4

199 12 1
                                    


رن الجرس وغادر المعلمون الفصل وهتف الطلاب وغادروا المدرسة أخيرًا.

أمام خزانة الأحذية ، ارتدى Shu Yunwen حذائه ثم رأى وجهًا غير مريح. كان فوكوزاوا يقف أمام Shu Yunwen بنظرة من الإحباط. في الصف 65 ، قال ، "شو يونوين ، أنا آسف جدًا ، أنا قادم إليك. معذرة ..."

"إنه زميل Huize!" ، أومأ Shu Yunwen وأعاد الحقيبة. "هل هو في الصباح؟ قلت ، لقد سامحتك ..."

حك رأس هويز الحزين رأسه: "لكن ، لكني ما زلت أمسكها ..."

نظر هيروشي كاواساكي في نظرة شو يونوين وبدا خائفا بعض الشيء.

لقاء هذا الصباح ، في رأي ميزاوا ريوسوكي ، هو تقريبًا نفس القالب.

خلال الفصل ، استمر الحادث ، وتحطمت المقاعد والطاولات ، ولم يكن من السهل فعل أي شيء. كنت كسولًا بعض الشيء وقمت بتدوير القلم. كان القلم يلعق وجهي وكان الحبر مكسورًا. كان الوجه كله "أسود". عندما ذهبت إلى الحمام أثناء الدرس ، وقعت في الحمام وعندما غسلت يدي كان هناك صرصور ميت داخل ماسورة المياه. هيروشي واكازاوا خائف جدًا من هذا النوع من الأشياء. هل يمكنك تخيل رجل ضخم يحمل سرواله ويصرخ "صفعه" خارج الحمام؟

أثناء الغداء ، أكلت الذباب ، وطارد الكلب فصل الصالة الرياضية لمئات الأمتار ...

على أي حال ، اليوم لديه حظ سيء.

الآن ، أضاف أصدقاؤه أصدقاء ، وساعد Zhongdao في التعرف على حالة Shu Yunwen. نتيجة لذلك ، سأل عن بعض مواقف الصف الثالث.

كان Shu Yunwen في الأصل زميلًا في الصف بدرجة عالية من ثلاث سنوات من المدرسة الثانوية. إنه متواضع ولديه علامات ممتازة. يمكن القول إنه طالب جيد ذو أداء أكاديمي ممتاز. في وقت لاحق ، تعرضت عائلة Shu Yunwen لحادث سيارة في طريق العودة من الرحلة. مات الأب والأم في مكان الحادث ، ونجا Shu Yunwen ، لكنه كان في غيبوبة لمدة عامين ، فقط للاستيقاظ منذ فترة.

بالطبع ، ليس هذا هو الهدف ، المهم هو ...

قامت عائلة شو يونوين في الأصل بتشغيل مكتب دكبج! والده شو كقين رجل روحاني معروف وله سمعة طيبة في منطقة كانتو وهو قريب من العديد من النخب السياسية والتجارية.

والد شو يونوين مفكك قوي جدا!

إلى جانب الأرواح ، سيد يين يانغ ، عراف أو شيء من هذا القبيل ، إنه أمر غامض للغاية في اليابان.

كثير من اليابانيين يؤمنون بالخرافات حول هذه الفئة.

اعتاد هيروشي كاواساكي على السخرية من هذا النوع من الأشياء ، ولكن مع تجربة اليوم ، فهو مقتنع إلى حد ما.

لقد شعر أنه يجب أن يكون قد لعنه شو يون ون.

والد شو يونوين ساحر ، وشو يونوين ساحر طبيعي. لذلك ، يجب أن يلعن Shu Yunwen سبب سوء حظه الآن.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 06, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ساحر في عالم كونانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن