يقول چيمس: أنا الآن فى المعمل الجنائى وقد اثبت الطب الشرعى أن قلب البروفسيور متوقف قبل 6 أشهر من موته، لكن كيف يمكن هذا هل يحيا الانسان بعد توقف قلبه....؟!
ذهبت إلى منزل البروفيسور بعد إقامة الجنازة لأعرف سر كل هذا...
بحثت بين جميع أغراضه لم أتوصل إلى شئ لكن وجدت ذلك المجلد الذى يحمل اسمى خارجه....
وجدت بداخل المجلد جميع أوراق اختباراتى من أول يوم فى الجامعه لكن استوقفتى آخر ورقة
البروفيسور: جيمس ذلك الطالب ذو الذكاء الخارق هههه كم أنت فضولى يا جيمس لذا أعلم انك الآن تقرأ تلك الورقة وانت تبحث بين أغراضى عن سر ذلك اللغز.....
أعلم أن قلبى توقف من ستة أشهر وأعلم انك ستلاقى نفس المصير ستقتل يا جيمس سيقتلك فضولك....
جيمس: أغلقت المجلد وأنا انظر للفراغ ماذا يقصد البروفيسور بأنى سأقتل.
نظرت إلى ساعة اليد خاصتى لأصدم من هذا الرمز الغريب اللى كنت ارآه دائماً فى كل شئ يخص البروفيسور....
رمز يدل على عالم آخر يدل عاى فضائيين شئ كهذا لأ أعرف...
حقاً رمز غريب.
ذهبت إلى المنزل بمزيد من الغرابة لقد وجدت ذاك الرمز على جميع ملابسى...
.
.
.
استيقظت من النوم بفزع فلقد رأيتهم فى حلمى.....
لم أتوقف عن الصراخ ب..عاااادوااااا......
اظلمت الدنيا حولى صوت أمى ينادى من بعيد.....
ماذا يحدث....؟!
أين أنا.....؟!
أمى أمى...!؟
عااااادواااااا.....!!
_________
هذا آخر ما قالته والدة چيمس وهى تقرأ ذلك المجلد الخاص به...
تقول:مات ولدى بسبب فضوله وهاا أنا محتجزة هنا من قبل هؤلاء الكائنات الغريبة اللذين غزوا الأرض....
صدقت يا چيمس انهم عاااادواااا.....
__________((تمت بحمد الله))♥
أنت تقرأ
"نوڤيلا عادوا"
Misterio / Suspensoكيف توقف القلب منذ ستة أشهر ومازال حياً قصة الشاب الذى قتله فضوله🙂❤