يوجد موضوع انتشر كثيراً في الاونة الاخيرة واصبح مستفزا الى درجة.... هو انه ايرين بكاية حتى ما متابع انمي اصبح ينادي ايرين بكاية... اريد سبباً مقنعا لمنادته بهذا القبالاسباب التي جعلت ايرين يبكي
موت والدته (بالله عليكم من منكم لن يبكي على موت امه) معظم الاوتاكو لما شافوا ان ايرين لما انأكلت امه من قبل عملاق حاسبين انه راح تجي قوة من عدم لايرين ويجلد عملاق ولكن لم يحصل ذلك.....ابعد هذا الامر من عقولكم وتقبلوا امر واقع......
موت فرقة ليفاي...ايرين بكى هنا لانه شعر بالذنب وما كان عليه ان يثق بهم حتى ليفاي بنفسه شعر بالحزن اذهبوا وتفقدوا المانغا عندما رأى ايرين ورفاقه يتشاجرون على تنظيف سرعان ما تذكر رفاقه.....
موت هانيس...ما شعورك وانت ترى شخص عزيز عليك يأكل وانت منهار وقوتك جسدية خائرة وعاجز.....حتى عند موت هانيس بدأ يلوم نفسه وشعر أنه لا فائدة منه واعتذر من والدته لانه لم يستطع انقاذ الاشخاص قريبين منه...
خيانة راينر وبيترتهولد.... شخص طالما اعتبرته اخيك كبير وتعتبره قدوة لك ثم تكتشف انه سبب ما حصل في انقراض البشر قبل خمس سنوات.....ما ردة فعلكم في هذا موقف...
موت ابيه....عندما شبه عادت اليه ذكريات عندما لمسه رود ريس وهستوريا...هنا شعر بالضغط رأى انه تحول واكل والده...والده قتل عائلة رود ريس...
لاتنكروا فضل ايرين فلولاه لما استعادوا تروست لولاه لما استعادوا سور ماريا ومقاطعة شنغانشينا.... وصنع اداة تقتل عمالقة بفضل تصلب ايرين......
ان لم تكن مقتنعا فاترك جهاز واعطه لوالدتك واذهب وشاهد سبيستون افضل...
أنت تقرأ
معلومات عن عملاق المهاجم //مكتمل //
Non-Fictionكل ما هو مخصص للعملاق المهاجم من معلومات وصور ...