أهلاً، إن كنتَ تحبّني بالخفاءِ، إعترفِ ليَ، و أعدكَ سأجعلكَ تعيشُ أجملَ قصةِ حبٍّ.
لا تنسوا تفرحوني بالنجمة و بتعليقاتكم الحلوة~♡
_قراءة لطيف_
_________________
في اليوم التاني استيقضت جيني على صوت المنبه المزعج كان هذا صباح اخر ولكن ليس كأي صباح علي جيني فهي تذكرت ماذا حدث معها امس، استقامت من مكانها وذهبت للحمام مباشرة لتقوم بي روتينها اليومي كالعادة .
"م..مرحبا امي،اقصد صباح الخير" كانت جيني متوترة مما حدث معها امس ف هي لا تريد التوبيخ من والدتها الان هي فقط تريد حضن دافئ و كلام يجلعها تشعر بالراحة.
ولكن هذا ما حدث معها بالفعل!
"عزيزتي انا لم اكن اقصد ما قلته البارحة" احتضنتها والدتها و ربتت على ظهرها ثم ابعدتها عندها و امسكت كتفيها
"اعلم انكِ منزعجة مما قلته لكِ امس،اعتذر ولكن انا واجبي ان انصحكي لانكي ابنتي،اعلم انكي تمرين بفترات عصيبة بسبب الصداقات،ولكن انتي دائما عندما تصادقين هذا ما يحدث! و انا لا اريد ان يتكرر هذا معك مرة اخرى كي لا تنزعجين" احتضنتها مرة اخرى و قبلت رأسها،كانت جيني تحاول امساك دموعها ف هي غير قادرة على سماع المزيد ولا تريد تذكر ماذا يحدث معها عندما تكون صداقة جديدة.
"وداعا امي،يجب علي الرحيل الان،سأتأخر" قبلت جيني رأس والدتها و اخذت فطورها و احتضنتها قبل الخروج.
ذهب الى محطة الحافيلات حيث لاحظت شيء!
"تباا لماذا هي هنا، حسنا اهدئي جيني اهدئي،هي لن تخدعك مثل الباقي،هي وعدتك بهاذا!" كانت تتمتم جيني وهي في طريقها الى ليسا التي لاحظت الان انهم يرتدون نفس الحافلة!
"اوه جينييي،صباح الخير" ذهبت ليسا مسرعه لتحتضن جيني ومن ثم تحتضن يدها وتذهب بها نحوى محطة الحافلة.
"هيا ليسا الكسولة انهضي، اتت الحافلة" كانت ليسا جالسة على المقعد الذي في المحطة ولكن جيني لم تجلس،و عندما اتت الحافلة استقامت ليسا و امسكت بيد جيني ثم صعدوا للحافلة
"انا من ستجلس قرب النافذة نونا" دفعت ليسا جيني بلطف ثم جلست قرب النافذة ، رمشت جيني مرتان ثم جلست بجانها.
وصلوا الى وجهتهم التي هيا المدرسة نزلت جيني اولا من الحافلة و تقدمت الى المدرسة بعدها ليسا التي اتت خلفها
"انتظريني جيني!" ذهبت ليسا الى جيني مسرعة ثم امسكت يدها ثم قالت "قلت لك من الامس انا سأكون معك دائما" ابتسمت جيني على كلامها اللطيف ثم ذهبوا الى الفصل
أنت تقرأ
احلام فتاة كئيبة~/~𝑫𝒓𝒆𝒂𝒎𝒔 𝒐𝒇 𝒂 𝒃𝒍𝒆𝒂𝒌 𝒈𝒊𝒓𝒍
Romanceهناك فتاة تدعى جيني كانت وحيدة لا يوجد لديها اصديقاء و كانت انطوائية و كئيبة اغلب اوقاتها،حتى ذات يوم...تعرفت على اصديقاء جعلوا حياتها سعيدة على غير العادة!.. ولكن هل هذه الفرحة ستدوم! هل ستتغير جيني! مرحبا بكم في روايتي الاولى،سنعلم كل هذا في رواي...