فوت و كومنت بين الفقرات صغاري🥺
متبرئة من ذنوبكم اللهم اني بلغت 🌚
---
_جونغكوك_
حاليا أجلس بملل في غرفتي مع تايهيونغ بعدما أبعدته عني بصعوبة و جعلته يلتهي بأحد الألعاب لبعض الوقت هذا الصباح حتى أتخلص من إنتصابي اللعين الذي حدث بسببه
بقيت أحدق فيه بشرود و هو يلعب ألعابه الإلكترونية بينما عقلي القذر ينسج وضعيات مخلة نقوم بها معا، اللعنة كل هذا بسبب حلمي عنه هذا الصباح!!
فجأة خطرت ببالي فكرة رغم خباثتها قررت تجربتها كوني حقير نوعا ما؟ نعم!
إقتربت منه أكثر بينما أنظر لمؤخرته البارزة كونه ينام على معدته و يأرجح قدماه في الهواء بلطف مرتديا سروالا قصيرا يصل لأعلى منتصف فخذاه المنتفخان نسبيا..يا إلهي هو يجمع بين اللطافة و الإثارة باحترافية!!
اقتربت منه اكثر لأعتليه متظاهرا أني ألقي نظرة على ما يلعبه، استدار لي بغرابة لينظر لي بهدوء بينما أنا ابتسمت له متمتما"لا بأس"
بادلني الابتسامة ليكمل لعبه و أنا عضضت على شفتاي بانعدام صبر، لذلك أحنيت بجسدي قليلا ليكون عضوي فوق مؤخرته مباشرة لألاحظ إحمرار وجنتيه و مع هذا هو أكمل ما كان يفعله متظاهرا بكونه لم ينتبه لحركاتي
رفعت يدي لأمررها على كامل انحناءات خصره المثيرة بكل رقة جعلتني اشعر بارتعاشه للمساتي، لعقت شفتاي لأنزل لفخذه العاري ممسدا إياه ببطئ و من ثم قرسته لأسمع ذلك التأوه الناعم الذي خرج من ثغره جاعلا مني أنتصب!!
_تايهيونغ_
يا إلهي ما الذي يفعله؟!، أ يقوم بكل تلك الأشياء التي شاهدتها في الفيديو؟..ضغطه على فخذاي مؤلم نوعا ما!
استدرت ناحيته مع احمرار وجنتاي القوي عندما شعرت بذلك الشيئ في الأسفل ينتفخ و يتحرك فوق مؤخرتي أو أيا يكن فهو مخيف!!
"م.ماذا تفعل هيونغ؟"أردفت بصعوبة بينما تنفسي لم يعد منتظما، لكنه فاجئني عندما اقترب مني بشكل خطير ليطبع قبلة طويلة فوق شفاهي ليمتصها بقوة تحت صدمتي
م.ما باله..هل سيقوم بذلك الشيئ المؤلم؟!! أنا خائف و أريد أمي!!
"ه.هيونغ"تمتمت بارتعاش عندما شعرت بيده تعبث بعضوي و مؤخرتي لأسمع همسته"هشش..لا تخف صغيري فنحن سنفعل شيئا ممتعا جدا"
"أ تشبه تلك الأشياء التي يقومون بها في الفيديو؟"سألت متظاهرا بالغباء ليجيب"أروع بكثير..ستكون لعبة خاصة بين شخصين أ أنت مستعد؟"
أنت تقرأ
ابن خالتيvk•ᵒⁿᵉ ˢʰᵒᵗ•
Roman pour Adolescentsجميعنا نقوم بأشياء محرجة بمفردنا و نتمنى ألا يعرف أحد بها، و هنا يعاني الشهواني جيون جونغكوك من ابن خالته الصغير تايهيونغ و الذي لا يكف عن التجسس عليه أو الإلتصاق به كلما أراد الاختلاء بنفسه و اللهو مع ذاته... •الرواية تمتلك مقاطع قد لا تعجب أحدا 🔞...