كان الاب يحتفل كل عام بعيد مولد صغيرته يوري الجميلة التي كل عام تزداد جمالا واناقة وكل الوحوش ومصاصي الدماء الذكور يتمنونها وها قد اتى عيد مولدها الثامن عشر بعد المئة حيث تنتظرها العديد من المفاجآت بعضها سعيدة وبعضها حزينة وكان حلمها الوحيد هو ان تذهب الى عالم البشر وتستكشفه وايضا ارادت ان تزورمدينة هاواي وهي المدينة التي التقى والداها فيه لاول مرة وحينها تزوجا وانجباها .
_في الصباح_
استيقظت بطلتنا على صوت المنبه المزعج ولكن هذه المرة ليس مزعج بالنسبة لها لانه عيد مولدها .
يوري _بفرح و حماس _: يااااااي وأخيرا اتى هذااليوم انتظرت هذا اليوم كثيرا و ها قد اتى متشوقة ثيرا كي افتح هذية امي التي لم تترك لي سواها.....
_بعد مدة_
كانت يوري تمشي على الحائط(نعم هي لديها القدرة على المشي على الخائط وايضا تستطيع الطيران اي ان تتحول الى خفاش)وتفكر:
يوري: ارجوك ابى دعني اذهب أعدك انني ساعود.... بامان وسوف اتجنب المخاطر والشمس(لان مصاصي الدماء يحترقون من الشمس)......
الاب:لا بنيتي ارجوكي لاتفعلي هذا انه خطر عليك كما ان البشر اشرار وسوف يؤدونك....
يوري :ارجوك ابي العالم تغير انه القرن الحادي والعشرين ...
الاب: صغيرتي البشر اشرار لا يتغيرون ابدا....
هذا ما كانت تفكر يوري فيه , كانت تقلد كلام ابيه بصوت العجوز (فهمتو قصدي معنتها تعكي عليه😂)كانت تتصوره ماذا سيقول لها اذا ما طلبت مه الذهاب الى عالم البشر حينها (كانت تفكر وتمشي على الحائط_نشاله تكونو فهمتو شرحي المعوق 😖) (ملاحظة : في كل تلك السنوات الماضية كانت يوري دائما ما تطلب من والدها نفس الطلب و لكنه في كل مرة يرفض)
وفجأة سمعت صوت دق الباب :
الاب :عزيزتي هل انت مستيقظة الجميع ينتظرك في الاسفل (يقصد الوحوش طبعا)
يوري_ببرود_: ابي ادخل _دخل الاب_
يوري في نفسها: هل اخبره لا لن اخبره بالطبع سوف يرفض حسنا سوف احاول لن اخسر شيئا يووووري تشجعيييي...
الاب _ بلطف_صباح الخير صغيرتي ....
يوري _بغضب لطيف_: ابييي انا لم اعد صغيرة....
الاب : حتى لو صرت عجوز مسنة وتصبحين جدة ولديك احفاذ ستبقين بنظري صغيرتي الجميلة.....
يوري _بلطف_:نوووووو لقد كررتها ثانية لن احدثك مرة اخرى ....
الاب : حسنا ايتها ايتها المشاكسة كما تشائين ...
بدأ يدغدغها ويدغدها وهي تضحك بصوت عالي كالمجانين.
يوري: هههه هههه هههههه توقف هههههه ابي توقف ههههه ارجووك هههههه....
الاب : لن اتوقف بدالا اذا تنازلتي عن قرارك السخيف هذا ...
يوري: حسنا حسنا هههههه والان هيا توقفففف ...
الاب: ليس بعد ايتها المشاكسة هيا قوليهلدا واعتذري في الحال .....
يوري :حسنااااةابي لن اكررها ثانية والان هيا اتركني
ههههههه ...
الاب: حسنا صغيرتي المشاكسة هكذا احبك ...
يوري: ابيي اريد ان اطلب منك شيئا ....
الاب _في نفسه_عرفت ماذا ستطلب...
الاب: اطلبي عزيزتي ما تشائين...
يوري _بتردد_:ابي .. هل يمكنني الذهاب الى عالم البشر ??
الاب:....... يتبع..💜💜💜شو تتصوروا جواب الاب???
*شو رايكم بالرواية :
جميلة?
ممتعة?
مشوقة?
الفكرة جيدة?💓 بحبكم 💓 باي 👋👋 💗💗❤💚💜💙💛💓💕💖💞💘💌💋💋💜💜.