CH. 1 " Nightmare "

367 19 194
                                    

Hi sweeties

3127 كلمة

Enjoy 🍒

_

استيقظ بشعر مبعثر و عينين ناعستين ، حك عينه اليمنى بكفه الصغير لتزداد احمرارًا ، الغرفة هادئة كالعادة ، يمكنك سماع صوت الظلام ، لم يُتعب نفسه بعناء فتح الأنوار و خطى بقدميه العاريتين إلى الحمام ليغسل وجهه ، فتح الصنبور و أغمض عينيه ، انحنى نحو الحوض و جعل المياه الباردة كالثلج تعانق و جهه و شعر غرته ليلتصق بجبينه.

اغلق الصنبور و تنفس الصعداء ، فتح عينيه ورفع رأسه لينظر إلى وجهه نحو المرآة الى ان رأى رجل بشعر طويل يغطي وجهه وملابس سوداء خلفه، شهق بقوة والتفت بسرعة ليجده قد اختفى.

_

شهق مستيقظًا جالسًا على سريره ، الكابوس الخامس لهذا الأسبوع ، ولكنه كان أقلهم رعبًا ، أسند ظهره على الوسادة و أخذ يلتقط انفاسه ، فتح الأنوار و تنهد ، حضّر لنفسه كوب ماء بارد ليشربه ليهدئ من روعته ، التقط هاتفه ليتصل باسم مسجل بـ " كل شيء لي " ليرد اقرب صوت لقلبه دائما وابدا.

" مرحبا حبوبي " قالت بصوتها المرح الذي يبعث الطمأنينة لقلبه كالمعتاد.

" مرحبا چاين، كيف الحال؟ " قال مبتعدًا عن سريره ليتجه نحو الحمام.

" انا بخير، يبدو وكأنك حظيت بكابوس اخر ، لا تتصل بي في هذا الوقت المبكر إلا لهذا السبب "

" لا، ليس حقا " قال متوقفا امام الحمام و ينظر للداخل من الخارج متفحصا المكان بقلق متذكرا الكابوس ليُعيد التفكير في غسل وجهه مجددا " إذًا ، هل انتهيتِ من عملكِ أم أنكِ ذاهبة الان؟ " قال متجها للاسفل بعدما وجد حلا افضل.

" لقد انتهيت لتوي ، اسمع سأمر عليك لآخذك ، هناك محلات ملابس جديدة يمكننا الذهاب لهناك والستوق " قالت في محاولة لمساعدته على نسيان كوابيسه المتكررة.

" حسنا، سأكون في انتظارك "

" حسنا حبوبي ، لن أتأخر ، أحبك " قالت مودعة.

" أحبكِ ايضا " ردها لترد اليه بقبلة عبر الهاتف قبل ان تغلق الخط.

القى هاتفه على الاريكة بإهمال متجها نحو المطبخ ، غسل وجهه هناك و تنهد ، الماء ساخن قليلا ولكنه افضل من الذهاب إلى الحمام.

ذهب إلى ماكينة صنع القهوة ، وضع حبات القهوة و الحليب و انتظر لدقيقتين قبل أن تنزل القهوة الساخنة إلى كأسه ، ملعقتين صغيرتين من السكر تكفي بالغرض ثم اتجه نحو أريكته ليشاهد التلفاز.

|| FIVE CANDLES || L.S ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن