دواء واحد فطلبت ان تاخده حتى وان كان واحدا وظلت تعتني بوالدها طوال الليل الى ان حل الصباح ودخلت اشعة الشمس الجميلة وهاهو ادوارد يفتح عينيه ليرى ابنته نائمة على الكرسي وفجاة تستقيظ *صباح الخير ابي ساحظر لك بعض الحساء اظن انك جائع قال الوالد *هاي جاين انتظر ساخبرك شيء مهم عليك الاستماع جيدا . جاين *نعم تفضل ابي قال ادوارد والقلقل على وجهه *في الحقيقة انتي لست ابنتي الحقيقية وجدتك في الغابة وكنت مع امك قائلة خد ابنتي جاين واعتني بها هناك اشخاص يحاولون قتلها ارجوك اعطها هاد السوار لتجد عائلتها وكانت هده الكلمات الاخيرة لامك وكنت في 3 من عمرك اعدرين يابنتي لم استطيع توفير لك الراحة التامة. انصدمت جاين ولكن تمسكت بهدوئها تنظر لادوارد الدي صار شاحب قائلة *وان يكن فانت ىستظل ابي دائما فلا تحمل المسؤولية الكاملة على نفسك اعتنيت بي جيدا ولم اشك يوما باني لست ابنتك اعدك باني ساجد عملا واساعدك وبهدا لن تتعب كثيرا وافق والدها بعد اصرار طويل من جاين كانت تبحث رغم رفضها من قبل العديد وكل تاجر يقول * كيف لك ان تعملي ايها الفتاة لن تنفعي لاي شيء .. جاين تقول في نفسها لن استسلم انت قوية جاين تشجعي .... وفجاة ارتطم راسها ااخ اخ وترفع راسها لترى رجل ارتطمت فيه قائلة *اعتدر ..اسفة قال الرجل * انتظري هاي انت اظن انك كنت تبحثين عن عمل . لم يكن وجه يدل على شيء او بالاحرى بدون تعابير قالة جاين وهي متوترة *اممممم.اممم نعم قال الرجل يمكنك العمل معي وسادفع لك مبلغ بسيط هل تستطيعين تحمل حمل الاخشاب وتقطيعها والتنظيف والطبخ و المعاجلة . سعدت جاين * نعم .نعم. سابدل جهدي متى سابدا اين ساعمل الرجل*التزم الصمت .. جاين*حسنااااا.... تبعته جاين وبدئت تعمل كم طلب منها بدئت بالتنظيف والطبخ وفي اليوم التالي قطعت الاخشاب وحملته لتبني كوخ وكانت يديها مجروحتان وترتجفان من العمل وعند نهاية المهام الدي طلب منها قال الرجل* اتجيدين الدراسة قالت* قليل اجيد القراءة والكتابة ولكن مر زمن مند ان درسة لدا ...اممم .الرجل * توقفي اصمت اجيب على سؤالي فقط لا احتاج تفاصيل خد هاد لمرهم امسح به يديك وعودي غدا .جاين *حسنا سيد عادت للبيت لتجد والدها نائم في الطريق وكان قد فاقد الحياة لتصرخ جاين ابي.....بدئت ترتجف اكثر تبكي وتصرخ ارجوك لا تتركنا ابي..... حل صباح اليوم التالي وكان يوم جنازة والدهم جاين * ايدوا ميسا لنتمسك بالحياة سنصبح حتى ان افترقنا والدينا مزالا معنا يحميانينا لنتشجع وندعوا الله قال توامان *اختي حسنااا .والحزن واضح على وجههم وفجاة جاءت امراة قائلة *انا عمتكم اليزابيل لم نلتقي من قبل بسبب الاعمال والظروف انا ساعتني بكما ايها التوامان جاين * سررت بمعرفتك ايتها العمة اتمنى انكون تحت رعايتك نظرالعمة لجاين باستهزاء*ومن قال ساعتني بفتاة مجهولة الهوية انا اتحدث مع ايدوا وميسا لن اعتني بفتاة ليست ابنت اخي ...صمتت جاين ودقات قلبها قد تشوشت حسنا اعتني بهما جيداا ساعود واخدهما منك حين املك منزل وعمل جيدا يمكن تامين الراحة لاخوي العمة* ههه.اشك في هاد ادا سانتظر ونرى ماد ستفعلين جاين *اخوي اقسم اني ساعود تحلاي بصبر فقط .التوامان*اختي نثق بك سننتظرك ارجوك لاتنسينا ..كانت تلك كلمات الوداع صررت جاين على ان تصبح اقوى وتجد عائلتها الحقيقية لتسترجع اخويها فعادت لمنزل الرجل لتكل العمل والعيش معه لمدة شهر وفي تلك المدة تعلمت جاين الطب و الدراسة والدفاع عن النفس واعمال المنزل والبناء والتصليح واشياء عديدة قال الرجل* اتردين البحث عن عائلتك بشخصية فتى جاين*نعم واريد الالتحاق بمدرسة الرجل* يمكنك البدء بدراسة في مدرسة سيكارين ولكن تعلمين العواقب قالت *نعم اعرف قال خد هاد الملابس الخاصة بالفتيان كانت لابني المرحوم خد هاد المال وغادر غدا على الفجر ستاتي عربة لاخدك وستصلين بعد يومين وسيكون اليوم الخاص بافتتاح المدرسة جاين *شكرا لك ساسدد الدين الدي علي في يوم ما شكرا لك ابي تشوش عقل الرجل عندما سمع كلمت ابي قال هيا اخلدي لنوم جاين حسنا وهاقد حل الفجر وقامت جاين بقص شعرها الاسود الجميل لتصبح شبيهة بالفتيان بدئت رحلتها وهي مصممة على النجاح بعد يومين تصل لتدخل في المدرسة والعزم الدي في قلبها يشتعل يترى مادا سيحدث ...
صور جاين قبل
بعد
أنت تقرأ
شخصيتي الحقيقية
Teen Fictionجاين وجورجيان تدخلان مدرسة فتيان لاسباب معينة لتلتقيا ويبصبحا من افضل الاصدقاء ولكن وراء كل واحدة سروتستعمل جورجيان اسم جورج اما جين تستعمل اسمها وتقص شعرها لتكتشف سر شخصيتها والقوة التي تملكها في حياتها على شكل شاب مادا سيحدث لهما وهل سيتم كشف ح...