《38》.

1.3K 153 21
                                    

عزيزي القارئ ضع لمستك من خلال اضائة النجمه و ترك تعليق 🌟🧡

=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=

○• Stop pretending that you are fine , Ill be there always to hold you tightly •○

 ○• توقفي عن التظاهر انكي بخير , سأكون هنا دائماً لأتمسك بكِ بشده •○

=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=

JK POV

تذكرت لتوي انني بملابس المنزل و بخف المنزل عندما تحدثت يوهانا

" اسفه لقد جعلتك تأتي حتي دون تغيير حذائك ".

" لا اهتم بهذا بالفعل ".

اجبتها بينما انظر لعينيها ... لماذا في كل مره انظر لهما اعجز عن رفع عيناي عنهم .

" سأذهب الان و اذا اتي احدهم مجددا لا تتردي في لأتصال بي ... يوهانا , انا لا اقول هذه الكلمه لكل من حولي او من اعرفهم لكن سيسرني ان تكوني من اصدقائي ... سأكرر سؤالي الذي سألته لكِ قبلا ... هل تقبلين ان اخذ قليلا من اهتمامك بجيمين و اهتمامه بكِ ؟ ".

" لا ... سيسرني ان تكون كجيمين تمام او حتي اكثر لا اهتم , لكن مكانتك عندي الآن مثله تماماً ".

ابتسمت لا اراديا علي كلامها و تقدمت لأضمها مره اخري قبل ان اذهب و توجهت ناحيه الباب لأفتحه و قبل ان اغادر تحدثت .

" دعينا نلتقي غدا عند حديقة لايبرتو هناك الكثير لنتحدث بشأنه ".

 انهيت كلامي بغمزه و اغلقت الباب خلفي لأعود الي المنزل .

تذكرت انني بملابس المنزل ولا املك مال لأركب سياره اخرجت هاتفي و كدت اتصل بجيمين لكن اوقفتني يوهانا .

" جيونغكوك خذ , هذا مفتاح السياره و ها هي السياره هناك ... لا يمكنك ان تعود هكذا و انا متأكده انك لم تأتي بسيارتك ".

نظرت لمفاتيح السياره و لها مره اخري لأتحدث 

" الا تخافين ان اسرقها ؟! ".

" اولا حسك الدعابي سئ , ثانيا انت لست لصاً , ثالثا و هذا الاهم انت صديقي و انا اثق بك لقد قلت هذا من قبل بالفعل ".

نظرت لها ثم اصبحت اضحك بقوه حتي سقطت علي ركبتاي من شده الضحك .

 نظرت هي لي بتعجب ثم تحدثت .

" ما المضحك في كلامي ".

 حاولت ايقاف ضحكتي بقدر المستطاع و وقفت مجددا لأتحدث .

" فقط اتذكر منذ شهرين تحديدا كنا نسب بعضنا و نكره بعضنا و نتعمل مع بعض بأسلوب غير لبق بتاتا , و الآن انظري الينا لقد ركدت من منزلي لهنا بخف المنزل لأنني قلقت عليكِ و ها انتي ذا تثقين بي و تعطيني مفتاح سيارتك و اصبحنا اصدقاء اليس هذا مضحكاً ".

ضحكت هي الاخري بينما تضع يدها امام وجهها لتتحدث بينما لازالت علي نفس الوضعية .

" اجل معك حق , الوضع غريب ... كما انني شاكرة للإنستجرام و للمنافسات و لجيمين لجعلي اتعرف عليك ".

" انا ايضا شاكر لهم و لكِ ايضا لو لم تهتمي للمسابقه لما تشاجرنا لما عرفتك , بالإضافه الي كون ابتسامتك جميله لذا لا تخبئيها بيدك عندما تضحكين ".

انهيت كلامي تزامناً مع نزع يدها عن فمها .

نظرنا قليلا في صمت ثم ابتسمنا ليقاطعنا رنين الهاتف , لكنه لم يكن هاتفي بل كان هاتف يوهانا ... نظرت قليلا للشاشه بينما قطبت حاجباها في تعجب .

" جيمين !!! ".

اجابت الاتصال و من قوه صراخ جيمين سمعت صوته و كاد قلبي يتوقف من ما قاله ... لا ليس هو ... لا يمكنني ان اتحمل شيء يصيبه .

اغلقت يوهانا الخط بعينان جاحظتان لنركض كلانا تجاه السيارة ركبت في مقعد السائق و هي بجانبي .

لم اهتم بسرعه السياره او بالطريق كل ما اهمني هو جيمين و اظن ان يوهانا مثلي ...صوت صراخه لا يخرج من رأسي و كلامه ... لالالالا مستحيل لا .

.

.

.

.

.

.

𝕀𝕟𝕤𝕥𝕒𝕘𝕣𝕒𝕞📷 || 𝙹. 𝙹𝙺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن