سري الخفي|Part 2|

21 3 12
                                    

{يونا}.. اللعنه رفاق انتضروني هنا فقط.. {تشيول رئيس العصابه}.. اوكي..

"ذهبت يونا لكن كان هناك من يتربص بها".. (ذهب ريتشيرد الى العصابه والغضب يسري في دمه..

{ريتشيرد}.. ماعلاقتكم بها هاه.. {تشيول} وهل انت اباها مثلا.. [بسخريه]

.. {ريتشيرد}.. بل حبيبها..)(بدء الجميع بالضحك عليه).. {ايو}.. حقا؟!. 

(ذهب الأخر بسرعه الى البيت).. <عند يونا>.. اهلا امي(قامت بحضنها وتقبيل وجنتها وذهبت مسرعه لغرفتها واقفلت الباب بالمفتاح

{رينا}.. مالخطب مالذي يحدث .. (قام ريتشرد بدفع الباب حتى انه اسقط رينا وتكسرت الحاجيات..

{ريتشيرد}.. اين تلك اللعينه (بغضب).. {رينا} .. حسناً لقد سكت عن تحطيم الحاجيات لكن لن اسكت عن نعتك لأبنتي باللعينه ابداً فهمت؟!. 

{ريتشيرد} ..واللعنه عليك معها يا عا.....ه .. (ذهب مسرعا الى غرفة يونا وقام بفتحها لكن لم يجد احد ابداً كل ما وجده هو نافذه مفتوحه قام بالركض نحوها وهو يلعن..

{رينا}.. مالخطب معك هاه؟!. {ريتشيرد}.. لقد هربت[بصراخ]

{رينا} انت مجنون ربما هي بالحمام .. {ريتشيرد}.. نعم ستبقين هناك حتى عودتي

(قام برميها بالحمام واغلق الباب ).. {رينا ببكاء}.. افتح يا احمق انا اكره الأماكن المغلقة ارجوك افتح ..

{ريتشيرد}.. انتي من ربيتها تربيتك لا فائده منها فقد صنعتي نسخه منكي انتي غبيه وقبيحه لماذا تزوجتك.. {رينا}.. انا الغبيه التي وافقت عليك انا حقاً حزينه لأني قبلت بكك..

{ريتشيرد}.. ابقي هنا عزيزتي (وذهب مسرعاً)..

{رينا}.. لماذا تركتني ابنتي انا لازلت صغيره رغم اني ام عمري21 فقط ما ذنبي لما حياتي جحيم انا نادمه على زواجي منه ضحيت بعمري له من يتزوج في عمر 9 من انا غبيه لقد ضننته انسان صالح..

<عند يونا>.. اهلا رفاق هيا لنذهب لن يمضي وقت حتى يأتي ابي..

{تشيول}.. انتي غبيه جداً كيف تنادينه ابي حتى بعد ما قام بالتحرش بك..

{يونا}.. انه خطأ مطبعي انسى ذلك... اين ايو انا لا اراها!!.

{عضو من اعضاء العصابة}.. *هل انتي دورا امزحوربي*..كما نعلم ان امنا تجهز لكل شيء..

{تشيول}.. نعم لقد ذهبت لكي تتفقد اغراضنا لكي نمر بسلام..

{يونا }.. هيا فل تساعدها اذا... {عضو من اعضاء العصابة}.. اوه لن اذهب ابداً

{تشيول} اذهب حالاً.. {عضو من اعضاء العصابة}.. اوه حسناً

{ايو} ها انا.. {عضو من اعضاء العصابة}.. جيد اذا هيا بنا فقد يصل ذلك المجنون بأي لحظه..

•°سِـــرّيَـ_  الخفـــي!ْ!..☀*..  *  ☁•°.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن