- بِدايَةٌ

2 1 0
                                    

بَسْمِ اللّٰهِ الرَّحْمٰنِ الرَّحيْمِ

  

•∆∆∆•

•~رِوايَةُ " قَلْعَةُ آلِ لوپو "~•


•~ مَعْلومات:

- الإسْم: قَلْعَةُ آلِ لوپو.

- طابع الرِّوايَة: الرواية تختص بطابع أوروبي أَرُسْتُرُقْراطي (طبقة النبلاء).

- معنى "لوپو": هي كلمة إيطالية تعني: "الذئب"، كِتابَتُها ونُطْقُها: "Lupo".

- الزَّمان: غير معروف، خياليّ.

- الْمَكان: غير معروف،خياليّ.

•~ الشَّخْصيّاتُ الرَّئيسيَّة:

- فيري آل لوپو "Fayre Il Lupo".

- أُورون آل لوپو "Oron Il Lupo".

- فريوين آل لوپو "Frewen Il Lupo".

- كونرادين آل لوپو "Conradin Il Lupo".

- آستر آل تشيرڤو "Aster Il Cervo".

   ( تشيرڤو تعني: "الغزال". Chervo نطقها، أمّا كتابتها بالإيطالية فهي Cervo)

.

- وبعض الشخصيات الأخرى.


•~ مُقَدِّمَةُ الرِّوايَة:

" فيري آل لوپو، عاشَتْ حَياةً جَيّدةً نِسْبيًّا. لكنَّ شَخْصيَّتَها غريبة وَغامِضَةٌ_حَسَبَ أقْوالِ مَنِ الْتَقَوا بَها وَتَحَدَّثوا مَعَها شَخْصيًّا، إذْ أنَّها لا تَحضُر إلّا لَلْمُناسَباتِ الْهامَّة._لِلغايَة.


أغْلَبُ الْأَرُسْتُرُقْراطيّونَ النُّبَلاءِ يَرَوْنَها هِيَ وَعائِلَتُها هَدَفًا سَهْلًا بِسَبَبِ عَدَمِ إنْخِراطِهِم بِالسياسَةِ أوِ التِّجارَةِ بِالرُّغمِ مِنْ مَكانَتِهِم العاليَة نِسْبيًّا، إضافَةً إلى عَدَمِ وُجودِ دَعْمٍ أو تَحالُفٍ بَيْنَهُم وبَيْنَ أيَّ عائِلَةٍ أَرُسْتُرُقْراطيّةٍ أُخْرى، أو حَتّى دَعْمٍ مِنَ الرأي العام_الشَّعْب._وَالسَّبَبُ في ذٰلِكَ مَجْهولٌ.

هَلْ سَيَسْتَمِرُّ هٰذا إلى الْأبَدِ؟ أمْ سَيَطْرُءُ ما يُغَيِّرُ مَجْرى الْأمورِ؟ وهَلْ سَيَبْقى حالُ الْإمْبَراطوريّةِ فاسِدًا كَما هُوَ عَلَيْهِ الْآنْ؟ نَرْجُوا ألّا تَكونَ الْإجابَةُ نَعَم."



•∆∆∆•


إنْتَهى.

نُشِرَ في الْيَوْمِ السّادِسِ مِنْ شَهْرِ أيْلول.

تحليلاتكم وتوقعاتكم؟


دمتم بود

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 06, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

{قَلْعَةُ آلِ لوپو - IL LUPO CASTLE}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن