😳اخطاء المكياج 😳

267 27 13
                                    

السلام عليكم

اليوم رانحجي عن اخطاء المكياج الصراحه هواي نخطأ بحق بشرتنا بدون ماننتبه اليوم راح نعرف شنو هاي الأخطاء

اليوم رانحجي عن اخطاء المكياج الصراحه هواي نخطأ بحق بشرتنا بدون ماننتبه اليوم راح نعرف شنو هاي الأخطاء

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



أخطاء  يقع بها المبتدئين في  وضع الميك أب.....تبدأ الفتيات, و تتشجع  لوضع المكياج, في مراحل مبكرة من عمرها, فتقوم بإقتناء مستحضرات تجميلية, قد لا تكون مناسبة, لسنها,  لتعزيز مظهرها الخارجي, كما تعتقد,  فتعكس بذلك ذوقها الشخصي, أو عدم خبرتها الكافية, بما يناسبها, و يناسب شخصيتها, لذلك ينصح دائما, بأخذ الإستشارة ممن هم أكبر سنا, لتجربتهم الواسعة, و محاولة التعرف على معظم الأخطاء التي قد تتعرض لها عند وضعها المكياج, و العمل على تجنبها, لعدم الظهور بمظهر غير لائق.

و من بعض هذه الأساليب التي يوصى, بالإبتعاد عنها:

عدم الإكتراث بصحة البشرة

تعد من أكثر الأخطاء شيوعا عندالمبتدئين, بحيث يعمدون لإستعمال الكثير من الفاونديشن, أو كريم الأساس, لتغطية عيوب البشرة, متناسين في ذلك, أهمية ترطيب البشرة, و الإعتناء بها, عن  طريق مراجعة طبيب الجلدية.

الإفراط في إستعمال بعض المواد

استخدام الكثير من بودرة  الخدود, على مناطق, و أجزاء مختلفة من الوجه, و الذقن, وأعلى الأنف,   يعطي شكلا جميلا, و جذابا للوجه, إلا أن الإستعمال المتزايد منه , قد يعمل على إختناق البشرة, و منع تنفسها, و يزيد من جفافها.

إستخدام الكونسيلر بدلا من الفاونديشن

قد يعتقد البعض بأن إستخدام الكونسيلر, يخفي العيوب بشكل أفضل من الفاونديشن, و لكن تطبيقه أكثر من اللازم, على مناطق مختلفة من البشرة,  يزيد من تشققها, و جفافها, فيبدو شكلها, ملطخا, و غير أنيق.

الإكثار من ظل العيون الأسود, أو الدخاني

ينصح المبتدئين في وضع المكياج, بالإنتباه عند  إختيار هذا اللون من الظلال, لأنه من الأشياء التي يصعب وضعه, بطريقة سليمة, و خاصة من الأشخاص قليلين الخبرة, لذلك ينصح بإستعمال الألوان التي يمكن إدارتها,  بطريقة لا تظهر العيوب فيها بدرجة كبيرة.

وضع الكثير من  مستحضرات الشفاه

و ذلك بإعادة استخدام أحمر الشفاه, لأكثر من مرة, لمجرد الإعتقاد, بزواله, أو إختفاءه, مما يجعل منظر الشفاه فوضويا, و أكثر لزوجة, بحيث ينتقل اللون على الأسنان, و الذقن و الطعام.

وضع الكثير من الكحل

تظن الفتيات بأن وضع كميات كثيرة من الكحل الأسود في العينين, و خارجهما, يعمل على بروزهما, و إظهارهما بشكل أجمل, و لكن للأسف الشديد, فإن ذلك يعطي مظهرا قريبا لمظهر الباندا,  حيث تبدو أكثر تعبا, و إرهاقا, لذا لابد من إستعمال الآي لاينر, على شكل خط رفيع, مع عدم الإكثار منه, لتبدو العين أكثر جمالا.

التلوين خارج الخطوط

عند استخدام قلم تخطيط الشفاه,  يتم رسم الخط خارج حدود الشفاه, ظنا بتكبيرهما, أو جعلهما بحجم أضخم, مما يعطي مظهرا مبالغا فيه, و غير مرتب, لذلك فهو  يعتبر من الأخطاء الفادحة التي قد يقع بها كل من هو مبتدئ, و غير متمرس

اخطاء شائعة عن المكياج📣📣نرمي المسكارا بعد متنشف؟خطأ❌❌الحقيقة : عمر اي مسكارا ٣ اشهر فقط بعد الفتح حتى لو بعدها مناشفة لان ممكن انو البكتريا تتراكم بيها بالاستعمال الطويل وتسبب امراض للعين 🙄حتى ولو كانت المسكارا مضادة للبكتريا مثل مسكارات ميك اب...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اخطاء شائعة عن المكياج📣📣
نرمي المسكارا بعد متنشف؟
خطأ❌❌
الحقيقة : عمر اي مسكارا ٣ اشهر فقط بعد الفتح حتى لو بعدها مناشفة لان ممكن انو البكتريا تتراكم بيها بالاستعمال الطويل وتسبب امراض للعين 🙄
حتى ولو كانت المسكارا مضادة للبكتريا مثل مسكارات ميك اب فاكتوري

اخطاء شائعة عن المكياج📣📣نرمي المسكارا بعد متنشف؟خطأ❌❌الحقيقة : عمر اي مسكارا ٣ اشهر فقط بعد الفتح حتى لو بعدها مناشفة لان ممكن انو البكتريا تتراكم بيها بالاستعمال الطويل وتسبب امراض للعين 🙄حتى ولو كانت المسكارا مضادة للبكتريا مثل مسكارات ميك اب...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


حبايب اتمنى تعجبكم النصائح لتنسون التصويت 👈⭐⭐وتفاعلكم يفرحني فديتكم 😘😍♥️

❤كتاب عالم المرأة يرحب بكم ❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن