2/2

6K 294 646
                                    

.

.

.

☁️

.

.

.

كان جونق إن متحمسًا عندما التقيا ليلة الخميس في شقته. جلب كيونقسو بالفعل ملابسه معه في حقيبة أمتعة وقال أن هذا كل ما يحتاجه. كان مكان جونق إن مفروشًا بالكامل على أي حال وليس هناك حاجة لأخذ مرتبته القديمة معه. ومع ذلك, عميله لا يزال أصر على أن عليه العودة إلى شقة كيونقسو القديمة والحصول على كل شيء.

"إنهم لا يناسبون وحدتك, كما تعلم. يبدون كقمامة لذا من الأفضل رميها بعيدًا أو السماح لأي شخص بأخذها, لا يهمني."

"لكنك استخدمت أموالك التي كسبتها بجهدك لشرائهم, أليس كذلك؟ ألا تعتقد أنها مضيعة؟"

تنهد كيونقسو. لن يفوز أبدًا بأي جدال ضد جونق إن. "أنت ومنطقك الرأسمالي."

"هذا التفكير يجعل رجال الأعمال أثرياء. سوف يستخدمون ما يمتلكونه لأطول فترة ممكنة طالما أنه يعمل. لن يضيعوا فلسًا واحدًا ويرمون قطعة تعمل بشكل مثالي."

امسك جونق إن بيدين كيونقسو وضغط عليهما. "اذًا؟ لنذهب إلى مكانك غدًا؟"

"حسنًا, حسنًا." رد, يتصرف وكأنه غاضب لكنه لم يتمكن من إخفاء احمرار وجنتيه. كان وجه جونق إن قريبًا جدًا منه لدرجة تمكن من عد الرموش التي ترفرف على عينيه.

"ستبقى هنا معي في نهاية كل أسبوع وسأرسلك إلى المنزل كل ليلة أحد. سأتصل بمدبرة المنزل أول شيء صباح الغد حتى تتمكن من تنظيف المكان بينما نحصل على أغراضك المتبقية, حسنًا؟" انزل جونق إن رأسه ولمس أنفه. يمكنه شم رائحة عطر الرجل من مكانه. لقد أخذ وقته في شم رائحته وتذوق اللحظة عندما شعر كيونقسو بيده تمسح ذقنه.

Rules Are Meant to Be Broken // Kaisoo Oneshotحيث تعيش القصص. اكتشف الآن