اخيرًا قدرت اخلص هالونشوت الخفيف😢
اتمنى يعجبكم ولا تنسون تعلقون ولا ترا بيننا المحاكم >:💕Enjoy💕
.
.
.
☁️
.
.
.
كيونقسو.
لم تكن الحياة إلى جانب كيونقسو منذ ولادته. لم يقابل والدته قط بعد ولادته; بسبب بعض المضاعفات والمشاكل الصحية, لم تكن قادرة على النجاة من هذه العملية. بعد فترة وجيزة, تدهورت صحة والده بشكل كبير. لم يكن أمامه سوى عامين ليقضيها معه قبل أن يُترك تحت رعاية جدة والدته.
السيدة العجوز أحبته كثيرًا. اعزته وعشقته واستطاع أن ينجو من كل المصاعب والصراعات لكونه يتيمًا, كل ذلك بفضلها حتى أنهى دراسته الثانوية.
و ذلك عندما عاد الحظ السيء إليه.
قبل أن يتمكن من دخول الكلية, اشتعلت النيران في المنزل الذي كان يقيم فيه هو وجدته. كان في العمل ذلك اليوم في المتجر الذي يبعد عن مكانهم بمحطة حافلة واحدة عندما سمع بالخبر. تمكن جيرانهم من الاتصال به لكن الأوان كان قد فات. حاولت جدته الحفاظ على ممتلكاتهم بقدر استطاعتها مما تسبب في جعلها تُحاصر بين الألواح الخشبية والأخشاب التي سقطت.
لم يعد يملك كيونقسو أي مدخرات بعد إنفاق كل ما تبقى منه في جنازة جدته. ليس لديه مكان يعيش فيه ولا أقارب يقيم معهم, لذلك أمضى أسبوعه الأول من العيش بمفرده تمامًا في منزل مؤقت على طول الأزقة المظلمة. لقد فقد وظيفته بعد عدم قدرته على حضور جدول مناوباته. حاول البحث عن أي وظائف أخرى سواء كانت خدمات التنظيف أو كونه رسول أو أي شيء لمجرد مساعدته على البقاء حيًا كل يوم. وربما إذا كان محظوظًا بما يكفي, فيمكنه حتى الحصول على وظيفة حيث يمكنه الادخار واكمال الكلية.
بينما كان يتجول في إحدى الليالي مرتديًا قميصًا رقيقًا وبنطال قصير, وجد مؤسسة تبحث عن نادل بدوام جزئي. خدمة الطاولات, يمكنه فعل ذلك. بينما كان يدوّن ملاحظات حول المتطلبات المدرجة على الملصق, صدرَ بوق سيارة سوداء خلفه وسأله عما إذا يحتاج بعض المساعدة في العثور على وظيفة. أومأ كيونقسو بخجل ثم دعاه الرجل إلى الداخل وأخبره أنه يملك شيئًا رائعًا ليقدمه. نظرًا لكونه شاب وضعيف, قبلَ كيونقسو دعوة الغريب ودخل سيارته دون تردد.
يجب أن يقول كيونقسو أن الليلة انتهت جيدًا. تم تعيينه للتو في وظيفة مرافق, وأخبره الشخص الغريب, الآن رئيسه, أن الوظيفة تجلب المال طالما أنه يتبع طلبات عملائه ويقدم لهم أفضل خدماته.