صبااحو الخير يا اصديقاء🙂💗
تو هدا تفاعل🙂💗
الموهيم خلي نبدا 🙂💗
احلى شي فـ الـඋـياه عجوز تزرڪ فـ تركينهه وتدعمك مادياً وتقولك متقولهاش لحد 😂🤤💗
تصرفاتي وأنا نـ؏ـسانه أخطر من مدمن المخدرات 🙂💗!
في قانون الرياضيات إذا حليت وحسيت كل උـاجه ساهلهه اعرف انك قاعد تحل غلط 🙂💗!
لمـا نعطي උـد شحنـي او سماعاتي نحس اني تـبرعت بڪليتي 🙂💗!
اتمنـى ان المس وجهڪ واتأمل تفاصيلك ونعطيك ڪفف 😂🤤💗!
مهـما ڪانت الظروف خليك صابر و إذا مرة مليت من الصبر خليڪ شيريـטּ 🙂💗!
المـفروض لما تزعل مـטּ هلك يڪون فيه ممر سري من دارڪ للمطبخ عشان الكرامه ﺑــ̯͡س 🙂💗!
-حلم حياتي نسمع واحد يقولي الفلوس غيراتك🙂💗!
ايي حد تافهه ومسـتواه الڪوميدي عالـي يـتفضل يـدخل උـياتي 🙂💗!
لما يتأخر عليڪ فـ الرد اعرفي انه يخونڪ ، و لما يرد بسرععه اعرفي انه برضـو يخونڪ بس يعرف يكتب بسرعة 🙂💗!
منضنيش فيه حاجه مستفزه اكثر من الشـඋـن اللي ينقص البطارية 🙂💗!
سُـحقاََ لـمجتمـ؏ يضـن أن السـيرلاڪ للأطفال فقط🙂💗!
ياجماعه القهوة ملهش علاقه بالثقافه را ، تقدر تقرأ كتاب وانت تاكل خيار عادي يـ؏ٰـني🙂💗!
من يوم قعد تلفوني يطيح ومنعدلش عليه عرفت ان احاسيسي ماتت 🙂💗!
أنا أمُر بفتره تسمى فترة "القلة"
قلة نوم، قلة راحة، قلة حظ، قلة ادب 🙂💗!تخيلو انا نسوق طياره ، اعزائي المسافرين والله العظيم باريس ڪانت هناا بس مشعارفه وين راححـت 🙂💗!
يمشي يدخن وبعدين يسأل ريحتي دخان لا يا قلبي ريحتك لوشن فراوله 🙂💗!
مش ڪل الحب للشاورما خلونا نحڪو عن حب ثاني مثلاً .تحب الشاورما بالجبنه 😂🤤💗
ان شعرت بالحزن، اشعر بالفرح،الموضوع بسيط ،كلها مجرد شعشره 🙂💗!
- سألت قلبي لماذا لا انام اليل
قال:لانك راقده الظهر مديريش روحك مڪبده 🙂💗!العائله السعيده هي اللي عندها سماعات وشواحن على عددهم الباقي كلام فاضي 🙂💗!
أنا أذا أضايقت ما تواسينيش ، خليك تسب معاي ، أحتمال أنتزوجك بدون مهر 😭😂🙂💗!
تحيه وبوسه لڪل بنت زيني متعرفش تـدلـ؏ ولا تنـعم صوتها 😭😂🙂💗!
اذا حبيبتك دزتلك رساله سـ 8:10
انت لازم ترد عليها سـ 8:9
ڪيف لاتسألني دبر راسڪ🙂💗!- شكراً بجد للحيط المسقع اللى
جنب سريري 🙂💗!لا نحنا خذينا شاب تركي ولا انتو خذيتم بنت أجنبيه تعالو نتسامح مالنش غير بعض 🙂💗!
= انتي جايبه كمية التفاهه دي منين؟!
- من عند التفهاني 🙂💗!معـش يهمني شي حتى رجلي نطلع فيهـا برا الفراش عادي، طز خلي الجني يسحبني 🙂💗!
جميلة تلكَ الفتاة اللتى تصدر
صوت فرام سيارة بأخر ضحكتها 😂🤤💗!- تخيل انت متمدد مع الشخص المفضل وتسمعو اغنيتكم المفضله وتتاملو القمر ونا نجي نتفل عليكم من فـوق 🙂💗!
للبنات الحزينات يارينتي جيت ولد كان حبيتكم كلكم وما خنت وحده فيكم 🙂💗!
قال لها :
انتي تستاهلي واحد احسن مني
- مسحت دموعها وقالت : هات رقمه 🤣🙂💗!- تخيل انت متمدد مع الشخص المفضل وتسمعو اغنيتكم المفضله وتتاملو القمر ونا نجي نتفل عليكم من فـوق 🙂💗!
شرايك نسافرو ونغيرو جو؟
اللهم ارزقني عبدڪ هذا من حيث لا اعلم 🙂💗!من عاداتي وتقاليدي لما نشوف واحد شين ف تلفزيون نقول لأختي هذا راجلك 🙂💗!
مَهما بلغت درجة حُبك ليا اياك ثُم اياك ان تنتدينىِ "يا عسل ، يا سكر ، يا قمر.🙂💗!
ادير روحها ادير ف حركات باش تقهرني،
يابنتي انا عندي خلل ف المشاعر
نحضر فلم رعب كامل ع خاطر الطروف الي فييهه 🙂💗!"والنفس تميّل إلى من يشكلطها ويبسكتها ، ويشبسها 🤤💗!
مهما وصلت بيكم درجة الحب باليز
ماتكتبوش الحروف ف ايديكم 🙂💗!صلامااتو😗💗!!
تو هدا تفاعل🙂💗
⁹0 Ꭵᥣ᥆᥎ᥱ ꪗ᥆ᥙ🙂💗↗️،،،،،،،،،،،
أنت تقرأ
نكت ليبيه 😂ياوالله نهار مخطط😂
Humorوحق ربي الي مش تافه وايحب الجو 🙂💔الباب مفتوح وتفضل براا وثاني شي فيه تحديات صراحه وتحدي 🙂💔وثالث شي اضحكووو ينكد ورابع شي خشو وخامس شي معادش في شي ٠🙂💔