3

293 14 1
                                    

بعد نصف شهر.

مدرسة ديدان الثانوية ، الصف الثاني الصف ب.

قرع جرس الفصل وسارع الطلاب عائدين إلى الفصل ، لكنهم ما زالوا يتهامسون لبعضهم البعض.

فتاة ذات شعر بني قصير وأكتاف قصيرة ، وذراع واحدة على المكتب خلفها ، على الرغم من أن الصوت مكتئب ، ولكن لا يزال يتسم بالعاطفة والحجم: "Xiaolan ، Xiaolan ، هل سمعت؟ اليوم تعال لم شمل الفصل لدينا طالب منقول! سمعت أنني رجل كبير ~ "

"حقا كذلك؟" أمسكت الفتاة المسماة Xiaolan بشعرها وقالت ، "Yuanzi ، أعتقد أنك ما زلت على ما يرام. إذا تركت كاتو يراك هكذا ..."

"ما لا يضيفه الأستاذ كاتو الأستاذ فوجيو!" لوح البستاني لزوجين: "لست خائفًا من تعليق السماء" ، ثم ربت على الطاولة بقوة ، "شياو لان ، ألا تفهمني؟" ما هو الهدف من الكلمات؟ أنا أتحدث عن الرجل الكبير! فتى ضخم! سيكون هناك رجل كبير في صفنا! أليس لديك أي مشاعر قلب؟ "

"ليس." Xiaolan لا يزال لديه تعبير غير مبالي للغاية.

ثبطت الحديقة ، ثم ابتسم الوجه الجميل فجأة: "آه! أنا أعلم. لا بد أن ذلك لأن زوجك بجانبك ، لذلك عليك أن تعمل بجد لتكون زوجة صالحة وأمًا صالحة ، أليس كذلك؟ مهلا ، هذا لأن البروتين الغبي كبير مجنون ، أليس كذلك؟ "

نظرت عيون الحديقة إلى صبي وسيم في المقعد المجاور له.

كان وجه شياولان "تنغ" أحمر ، مثل البخار ، ونظر إلى الصبي بجانبه بضمير مذنب. ارتفع الصوت بثلاث أوكتافات: "لا ، لا! كيف يمكن؟ أي زوج ، زوجة صالحة وأم صالحة ، كره ، حديقة ، ستكونين سخيفة ، لست جديدًا وجديدًا ..."

"أوه؟ هل قلت للتو أن الشخص جديد؟" لا تزال الحديقة مبتسمة.

"باختصار ، لا! لا!" بدا Xiaolan مجنون.

الطلاب يشاهدون الإثارة ، يبدو أنهم يسخرون من Xiaolan و Xinyi ، وهو واجبهم المنزلي.

لمس الصبي المسمى شينيي رأسه بصوت كتم وقال في قلبه ، "أطفال الحديقة الثمانية!"

"الصمت! الصمت! زميلة Maorilan ، زميلة Suzuki Yuanzi ، الآن حان وقت الفصل." دق الباب ، وسكت الطلاب في الفصل. نظر ما يسمى Xiaolan والحديقة إلى أسفل. "صوت:" أنا آسف سيد كاتو.

دخل المعلم المسمى كاتو مع شخص كان يرتدي الزي الطلابي وقال ، "مرحبًا بالجميع ، زميلي في الفصل يدعى شو يونوين ، والذي كان أيضًا طالبًا في مدرسة ديدان الثانوية. إنها سنته الأخيرة ، ولكن لبعض الأسباب ، لدي لقد تأخرت في دراستي ، لذلك أنا في الفصل الآن وآمل أن يتمكن الجميع من التعايش في المستقبل. الآن ، شو يونوين ، من فضلك أعطنا مقدمة بسيطة ، هل يمكنك ذلك؟ "

"..."

هناك صمت في حجرة الدراسة ، وهو موت صامت.

نظروا جميعًا إلى كاتو وشو يونوين واقفين على المنصة ونظروا من جانب إلى آخر.

ساحر في عالم كونانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن