الحلقة السادسة

43.7K 87 0
                                    

عيطت لخويا وقتلو وينك قلي من البارح خرجت بيسك عيطولي الخدمة قتلو اوك مي تخلعنا عليك قلي راني دوك مع ماما كلمت ماما وخبرتها بلي راني غاية وكوبيت نلقى رامي يستنى فيا لبست قندورة ميدي تحت الركبة وباسكات ودرت شعري طوماطيشة لبست ساكادو نتاعي هو شافني قلي حلوة نتاعي ⁦😋خزرت فيه وقتلو واش قلنا على الشرط ⁦☹️⁩ضحكلي وغمزلي 😊😉وقلي اوك اوك اطلعي برك طلعت وركبت الكيت ونسمع في غنية تركية ونغني معاها وهو يضحك عليا ويقلي شيطانة 😜جايحة 😝بهلولة وانا نغني ومانيش نسمع فيه حبست الأغنية وهو يعاود في دوك الكلمات 😒قتلو نتا الجايح وانا حسابلي من قبيل تغني معايا وزعفت قالي متزعفيش نقصر برك انا عشقي الشيكولا 😋 قتلو شريلي شيكولا باه نزعفش ونرضى 😕أنه الاستغلال يا بنات هههههههههه 😂 قلي معنديش دراهم 💲💵 خليك زعفانة خير شابة هاكا 😍انا بديت نبكي 😭 ممممم😭آااها نننننننن😢إهئ إهئ منننم😭منن😭ننننن😭😭😬😬تبكي هادا كامل على شيكولا خلاص دوك نشريلك هبط رجل تسبق رجل 😂😂وانا نقلو مممم الشح فيك 😎طول لداخل قلت هادا قاع علااجال شكولا حتى نشوف في واحد خرجوه مضروب لراسو ورامي حاكمينو. هبطت نجري ورحت ليه قتلو واش كاين قلي واش جابك هنا ربك ارجعي قتلو وين نرجع ارواح معايا قلي قتلك روحي اطلعي متزيديش عليا 😡😡😠بدا يطيح على السيد لي ضربو 🤬🤬وهاداك منعرف كيفاه حالتو اسكو ميت ولا حي 😱طلعنا في الطوموبيل وانا ساكتة 😶😶 كلمة ماقلتها ..........

كرونيك بعنوان :(طليق اختي 😑اغتصبني )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن