مرت ثلاثُ ساعاتٍ بالفعلِ على إختفاءِ ليلي وبَحثُ مِيا عَنهَا التي تَكادُ تَبكِي
.
لَكِن.. مَا فَائِدةُ البُكَاء؟، أَسَيُعِيدُ ليلي؟ الجَوابُ هُو كَلا لَن يُعيدَها.
.
.
"مَاذَا أَفعَلُ يَا إِلَهِي؟!. لَقد إختَفت لِيلِي وَلَم أَجِدهَا حَتى بَعَد ثَلاثُ ساعَاتٍ!.""مَهلاً!!، لِأتَصِل بِڤاليريو!"
.
.
"Ciao Rio (Valerio.)
"مرحباً ريو (ڤاليريو).""Ehi Mia! Quali sono le novità?"
"أهلاً ميا!، ما الأخبار؟""molto brutto!"
"سيئة جداً!""Perché? Cosa è successo?"
"لما؟، ما الذي حدث؟""Lily è scomparsa all'improvviso e non sono riuscita a trovarla, a parte il fatto che l'ho cercata per tre ore!"
"اختفت ليلي فجأة ولم أتمكن من العثور عليها بالإضافة إلى إنني بحثت عنها لمدة ثلاث ساعات!""Inviami la tua posizione e invierò i miei uomini lì per trovarla!"
"أرسلِ لي موقعكِ وسأنشر رجالي هناك ليقوموا بالبحث عنها!""Bene!"
"حسناً"
.
.
وَصلَ ڤاليريو ورِجالُه لِلموقِع الذِي أَرسَلَتهُ ميا.
في ذلك الوقت كان ڤاليريو يكاد يحطم وسيارته لشده تورتره وخوفه على ليلي.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
"L'ho trovato!!!"
"وجدتها!!!"صرخت ماري مُبشرةً ريو
"Sta bene?!!!"
"أَهيَ بِخَير؟!!!""No, mi sembra che respiri appena."
"كلا يبدو لي إنها بالكاد تتنفس .."توقف ريو لِبِضعة ثواني يحاول إستيعاب ما قالته ماري فَمعشوقته يمكن أن تموت في أي لحظة.
"Cosa stai dicendo, Maria !!."
"ما الذي تتفوهين به ماري !!.""Guardala! La sua faccia è rossa e pallida, e c'è una traccia di una corda sul suo collo!! Pensi che stia scherzando con te o mentendo su qualcosa del genere? Allora aspetta, se hai intenzione di prenderla all'ospedale, poi fammi venire con te!"
"أُنظر إليها! وجهها محمر وشاحب ويوجد أثر حبل على رقبتها!!، أتظن إني أُمزح معك أو أكذب بأمر كهذا؟، ثم إنتظر إن كنت ستأخذها للمستشفى فَدعني ٱتي معك!"لم يسمح ريو لماري أن تُكمل كلامها فإذا به يركض ويضعها في سيارت قاصداً أخذها لأقرب مشفًى متجاهلاً كلام ماري وطلبها.!، تماماً كما تَوقعت هي الأُخرى.
أنت تقرأ
ℍ𝔼ℝ 𝔼ℕ𝔻 || نِهَايَتُهَا
Mystery / Thrillerفي إطاليا تعيش فتاة "ﻋِرَاقِيَة" وتعمل ڪ محققة خاصة لتساعد الشرطة في حل الجرائم ما الذي سيحدث يا ترى؟... ❕القصة نفسها بس غيرت الاسم والغلاف ❕