P2

571 22 1
                                    

بسم الله ♥️

معليش على الأخطاء الإملائية 😢😓♥️



ستمتعو~''

بعد دخوله وتفحصه لي المكان التفت تاي لي جيهوب وابتسم/شكراً لك يمكنك الانصراف خرج جيهوب وقال/يالهو من مغرور
اخذ يلف في أرجأ المكتب ولم يعجبه منظره البته قال/يجب علي تغير الأثاث ليكون المكان اكثر بهجه ياإلهي يالهو من موحش قبل ان يخرج لفت انتباهو تلك النافذه ومنضر جونغكوك حيث كان يضع يده على رأسه وفركها ثم لم يهتم كثير وهم في الخروج من المكتب قاصد الخروج من المقر بأكمله عند وصوله إلى البوابه منعه الضابط من العبور/ عفواً هل معك إذن؟
أرتسمت على ملامح وجهه الاستغراب وقال/ ممن أاخذ الأذن؟
اجابه الضابط/ من المدير رد عليه/لن اتأخر عشر دقائق وأعود
حاول الخروج ومنعه مرا اخره/إذا سمحت لايمكنك العبور الا ب إذن حاول تاي الخروج وتعالت اصواتهم ورأهم احد الضباط وأسرع للذهاب إلى جونغكوك واخبره بما يحدث خارجٍ تنهد جونغكوك من هذه التايهيونغ الذي حل عليه فجأه.

خرج من المكتب وسحب تاي ب كل سهوله وقال/ماذا يحدث هنا؟
اجابه الضابط بعد ضرب التحيه/سيدي هوا يوريد الخروج لي عشر دقائق واخبرته بأن يأخذ اذن لكن لايريد وحاول الخروج ومنعته هذه كل مافي الأمر.

تحولت نضرات جونغكوك إلى تاي الغاضب وقال/بأمر من توريد الخروج؟
اجابه تاي/بأمر من نفسي كلها عشر دقائق لا اكثر لماذا اخذ الأذن؟
اجابه جونغكوك/ اذا كنت ذا نفوذ عالي اخرج من إذن نفسك لكن انت تحت إمرتي لذا عليك اخذ الأذن مني مفهوم؟ اجابه تاي وهوا جدا غاضب/قلت اخرج يعني ساخرج

ضحك جونغكوك وفضل ان يستفزه اكثر وقال/وانا قلت لن تخرج والآن إلى مكتبك
واكمل سيره إلى مكتبه اوقفه صوت تاي العالي/من انت لي تمنعني انا قلت سأخرج يعني سأخرج

هنا جونغكوك لن يستحمل هذه الطفل المزعج اكثر فما حدث منذ الصباح كان كافياً لي يزعجه والان هوا عنيد طفح الكيل منه و رص جونغكوك على اسنانه وذهب بكل غضب نحو العنيد المزعج وقال/اسمع ياهذه انا لن ولم يخلق من يرفع صوته علي انا لست مجبراً علىْ تحمل طفوليتك كثيراً ألزم هدوئك وعد إلى مكتبك لن تخرج إلا بعد انتهاء دوام مفهوم؟
لم يسمع رد من الواقف امامه فكرر ب حده اكثر/م فهوم؟؟

تاي هز رأسه ولم ينطق ب كلمه واحده وعاد إلى مكتبه تحت صدمه الجميع من الموقف القوي هذه لان لأول مرا احد يتجرء ويغضب جيون جونغكوك ب هذه الشكل.
نضر جونغكوك إليهم ب نضره قاتله فرتعب الجميع وعاد الجميع إلى العمل وكأن شيء لم يكن

عاد جونغكوك إلى المكتب واطلق تنهيده قويه ونضر إلى نافذه وشاهد كيف يسير تاي في المكتب ويثرثر واستنتج جونغكوك انهو غاضب وضحك على منضره اللطيف في نضره.

النقيب و الضابط. TK🛡️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن