البارت يحتوي على اجزاء لا تناسب القصر 🔞❝
مزاج جونقكوك اصبح متعكر طوال نهاية الاسبوع.
حتى انفجر غضبا على تايهيونق عندما حاول المزاح معه.لا يمكنه التوقف عن النظر لهاتفه باستمرار، يتمنى وخائف وقلق من وصول رسالة من جيمين مره اخرى. اللعنة حتى رسالة من ليسا يتجادل معها ليبعد تفكيره عن جيمين، اي شي لينسى ما حدث في الليلة الماضية.
ولكنه يعرف بان زوجته لن تكلف على نفسها ان ترسل. بدون رسائل جيمين هاتفه بقي صامتا طوال اليوم. عندما ساله تايهيونق عن الامر لم يجبه فتوقع انها مشكلة اخرى مع ليسا.
عندما عاد مساء الاثنين، جونقكوك كان متعب جدا. لم يرافقه النوم طوال اليومين الأخيرة وبقي متوترا منذ الحادثة مع جيمين. بالاضافة انه لم يستطع الذهاب للشرب في الرحلة، عندما وصل الى المنزل خرجت منه تنهيدة طويلة يريد فقط ان يأخذ حمام ساخن ويذهب الى سرير دافئ. احلامه لم تتحقق عندما تذكر انه يجب ان يتحدث الى جيمين عن الامر، لذلك ارسل له رسالة قصيرة
جونقكوك: لنلتقي في المقهى بعد ٣ ساعات لنتحدث عما حدث. اجبني بانك ستأتي ام لا ترسل لي اي شي اخر.
بعد رسالته بوقت قصير رن هاتفه.
جيمين: سأراك هناك.
قرر بعد الحمام ان يأخذ غفوة قليلا يحتاج للطاقة لمواجهه جيمين. عندما وضع رأسه على الوسادة دخل في نوم عميق حتى رن المنبة قبل لقاءهم بنص ساعة.
قابل ليسا في طريقة الى الخارج واخبرها انه سيذهب لتايهيونق ليساعده على رصد الدرجات.
لن يصدق احد هذه الكذبة ولكن ليسا لم تعترض فقط اصدرت صوت همهمة بينما هي تغسل صحون العشاء الذي اكلته لوحدها، لم يحظوا باي حديث منذ وصل الى المنزل فقط "مرحبا"
الامر لم يزعج جونقكوك البتة.
عندما وصل الى المقهى لم يتنسى له الوقت لترتيب كلماته، والفراشات في اسفل بطنه لم تكف عن الحركة من التوتر.
جونقكوك كان عسكري بحق الجحيم، قاتل في حرب دموية. لن تكون مواجهة فتى في ال١٨ صعبة حقا.عندما وصل الى المقهى كان الوقت متأخرا جدا ولا يوجد شخص اخر غير جيمين يلقيه ظهره مطاطئ رأسه. عندما وصل الى الطاوله جيمين قفز من مكانه وكانه لم يتوقع ظهور الاكبر. التفت لينظر الى اليه بعينين واسعة و وجه شاحب.
"انا لم اراسلك مره اخرى" جيمين اخبره بسرعة عندما رآه.
لوهلة جونقكوك استغرب من كلامه فجأة "ماذا؟"
سأل عندما جلس على المقعد الطويل في المقهى مقابل جيمين وبجانبه الايمن الحائط.
أنت تقرأ
Lantana || زهرة اللانتانا ♧ jikook +18
Fanfictionبعد اصابته في الحرب وعدم قدرته على اداء واجبه الوطني جونقكوك يعيش حياة مليئة باليأس مع زوجة لم تعد تحمل له الحب والاحترام. في محاولته لانقاذ حياته ينتقل للعيش في قرية بعيدة عن سيؤل بعد مساعدة صديقه تيهيونق ليحصل على وظيفة معلم في مدرسة ثانوية هناك ي...