ParT1️⃣

1.5K 32 7
                                    

البداية ماهية إلا نبذة عن واقع حياة الشخصية:
.....:كفاش نگولو ليها الخبر او لبنت باقي صغيرة؟!!
...:هنتا بفمك گولتيها باقا صغيرة او ربي هدشي لي كتب ليها دبا تكبر او تنسى
....:واااا سعاد الله يهديك رمها هدي ..مشا باها او دبا مها لبنت مزال منسات باها لي عاد ميت دبا مها..
....:مالها ماما؟!😭😨😭😨
سعاد:ماماك مشات لل.....
عمي عز : صفي غير سكتي انا نشرح ليها..أجي اقمر عندي..
قمر:شنو عندها ماما اعمو..؟!
عز:بلا بكا انا نشرح ليك..نتي عرفا بلي ربي خلقنا فهاد الدنيا او كولا واحد عندو عمر لي خصو يرجع فيه لعند الله..يعني نمو...نموتو..🥺🥺
قمر:ماما...لا لا مغتخلينييش فين ماما بغيت نشوف ماما...
لازلت صغيرة على هاذا لإحساس ...كان الحنان أمّي، والراحة أمّي، والهناء أمّي، والأمل أمّي، وكلّ جميل في حياتي كان أمّي، بل كانت الحياة أمّي وها قد رحلت. رحلت أمّي وأخذت كلّ شيء...💔💔
سعاد:صفي هيا مشات حدا باك تونسو..😏
او شدات فقمر باش متخرش باش متخليهاش تمشي لدارهم
قمر:انا بغيت نمشي لدارناا😨😭😭😭😭😭 بغيت نمشي عند ماما او بابا طلقي منييي
دفعت مرات عمي عز سعاد لي معرفتش علاش تكرهني...او خرجت نبكي او نجري بغيت غير اندمتى نوصل لدار او طريق طوااالت..وصلت لدار لقيتها عاااامرا بناس لعزايا گاع يشوفو فيا شوفة ديال الشفقة قبل شهر كنت يتيمة الأب او دبا يتيمة الأم نعم انا التيمة التي قست الدنيا علي لأبقا وحيدة..💔مهمونيش الناس لي يشوفوني يتيما فهاد لعمر قد همي لخصارتي لأغلى الناس 😭😭
منين وصلت لقيت ماما غسلوها او كفنوها مخلونيش نقرب ليها ...شفتهم هازينها مخرجينها..ودعتها بدمعا حارة نزلت من العين ...مزالا صغيرة كنلعب كانت الدار طيلة ايام لگنازا عامرا ببنات خوالي او خوالاتي او عماتي او عمومي يعني كنت متلفة معاهم باللعب ...بين الضحك او مرا مرا نتفكر والديا نبكي..بدات الدار تخوا او بداو صحاب المصالح يبانو..خوالاتي قسمو ذهب ماما قدام عيني...عمومي يطالبو بدار ديايا حيت عندو غير انا بنت وحدة او صغيرة...كنت نشوف حوايج ماما يتفرقو قدامي ..مابقاتلي غير كسوا كانت المفضلة عند ماما..مفهمت والو داني عمي عندو او فرحت حيت انبقا معا ولادو ..سمعتو واحد النهار كيدوي علا دارنا انا او بابا او ماما او سمعتو بلي باعوها او تقاسمو لفلوس بناتهم..بقيت فدار عمي او عشت الدل بأصلو او فصلو ...او حگرة معند مرت عمي او ولادو ليكانو يهينوني او يدربوني..مرة سمعت عمي كيدوي معا عمتي باش تديني عندها او هيا مبغاتش او وليت بحال لكورة كيلعبو بيا بيناتهم...حتى جات خالتي لي لقيتها فمقام ماما😭😭 عوضتني الحنان او لحرمان...ولاكن كنت معرضة للاستغلال من طرف الزوج ديالها..او كان يخلي خالتي تخرج تخدم اوينوض ليا يبغي يقرب مني ..واحد النهار جات خالتي سمعتني نغوت...لقاتو فوق مني مقطع ليا حوايجي..هوا مدار ليا والو حمد لله..او تماك خلتي جرات علينا بزوج😭😭...او من داك النهار او انا وسطهوم كيف السلعا رخيصة واحد يصيفطني لاخور...حتى صفي مبقيتش قادرا نزيد نصبر خارجا او دموعي فعينيي....عييت من ظلمهم او همهوم ...او خرجت نجري فطريق حتي ظلام لحال..بقيت يوماين فالزنقا او كلشي طمع فيا ...لقاوني لبوليس هزوني لخيريا منين عيطو لعلئلتي تحد مبغاني او كولهوم تافقو يخليوني هنا..بقيت فلميتم او هنا اتبدا حكايتي....

اليتيمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن