|4|كم مرة قلت انك اسف اليوم?

2.3K 88 23
                                    

Ya~hooo!

لا تنسو تعلقو بين الفقرات~♡

▽▽▽


max pov

"مؤخرتي ،لن اذهب معك الى اي مكان" قال لطيفي بصراخ.

ثم حشر نفسه اكثر في صدري"اخر مرة ،اخر مرة"

انه يسحبني الى الهاوية ،لم استطع منع زمجرة مستمتعة من الانفلات.

اظنه وعى على وضعيته فهو قفز الى مقعده و ادار وجهه الى النافذة.

اطلقت زمجرة غاضبة .لم ارد ان اضغط عليه اكثر لذلك شغلت السيارة و بدأت القيادة خارج قطيعه.

"الى اين?" قال دون ان ينظر الي. اهو خجل?

"الى قطيعي صغيري" قلت بهدوء ،لم اكن امزح بذلك ،لن ادعه يغادر ناظري ابدا.

لا اعلم اين كان مختفي طوال تسع سنوات ،الم يكن يأتي في تجمعات القطعان والحفلات السنوية !.

ايعقل ان الالفا اللعين خاصته لم يكن يسمح له بالحضور. من ماذا عانى صغيري كل هذه السنوات?..

ضغطت بيدي على المقود ،رأيت مفاصل يدي تبيض و عروقي تتحول للون الاسود ،لاشك ان عيناي حمراوان الآن.

من الجيد ان صغيري ينظر في الجهة الاخرى و الا كان سيفزع من منظري.

"هل يمكنني توديع والدتي على الاقل?" حالما سمعت صوته هدأت ..تأثير الرابطة !

"حسنا صغيري" اجبت بهدوء

"اين يقع منزلك?"سألت

"الحدود الشمالية وسط الغابة"

ماللعنة !

لاتفقد السيطرة ،لاتفقد السيطرة..

○○◇○○

عندما وصلنا قفز صغيري من السيارة ،بينما انا تبعته ببطء .. احفظ كل تفاصيله الصغيرة

سمعت صوت بكاء سايرين .. اصواتهم مختلفة فهي انعم و ارق بكثير من خاصة المستذئبين..

دخلنا الى المنزل وكانت والدته قد هدأت من البكاء ..  بينما صعد صغيري قائلا انه سيجمع أشيائه .

"هناك امر ما عليك معرفته" قالت السيدة بران بجدية

"ماهو?" تسائلت بقلق

A riotous mate||رفيق مشاغبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن