(اَلِحُبً هٍوٌ اّلْحَبِ) part14

82 26 15
                                    

_في السيارة _

الشمس مشرقة....مع بعض من النسم البارد...الصيف على وشك القدوم...

نظرت كاسومي اليه كان مركز جدا في القيادة لتقول :" هل تعرف ماهي مناسبة اليوم؟!"

نظر لها بأبتسامة وضحك :" كيف لااعرف,اليوم هو توقيع بين شركتنا وشركتكم وسنقوم بحفلة كبيرة,اليوم ايضا عيد الحب "

نظرة له بعيون القطة تلك :" اذاً"

تنهد بضجر :" كلا,ليس مجدداً"

مازالت تنظر كـ القطط وابتسامة بريئة :" ارجوك "

تنهد بملل :" حسنا,سنذهب "

صرخت بصوت عالي :" مرحا~"

اعاد كيونا نظره الى الطريق مع بتسامة صغيرة على شفتاه :" لدي لكِ مفاجأة في ذاك الحفل "

تقدمة بحماس :" حقا؟!,ماهي؟!"

نظر لها واعاد النظر الى الطريق :" اذا قلت لن تصبح مفاجأة "

_جامعة سيؤول للادارة والاقتصاد _

توقفت سيارة كيونا وبسرعة  نجد الصحافة تحاوط السيارة من كل مكان...

ترجل كيونا من سيارته وقام بخلع مناظره ترجلة كاسومي هي لاخرى....

مازالت الصحافة تصور مع العديد من الاسئلة:" هل تتواعدان الان؟!"

هل تصالحت العوائل؟!...

والكثير من الاسئلة

توقف الاثنان بـ باب الجامعة ورفع يد كاسومي وبتسامة ساحرة :" سأجيب على سائلكم,اجل نحن نتواعد الان,اما عن موضوع العوائل فهذا سؤال يمكنكم ان تسئلوه لهم " <يقصد سو هون و جي هون >

_شركة مجموعة الامبراطورية_

في غرفة الاجتماع كان الاثنان واثقفان معا....

امامهم مالكين الشركات الضخمة تنهد بارك جي هون :" اولاً نشكركم لحضوركم,والان نود اخباركم ان الخلاف بين عائلة  بارك وعائلة مين انتهى "

بدء الجميع بل تصفيق والمباركة ليكمل مين سو هيون :" ونود دعوتكم الى حفل التصالح اليوم الساعة 2:00 ظهرا"

_جامعة سول "للقانون "_

في منتصف المحاظرة حيث الاستاذ يشرح همست كتسومي الى ناتسومي:" هي علينا اليوم الاجتماع مع كاسومي "

||لا تتركني بمفردي||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن