"البارت الأول"

14 4 7
                                    

"نوڤيلا عادوا"
لا طعام ولا شراب....
تود لو تتوقف على التنفس لتفارق هذه الحياه هذا هو الحال الذي بقيت عليه منذ قومها الى هذه المصحه النفسيه من ثلاث ايام......
.
.
الان جميع من بالمشفى يهرولون الى حجرتها بعد ان أعلنت  صفارة جهاز نبض القلب انها فارقت الحياه....
و الي الابد......
***************
يقول جيمس لقد رايت هذه العبارات مدونه على ورق سقطت من  البروفيسور أمس عن طريق الخطا.....  لكن الغامض في الامر انه عندما سألته عن سر تلك الكلمات أجاب ب... 
البروفيسور: عندما رايتها اول مره كان قد فارقت الحياه ولكنها اخذت قلبى عند رحيلها.....
جيمس: انا لم افهم شيئ بروفيسور
البروفيسور:  ولن تفهم أبداً يا جيمس.. ولن تفهم!
                              ................
انا بالفعل لم افهم شيء لكنها المره الاولى التي ارى فيها دموع البروفيسور     هل هذا هو السبب في عدم زواجه حتى الان؟! بالرغم من بلوغه الاربعين... الامر غامض ولكنني سوف اكتشفه بالتاكيد......
.
.
مرور ثلاث ايام وانا أراقب البروفيسور من بعيد
لم اتوصل الى شيء سوى أن البروفيسور يُحدث نفسه كثيرا...
.
اليوم قررت البحث في غرفه البروفيسور الموجوده بالجامعه لعلى أجد حل لهذا اللغز...
لكن للاسف لم أجد شئ..! لذا قررت أن أسأل البروفيسور مباشرة..
                         ...................
الآن يجلس البروفيسور في الحديقه ويُحدث نفسه مجددا...

جيمس:  بروفيسور
البروفيسور: ماذا هناك يا جيمس
جيمس: اسف بروفيسر ولكن الفضول يقتلنى اريد ان اعرف ما هو سر تلك الورقه التي وجدتها قبل ثلاثة ايام
تنهد البروفيسور قائلاً: انسى الامر يا جيمس من الافضل الا تعرف
جيمس: أجروك بروفيسور، أريد أنا أعرف
البروفيسور: إذا أخبرتك فسوف يعودون يا جيمس.
جيمس: من هم بروفيسور، أخبرنى أرجوك.
بدا الهلع على وجه البروفيسور وهو يصرخ ب: جيمس ابتعد يا جيمس ابتعد لقد عاادوا ابتعد جيمس.
لونت عين البروفيسور باللون الأحمر كل ما رأيته هو صراخ البروفيسور وهو يخبرنى بالإبتعاد.، وفجأة سقطت مغشياً على.....

………لم أعلم ماذا حدث لكن كل ما ارآه فى أحلامى هو هذا الرمز الغريب....
أجل انه نفس الرمز المرسوم على ستره البروفيسور ومحفور أيضاً فى ساعة اليد خاصته..... 
وأسمع صوت ينادى من بعيد ب. عاااادواااا....... ___________________
للأسف تم مسح النوڤيلا بالخطأ 🤦🏻‍♀️💔

"نوڤيلا عادوا"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن