《08》.

2.2K 221 52
                                    

عزيزي القارئ ضع لمستك من خلال اضائة النجمه و ترك تعليق 🌟🧡

_______________________________

○• Why i keep needing you , when i know i will hurt •○

○• لماذا استمر في احتياجك , بينما اعلم انني سأتألم •○

_____________________


JK POV

" تايهوووووونغ ، جيمييييييين ،تعاليا بسرعه ".

" ما بك ايها الاحمق تصرخ جيمين جيمين ما بالك بي ان كانت يوهانا اصبحت الاشهر مجددا و تريد مساعده فأنا خارج الموضوع ".

" و انا لن اقوم بصبغ شعرك مره اخري لست تخصص تجميل كما تعلم فانا لم اقم بأفتتاح صالون تجميل بأسم كيم تايهونغ للمنافسات لتستغل موهبتي في هذه الحماقه ".

" اصمتا انتما الاثنين هناك ما هو اهم من المنافسه الآن ، لقد قامت يوهانا بوضع تعليق علي صورتنا كما انها قامت بعمل اعجاب هل استسلمت ؟!!!! ".

" ماذا !!!! يوهانا قامت بالإعجاب بصورتنا !!! اليست هذه نفس الفتاه التي جعلتك تجعلني اصبغ لك شعرك لتتفوق عليها علي الانستجرام ".

" في الواقع توقعت منها هذا لكن ليس لك ، و ايضا لا لا اظن انها استسلمت هي ليست من هذه النوع الذي يستسلم بسهوله ، بل هي لا ستسلم ابدا ".

" جيمين لماذا اشعر و كأنك تعرف الكثير عن هذه الفتاه ".

" اجل اتفق مع جونغكوك ، هل انت معجب بها !!! او اسوأ هل انت مهووس !!! ".

" ما مشكلتكما انتما الاثنين يوهانا تكون صديقتي لا اكثر ولا اقل " .

" ماذا قلت !!!! صديقتك !!! ".

" جيميني انا تاي تاي صديقك المقرب هل ستكذب علي هممم ، هي حبيبتك اليس كذلك ".

" تايهونغ توقف اقول لك صديقتي لتقول انت حبيبتي ، لو كنت اواعد لكنت اخبرتكم لما سأبقي الأمر سر ، كما انها تواعد بالفعل و حبيبها حقا وسيم لذا توقفوا ".

" هل ... هل لديها حبيب ؟ ".

" اجل لقد قلت هذا لتوي لما تسأل ؟ ، نبرتك هذه لا تريحني ".

" لاااا ابدا كل شيء بخير لكن للأسف ستخسر الكثير من المعجبين ".

" جونغكوك ما الذي يدور في رأسك ؟ ".

" لا تقلق تاي تاي ، يدور برأسي كل خير انا فقط انتظر تحديثها الجديد ".






𝕀𝕟𝕤𝕥𝕒𝕘𝕣𝕒𝕞📷 || 𝙹. 𝙹𝙺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن