الحكاية📝

73 20 28
                                    

يحكى ان هناك مصاص دماء يعيش وحيدا في قصره , في يوم من الايام التقى ببشرية احبها واحبته فتزوجا و انجبا طفلة جميلة من سلالة والدها و سموها يوري ; حينها سمع البشر بوجود مصاصي دماء في عالمهم فقررو التخلص منهما ظنا منهم انهم سوف يؤدوهم ويمتص دمائهم ويسيطرو عليهم و يؤدوا ابنتهم مينا (والدة يوري)هذا ما كان البشر يفكرون فيه ;اراد الاب ان يتفاهم معهم لكن دون جدوى لم ينصتو اليه ولو لكلمة واحدة و بقوا يرددوا كلمة "مصاص دماء ,, مصاص دماء" وهم يحملون عصايا (جمع عصا) و مجارف و...
فجأة سمع الاب صراخ وبكاء طفل ذهب مسرعا الى مكان الصوت فوجد زوجته مرمية على الارض وصغيرته يوري بين احضان امها تبكي بحرقة (حينها كانت بايبي لا تعرف شيئا)والنيران🔥مشتعلة من حولهم ولكن للاسف لم تنجو سوى ابنته يوري و لكن زوجته مينا توفيت من فبل البشر الاشرار ; حينها انتهت احلام الاب وامر بتشييد قصر بعيد عن عالم البشر من وراء المقبرة المهجورة المليئة بعظام الموتى المتحركة (😱)لكي لا يتجرا اي بشري ويقتحم قصره او بالاحرى فندقه ; فاستدعى جميع الوحوش اصدقائه لكي يعيشو في فندقه المظلم وعاشت صغيرته في احضان والدها يتيمة الام في ذلك القصر ظنا منه انه يحميها من البشر ولكن هل سوف تسمع كلامه ? هل سوف تبقى اسيرة الى الابد في ذلك المكان ? سوف نعرف فيما بعد ......
يتبع.......💋💋💋

*شو رايكم بالرواية :
جميلة?
ممتعة?
مشوقة?
الفكرة جيدة?💓 بحبكم 💓 باي 👋👋 💗💗❤💚💜💙💛💓💕💖💞💘💌💋💋💜💜

(تجاهلو الاخطاء الاملائية والنحوية اذا وجدت😅😇 )🎀❤❤💜💜💚💚💙💙💛💛💗💗💞💞💖💖💕💕💓💓💞💞💘💘💌💌💋💋💭💭

💖احببت بشريا💖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن